أخبار

استهدف قاعة تحرير "كابيتال غازيت" في انابوليس

إطلاق نار داخل صحيفة قرب واشنطن يخلف قتلى

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

واشنطن: وقع اطلاق نار داخل قاعة تحرير في صحيفة في انابوليس، عاصمة ولاية ميريلاند القريبة من واشنطن، بحسب ما نقلت وسائل اعلام اميركية الخميس.

وافادت وسائل اعلام ان اطلاق النار اسفر عن سقوط قتلى وجرحى لكن هذه الحصيلة لم يؤكدها مصدر رسمي. ونقلت شبكة سي بي اس عن مصدرين لم تحددهما انه قد يكون سقط اربعة قتلى.

وكتبت السلطة المكلفة مراقبة الاسلحة النارية على حسابها على تويتر انها "تتعامل مع اطلاق نار في (صحيفة) كابيتال غازيت في انابوليس". 

وتحدثت شرطة منطقة آن ارونديل في ميريلاند عبر تويتر عن وجود "مطلق نار" في مبنى الصحيفة، لافتة الى انه "تم اخلاء المبنى والعناصر يواصلون تفتيشه".

واعلن البيت الابيض انه تم اطلاع الرئيس دونالد ترمب على الوضع في انابوليس.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لماذا القتل العشوائي
رجب -

أمريكا تعاني أزمة ثقافة اسمها العنف. هذا العنف المسلح الوبائي، العشوائي، الذي لا يطاق. مسألة انتشار الأسلحة في أمريكا ليست مسألة بسيطة: فهناك 90 سلاحاً تقريباً لكل 100 شخص في الولايات المتحدة، وفي كل يوم، يقتل أكثر من 85 شخصاً بأسلحة نارية، ويصاب بجروح أكثر من ضعف هذا العدد، والموت نتيجة جرائم القتل هو السبب الرئيس للوفيات بين شريحة الأمريكيين الأفارقة. التربية القمعية في أمريكا مسؤولة عن جرائم القتل العشوائي. القتل العشوائى، وإطلاق النيران ظاهرتان انتشرتا فى الولايات المتحدة الأمريكية فاننا يجب الا نكتفي بالدعاء والصلاة.