أخبار

"احتفالات ميلاد المهدي المنتظر ستكون بمقر الحكومة البريطانية"

مسؤول إيراني: سنحول البيت الأبيض وفرساي وباكنغهام إلى حسينيات

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من لندن: توعد منظر للحرس الثوري الإيراني اوروبا واميركا الى تحويل البيت الأبيض في واشنطن وقصر فرساي في باريس وباكينغهام بالاس في لندن إلى حسينيات شيعية والاحتفال بميلاد الامام المهدي المنتظر في مقر الحكومة البريطانية.

وقال حسن عباسي أحد أبرز منظري قوات الحرس الثوري الإيراني والتيار المحافظ إن بلاده تخطط لتحويل البيت الأبيض وقصر فرساي وباكينغهام بلاس إلى حسينيات شيعية واحياء المراسم الدينية فيها عام 2065 بحسب مانقلت عنه وكالة "رووداو" الاخبارية العراقية الكردية الاثنين ..مؤكداً وجود بلاده حالياً في "عدن وحلب الموصل".

وقال عباسي في مقطع فيديو نشره موقع انتخاب المقرب من الرئاسة الإيرانية وهو يتحدث عن "رؤية إيران لعام 2065" إن بلاده تخطط للاحتفال "بميلاد الإمام المهدي في الـ 15 من شعبان 2065 بمقر الحكومة البريطانية في باكينغهام بالعاصمة لندن".. مضيفا ان الاحتفالات بليالي القدر في شهر رمضان &ستقام في قصر فرساي، بالعاصمة الفرنسية باريس". والمهدي هو الإمام الثاني عشر لدى الشيعة الامامية التي تقول رواياتهم انه اختفى عام 329 هجرية وسيظهر في آخر الزمان ليملأ&الدنيا عدلا كما ملئت جورا.

واشار الى ان هناك ادلة وحقائق تؤكد ما ذهب اليه ومنها "امتداد عمر الثورة الإسلامية إلى 40 عاماً في حين أن الأنبياء والأئمة لم تدم لهم تلك المدة ولم يحدث فيها ذلك خلال حياتهم، فضلاً عن انهيار الاتحاد السوفياتي وتفككه وأن اليساريين لم يكن يخطر ذلك ببالهم وهزيمة إسرائيل وركوع الجنود الأميركيين&أمام الجنود الإيرانيين تؤكد على أن كل شيء قابل للتحقق" لكنه لم يحدد كيف حدث ذلك ومتى.&

وأضاف عباسي ان زيارة القدس "ستكون بذات الطريقة التي نزور بها شاه عبد العظيم في شيراز وستقام بها الاحتفالات الجماهيرية"، مبيناً أن إيران "كانت لديها سابقاً أزمة حول مدينتي المحمرة وعبادان في الأحواز لكن اليوم نتواجد في حلب والموصل وعدن"، في اشارة الى تدخلها في الشؤون الداخلية لسوريا والعراق واليمن.
&


&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
رائحة قم
Jan -

و استيقظ منظر للحرس الثوري الإيراني الذي يريد تحويل البيت الأبيض في واشنطن وقصر فرساي في باريس وباكينغهام بالاس في لندن إلى حسينيات شيعية والاحتفال بميلاد الامام المهدي المنتظر في مقر الحكومة البريطانية من نومه قليلا ونام في امل ان يكمل حلمه ولربما سيشاهد مهديه المنتظر وهو يتقافز على سور الصين العظيم ويتلقف من ايادي السواح بعض ثمرات الموز... يا للمأساة و شعوب تعيش تحت امرة هكذا شكول... ههههههههه

ان المساجد لله
ابن المغيرة -

همه الغرب ما ناقصين محافل للدك و الرقص و النزع و الخلع بس يجوز يحبون هل التجديد الغريب و الاصوات المطرية.

أحلام الضعفاء
متابع -

لم نسمع من ملالي ايران سوى الصراخ والعويل والتصريحات الرنانة وووااالخ شكرا لايلاف ............. !

خيال خصب
Sam -

خيال واسع وخصب لزراعة الهبل...شو منشان إقامة حسينيات على سطح القمر؟

شعوذه
أبراهيم -

أيراني مشعوذ

صراع الحضارات
ابو رامي -

فعلا انه صراع الحضارة مع التخلف في يومنا هذا , صراع بين من يريد العلم والتقدم وسعادة الانسان وبين من يريد ارجاعنا الى عهود الظلام والتخلف والجهل والفقر .. نعوذ بالله

هذه هي الاحلام الجميله
خالد -

كفايه احلام غطي جسمك زبن ليصير عندك اسهال....ويتوقف الكذب!

ليس على المشعوذين حرج
فول على طول -

فى بلاد المشعوذين لا أحد يحاسب على الكلام بل حتى على الشعوذة . ما عليك يا حسن عباسي الا أن تنام فى السرداب وتظهر مع المهدى المنتظر بالرغم من أنة لا أحد يعرف ميلاد المهدى ولا يعرف أين السرداب ولا يعرف العدد الصحيح للزواج فى الاسلام ...واللة أعلم . هل هناك تعريف محدد وكم زوجة للمسلم أن ينكحها ؟ هذا السؤال البسيط لم يتم حسمة حتى الان عند الذين أمنوا ...عندما يتم حسم هذة المسألة البسيطة يمكنك احتلال البيت الأبيض والأسود أيضا .

محطة سياحية
libany -

انا شايف اسرائيل راح تعمل طهران محطة سياحية .

هؤلاء المخبولين يقودون شعوبهم
زعبوطو -

من هو المسئول عن الخبل الاسلامى ؟ هذا المخبول وأمثالة كثيرون جدا فى العالم الاسلامى وللأسف هم من يقودون المسلمين ولا فرق بين مشعوذ دينى أو مشعوذ سياسيى .

عجيب غريب
sony -

انا لا يهمني تصريح هذا الايراني المتحمس والمبالغ فيه جدا بقدر ما تهمني عدم الاساءة للمعتقدات الدينية وللائمة عليهم السلام فلكم دينكم ولنا ديننا ولا تتجاوزوا على الامام المهدي عليه السلام فان كان عندكم خرافة كما تقولون فعند النبي الاعظم صلى الله عليه واله وسلم حقيقة واحاديث اكثر من متواترة على وجوده ولا داعي لذكرها لانها كثيرة في كتب السنة والشيعة سواء فراجعوها ان كنتم فتحتم كتابا دينيا يوما بدل الولوج فيما تجهلون -- للعلم الخضر عليه السلام حي يرزق وهو اقدم من الامام المهدي في الوجود في الدنيا فهل تكذبون ذلك ايضا هذا مجرد مثال واحد والعاقل يفهم

لا تعليق
آمنة -

عباسي لا يقول انهم سيزورون القدس كما يزورون شاه عبد العظيم في شيراز لانه يعلم ان مرقد شاه عبد العظيم في طهران.