أخبار

رئيسة مجلس النواب الأميركي شككت في شرعية انتخابه

نانسي بيلوسي: بوتين يبتز ترمب!

نانسي بيلوسي
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

واشنطن: رجحت رئيسة مجلس النواب الأميركي الديمقراطية نانسي بيلوسي أن يكون لدى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين شيء&ما يبتز به نظيره دونالد ترمب، في وقت أظهر استطلاع أجرته قناة "أي بي سي" أن 40 بالمئة من الأميركيين يؤيدون عزل الأخير، حتى قبل انتهاء التحقيقات التي يجريها المدعي الخاص روبرت مولر.

وقالت بيلوسي في بيان أصدرته السبت على إثر اعتقال مكتب التحقيقات الفيدرالي روجر ستون، وهو مستشار غير رسمي لترمب،، بتهم عدة منها الكذب على الكونغرس ومحاولة عرقلة العدالة.

واستغربت من "أن ترمب أحاط نفسه بأشخاص حاولوا إفساد نزاهة ديمقراطيتنا وكذبوا على مكتب التحقيقات الفيدرالي والكونغرس".

وتساءلت رئسة مجلس النواب عن سبب "محاولة ترمب تقويض التحقيق الذي يجريه المدعي الخاص روبرت مولر بشأن التدخل الروسي في الانتخابات"، معتبرة "أن سلوك الرئيس يثير أسئلة خطيرة، مثل ما الذي لدى (الرئيس الروسي فلاديمير) بوتين &(ليبتز به) الرئيس".

وكان تقرير أميركي تسلمه الرئيس السابق باراك أوباما في يناير عام 2017، زعم أن ترمب صورته المخابرات الروسية قبل سنوات وهو بأوضاع مخلة مع بائعات هوى في فندق الريتز كارلتون في موسكو.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
واحد اسوامن الثاني
عدنان احسان - امريكا -

خلاص قرفنا من شكلك ...مليون سنه رئيسه كونغرس .. طز بهيك ديمقراطيات - قال بيضحكوا علي ان الشرق - بانه نظم ديكتاتوريه ... والله النظم الديكتاتوريه في العصر الحديث نتيجه ثقافتكم العقيمه ...

سلوك الرئيس يثير أسئلة خطيرة
وليد -

الأمة الآن أصبحوا أعداء فيما بينهم ودبت فيهم البغضاء والتفرق، ومن المبكي أنك لن تجد الآن يهودي يحارب يهود ولن تجد مسيحي يحارب مسيحي ولن تجد هندوسي يحارب هندوس ولكنك تجد مسلم يحارب مسلم ومن اجل الاسلام.

No Problem
shaker -

تقرف أولا تقرف هذا شأنك، ولكنها امرأة بألف رجل

ترامب لشعبه جيداً جداً
نصر -

الرئيس الأمريكي ترامب من صفاته الشخصيه الوضوح والصراحه , انه لا يستطيع ان يخفي شيء حتى لو أراد , فتصرفاته وتصريحاته تُفصح عنه , أي انه انسان واضح . لذا لايمكن لأي انسان ان يُبغضه ويكرههُ . وفي اعتقاد أكثر الناس وخاصة الأمريكيين أن ترامب ليس مُخطئاً بسياسته الخارجيه في كل مره , فهو يُخطيء ويصيب حاله حال أي رئيس , اما سياسته الداخليه فالجميع مُتفق على انها لصالح بلاده الولايات المتحده , إضافة الى ان له شخصية وحضور جميل تجلب محبة الناس له وانا واحدٌ من الناس أحبه ولو اني لست أمريكياً واختلف معه في بعض القضايا الخارجيه . ولكن المشكله في أصحاب الوجوه الصفراء أمثال نانسي بيلوسي وروبرت مولر وأوباما وهيلري كلينتون وغيرهم , انهم حاقدين وهذا شيء غير جميل , اما السيد روبرت مولر (المحقق) لا اعرف متى سيُنهي مهمته ؟ هل هو يُحضر تقاريره ليوم الآخره ؟! صار له سنة كامله وهو يحقق ولم يترك أحدا من الشعب الأمريكي الا واخضعه للتحقيق والشهاده , ولم ينتهي بعد !!!