أخبار

أسانج سيطعن بطلب الولايات المتحدة تسليمه إليها

مبنى سفارة الاكوادور في لندن وتبدو لافتة كتب عليها "اطلقوا جوليان اسانج" في 11 نيسان/ابريل 2019.
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

قالت جنيفر روبنسون محامية مؤسس موقع ويكيليكس جوليان أسانج الخميس إن موكلها "سيطعن ويقاوم" طلب الولايات المتحدة تسليمه، وذلك عقب اعتقال الشرطة البريطانية له.

&وذكرت روبنسون أن اسانج طلب منها نقل رسالة إلى مؤيديه بأن تحذيراته المتكررة بشأن خطر ترحيله إلى الولايات المتحدة قد تحققت. وأضافت من أمام محكمة وستمنستر في لندن "قال لي +لقد قلت لك ذلك+".&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
وجهه الشبه بين مهمه اسانج الامريكي // وبين فاعنونو الاسرائيلي
عدنان احسان- امريكا -

فاعنونو / الاسرائيلي فضح المشروع النووي الاسرائيلي .. بعد ان اصبح المشروع عبئا على الحكومه الاسرائيليه - وعلي المنطقه ايضا - وكذلك تكاليف صيانه السلاح النووي الذي تملكه اسرائيل - ما يقارب \ 200\ مليون دورلا سنويا ..والذي لم يعد سريا .. بل فضح وجرز السلاح النوو ي لاستخدامه ورقه ترهيب للمنطقه ... اما دور اسانج - فهو ليس الا عميل لوكاله المخابرات الامريكيه - لاستخدام فضائحه ورقه في صراعات مراكز القوي في امريكا / في كل المجالات / السياسيه / والدبلوماسيه / والاقتصاديه / ونصفيه الحسابات - الداخليه والخارجيه ..... وكذلك ليتقبل العالم الصوره القبيحه للسياسات الامريكي٠ وتصبح المساله عاديه .. فبدلا من تشتموا امريكا علي سياستها - تمتدخوا امثل اسانج .. وويكليكس..