أخبار

الأطباء اكتشفوا اصابتها بالسرطان في مرحلة متقدمة

أسماء الأسد تخضع لعمل جراحي بعيد إصابتها بورم خبيث

عقيلة الرئيس السوري
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

دمشق: خضعت أسماء الأسد، عقيلة الرئيس السوري بشار الأسد، لعملية جراحية استكمالا لعلاجها من ورم خبيث في الثدي تم الكشف عنه في مراحله المبكرة، وفق ما أفادت الرئاسة السورية الاحد في حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوردت حسابات الرئاسة "كما بدأتها بقوة وثقة وإيمان.. السيدة أسماء الأسد تتابع خطوات علاجها من الورم الخبيث وتجري عملية جراحية في الثدي بالمشفى العسكري بـدمشق تكللت بالنجاح".&

وتأتي العملية غداة قيامها بعدة زيارات إلى جرحى الجيش العربي السوري في دمشق وعدد من المناطق المجاورة لها.

وأرفقت الرئاسة التعليق بصورة لها مرتدية قميصا قطنيا ازرق اللون وهي تتابع عملها خلف مكتبها ومزيلة بعبارة "رئاسة الجمهورية العربية السورية تتمنى للسيدة أسماء الشفاء العاجل"، ولم يذكر التعليق تاريخ التقاط الصورة.

وكشف عن إصابة أسماء الأسد في آب/اغسطس 2018 بورم خبيث في الثدي، تم الكشف عنه في مراحله المبكرة وخضوعها للعلاج في احد المشافي العسكرية في دمشق.

وأسماء الأسد (43 عاماً) أم لثلاثة أولاد، صبيان وبنت. والدها طبيب القلب المرموق في بريطانيا فواز الأخرس ووالدتها الدبلوماسية السورية المتقاعدة سحر عطري. تتحدر عائلتها من حمص (وسط) وتحمل اجازة جامعية من "كينغز كولدج" في لندن.

وقبل اندلاع النزاع في سوريا منذ العام 2011، كانت الأسد محط أنظار الاعلام الغربي الذي أسهب في وصف أناقتها وثقافتها، إلا أن صمتها ازاء النزاع في بلادها قسم السوريين حولها.

وغالباً ما تظهر الأسد في مقاطع فيديو وصور أثناء رعايتها لنشاطات اجتماعية بينها لقاءات مع عائلات القتلى والجرحى او تكريم طلاب وزيارة جمعيات.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
كوني قوية
انسان -

نصلي لك وانت ايضا صلي وتذرعي واطلبي بقوة وثقة من امنا مريم العذراء وستستجيب لك كما فعلت معي لانني اعتمدت عليها ووثقت بها من كل قلبي .

وردة سوريا
كندي -

مليون تحيه وأمنية بالشفاء العاجل لوردة سوريا الاولى ، السيده التي كرست وقتها للأيتام والمحرومين والضعفاء والمحتاجين ، انها ازهار ياسمين الشام وسط نيران المؤامره ، انها بلسم على جراح جرحى المؤامره الفاشله ونورا في الظلام الذي ينشره الارهابيون والعملاء والمرتزقه والقتله الممولين من الخارج بين العائلات السوريه التي ضحى ابناءها في سبيل وحدة اراضي سوريا وسيادتها ، مليون تحيه لسيدة سوريا الاولى ، سيدة القلوب ، سيدة الصمود ، سيدة العزة والكرامه ، سيدة الانتصار الذي حققه ويحققه كل يوم االجيش العربي السوري والشعب والقياده والقائد .

دعــــــاد
عدنان احسان- امريكا -

اللهم اشفيها واشفي كل المصابين - فعلا سيده مثقفه ومتواضعه ومتعلمه - وخدمت شعبها -

ايقونة سوريا
صلاح-السويد -

دعاءنا لك بلشفاء العاجل لن ننسى وقوفك الى جانب الشعب السوري في اوج ماساته السيدة اسماء اضحت رمز الوفاء والتضحية

ست الكل
hadi -

ست الكل وست الكل وكل الست وست الست وست الكل وست الكل وزوجه الرئيس السوري بشار حافظ الاسد ووالدة رئيس سوريا المقبل حافظ بشار حافظ الاسد والد الشاب العبقري (الذي سيولد بعد سنوات) بشار حافظ بشار حافظ الاسد وسيصبح جد الرئيس السوري المقبل حافظ بشار حافظ بشار حافظ الاسد

نتمنى لها الشفاء الكامل والسريع
فول على طول -

كل التحية والتقدير للانسانة الراقية أسماء الأسد ونتمنى لها الشفاء العاجل . ويكفيها فخرا أنها تعالج فى مستشفى بسوريا وهذا دليل على أمانتها وصدقها مع نفسها ومع شعبها . زوجة سائق أقل مسئول فى بلاد الذين أمنوا تذهب للعلاج فى الغرب وعلى نفقة الدولة . أسماء مثال للصدق والأمانة وبالتأكيد زوجها الرجل المحترم يشاركها هذة الصفات . تبا للحرامية واللصوص الذين يسرقون أموال بلادهم وينفقونها على ملذاتهم الخاصة والتخزين فى البنوك .

العمر الطويل
محمد -

نتمنى من الله أن يمدها بالعمر الطويل و أن يمدهم الله هي و زوجها و أولادها بالعمر الطويل و يذيقهم جرعا من الألم الذي أذاقوه للشعب المسكين