أخبار

لم يقدم أي تفاصيل أخرى

الخلفي تعليقا على زيارة نتنياهو المزعومة للمغرب: لا اجيب على الشائعات

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الرباط: اعتبرت الحكومة المغربية التقارير الإعلامية التي تحدثت عن زيارة مرتقبة لرئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، للبلاد مجرد إشاعات.

جاء ذلك على لسان الناطق الرسمي باسم الحكومة المغربية، مصطفى الخلفي، في لقاء صحافي عقب اجتماع المجلس الحكومي اليوم الخميس.

وقال الخلفي ردا على أسئلة الصحافيين بخصوص الموضوع: "حول زيارة نتنياهو أنا لا أجيب على الشائعات"، من دون تقديم أي تفاصيل أخرى.

وكان خبر زيارة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو للمغرب قد أثار موجة من الردود الغاضبة في البلاد، من طرف الهيئات والمنظمات التي تعارض التطبيع مع إسرائيل، واعتبرت الخطوة إذا تمت ستكون خيانة للقضية الفلسطينية التي يدعمها الشعب المغربي بمختلف مكوناته.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
سؤال للاسرائيلين
عدنان احسان- امريكا -

لماذا بدا- نتن ياهو حملته الانتخابيه بزيارات خارجيه - وليس بزيارات داخليه.؟ .. اذا عرفتم الجواب - تعرفون الفرق في المستوي الدي وصل اليه القاده الاسرائيلين بين الامس واليوم - والفرق - بين ( رابين - والون - وايبان -وديان ) وبين الحثاله الحاكمه واحزابها .. من اقصي اليسار - لاقصى اليمين المتطرف - ورعاع المستوطنين ...واعتقد قريبا جدا - ستشهد اسرائيل حدثا سياسيا سيقلب المفاهيم راسا علي عقب - وربما بنتائج الانتخابات - او حدث ما قبل الانتخابات ليحسم نتائجها بشكل يفاجئ الجميع .. واستعدوا لهذا الحدث - ؟ وطبعا التغييرسيكون نحو الافضل - والانتهاء من المرحله الغامضه التي عاشتها اسرائيل علي ازمات المنطقه - واعتقدت انها هربت من ازمتها ..واذا بها تجد نفسها وحيده وسط الازمه تنتظر الحل الالهي .. ولذلك نتن ياهو - .. رايح جاي .. \ مثل مكوك الحايك .. ينسج خيوط الهزيمه ...