أخبار

يحظر دخول مواطني ست دول ذات غالبية مسلمة

المحكمة العليا الأميركية تصدق مرسوم ترمب المناهض للهجرة

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

واشنطن: أقرت المحكمة العليا في الولايات المتحدة الثلاثاء مرسوم الرئيس دونالد ترمب المناهض للهجرة مانحة انتصارا واضحا للرئيس بعد معركة قضائية حول هذا الإجراء المثير للجدل.

ويصدق القرار الذي اتخذ بغالبية خمسة قضاة مقابل اربعة، على هذا المرسوم الذي يحظر بشكل دائم على مواطني ست دول ذات غالبية مسلمة دخول الولايات المتحدة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

Well it still can get overturned cause it is not law but executive order & it still temporarily drafted it is hardly questioned if anyone has done it but Trump only was driven to the supreme court with a symbolic half victory that will vanish once he''s gone

ارهابيين
كندي -

اولا انا مسلم ، ثانيا طالما ان الولايات المتحده ودول اوربا ومعظم دول العالم هي ضد الاسلام ( كما تقولون ) ، فلماذا يصر المسلمون على الهجرة اليها ؟ لماذا لا يبقون في بلادهم ( الاسلاميه ) ؟ لماذا لا يهاجرون الى دول اسلاميه ؟ هل تعلمون ان الدول الاسلاميه لا تقبل لاجئين ؟ وان اللاجئين الذين وصلوا الى تلك البلاد ( بطرق عديده ) يعانون اضعاف ما يعانيه اللاجئون المسلمون في ( بلاد الكفار ) ؟ بدئا من انتهاك الأعراض ( احيانا تحت مسميات زواج الستر !! فالمسلم الغني يتزوج الفتاة الجميلة القاصر ليستر عليها فيقوم بالاعتداء الجنسي على امها واخواتها وقريباتها ، وكأنه لا يستطيع ان يستر عليها بمعونة لوجه الله ، وان الستر لا يحدث الا عبر الجنس ، قصص معيبه جداً وبشعة بدأت بالتسرب من اولئك الذين عاشوا التجربه المفزعة ) ، ايها المنتقدون لاضطهاد المسلمين في بلاد الكفار : أبقوا في بلادكم ( الاسلاميه ) ، لسنا بحاجه الى وجودكم بيننا ناقلين معكم أمراضا دينيه الاديان كلها بريئة منها ، ثالثا : انا مسلم كندي ، اعيش في كندا منذ عقود كثيره ، لماذا لا اتعرض للاضطهاد الديني المزعوم ؟، رابعا : يبدو ان المشتكين هم فقط الذين يريدون نشر افكارهم الارهابيه في بلادنا باسم الدين الاسلامي .

نفاق
متابع -

ويجب على الدول العربية ايضا تمنع الاميركان من دخول اراضيها .... ام ان هذا من الاحلام ....