أخبار

السيسي في مقدمة مستقبليه في شرم الشيخ

الملك سلمان على رأس وفد السعودية إلى القمة العربية الأوروبية

السيسي مستقبلا الملك سلمان في شرم الشيخ
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من الرياض: وصل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز إلى مصر، السبت، في زيارة رسمية تلبية لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، حسبما أوردت وكالة الأنباء السعودية (واس).

وقال بيان للديوان الملكي إن الزيارة تتناول العلاقات الثنائية بين مصر والسعودية وسبل تعزيزها في كافة المجالات، وبحث القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وكان في استقبال العاهل السعودي بالمطار، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

كما سيرأس العاهل السعودي وفد المملكة في القمة العربية الأوروبية، التي تنطلق الأحد في مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
نتوقع رؤيه جديده ...لبناء استرتيجيه جديده في ظل التحولات في المنطقه .
عذنان احسان- امريكا -

ربما السعوديه بدات ..بالتحرك لبناء رؤيه استراتيجيه جديده - بدأتها في الملف الخارجي .. بعد ان تخلصت من لصوص البيت الابيض واستراتيجياتهم الفاشله .. واليوم المطلوب - رؤيه جديده على المستوي الاقليمي - علي الاقل في ملفات الارهاب - والصراع العربي الاسرائيلي - والقضيه الفلسطنيه .. والمساهمه بالتنميه والاعمار في المنطقه - ... فالاستثمار في المنطقه دعامه لاستقرار المنطقه - واعاده البناء - وهذا ما اتوقعه - في الخطاب - الذي سيوضح الاستراتيجيه للمرحله القادمه للمنطقه ..فالامور اصبحت واضحه - والمنطقه بحاجه لاعاده الحوار - علي الاقل فيما يخص القضايا - الامنيه - والتنميه - والاستقرار ...واعتقد سنشهد الجديد في الخطاب السياسي للملكه في المرحله القادمه . .. والذي بدا فعلا .. علي القل العالم مشغول بنفسه - ولننتهز الفرصه .