أخبار

كان يمضي إجازة برفقة عائلته

ملياردير دنماركي يفقد ثلاثة من أبنائه في اعتداءات سريلانكا

الملياردير الدنماركي أندرز بوفلسن وزوجته في 27 مايو 2018 في كوبنهاغن
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كوبنهاغن: قتل ثلاثة من أولاد الملياردير الدنماركي أندرز بوفلسن الأربعة، صاحب مجموعة بيست سيلر للملابس الجاهزة والمساهم الرئيسي لعلامة أسوس التجارية للمبيعات الالكترونية، في الاعتداءات التي هزت سريلانكا الأحد وأوقعت 290 قتيلا، كما أعلن الإثنين المتحدث باسم المجموعة.

وذكر الاعلام الدنماركي أن أندرز بوفلسن كان يمضي إجازة في سريلانكا برفقة زوجته وأولادهما الأربعة لدى وقوع الاعتداءات.

وقال جيسبر ستوبكيير المسؤول الاعلامي لدى بيست سيلر لفرانس برس "نطلب احترام الحياة الخاصة للأسرة وليس لدينا أي شيء آخر نقوله".

ولم يكشف سن الأولاد.

وكان بوفلسن (46 عاما) ورث مجموعة بيست سيلر عن والديه ميريتي وترولز بعد تأسيسها في 1975.

والمجموعة التي تملك حوالى ثلاثة &آلاف نقطة بيع في 70 بلدا تضم أيضا &العلامات التجارية فيرو مودا وأونلي وجاك أند جونز.

وهو أيضا المساهم الرئيسي للعلامة التجارية البريطانية "أسوس"، ويملك أسهما لدى "زالاندو" الأخصائي الألماني للبيع على الانترنت.

وكانت وقعت الأحد ثمانية انفجارات في سريلانكا. وخلال ساعات زرعت القنابل الموت في أربعة فنادق وثلاث كنائس خلال قداس عيد الفصح في نقاط عدة من الجزيرة جنوب آسيا.

بحسب حصيلة جديدة رسمية نشرت الإثنين قتل 290 شخصا وأصيب 500 بجروح. وقتل عشرات من الأجانب في هذا البلد الذي يجذب السياح لشواطئه الرائعة وطبيعته الخضراء.

وأعلنت قوات الأمن الإثنين اعتقال 24 شخصا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
اعتداءات سريلانكا
دانيل -

إن كانوا قد اضطهدوني فسيضطهدونكم، وإن كانوا قد حفظوا كلامي فسيحفظون كلامكم. لكنهم إنما يفعلون بكم هذا كله من أجل اسمي، لأنهم لا يعرفون الذي أرسلني. وإنما سيفعلون بكم هذا كله من أجل اسمي لأنهم لا يعرفون الذي أرسلني. لو لم آت وأكلمهم لم تكن لهم خطيئة، وأما الآن فليس لهم عذر في خطيئتهم. من يبغضني، يبغض أبي أيضاً.

من المسئول
صلاح رحمن -

من المسئول عن كل هذه المآسي ؟ لقد بلغ السيل الزبى!! هؤلاء هم الغربيون الذين أتوا الى سيريلانكا كسائحين ليصرفوا أموالهم لمصلحة الشعب المسلم ويريحوا أنفسهم من عناء أعمالهم ببلادهم , بلادهم التي توفر المسكن والغطاء والمال والملاذ الآمن لضحايا الهجوم الهولاكي الداعشي وتدمير وخراب بلاد المسلمين التي أتى منها هؤلاء اللاجئين المسلمين. جاء هؤلاء السائحون ليروا بأم أعينهم قرة عيونهم وفلذات أكبادهم تتمزق الى اشلاء من أجل تحقيق مجموعة من الأساطير المضحكة المبكية. أهكذ أنتشر وينتشر الإسلام في الفرب؟ لا أعتقد هذا لأن التدمير الذي صنعته داعش بالإسلام والدول الإسلامية أكبر من أن يتم اصلاحه في الوقت القريب.

افعال قذرة لحضارة التعريب
Rizgar -

افعال قذرة لحضارة التعريب و تقطع الشك باليقين للقتلة يعترفون بقتلهم للابرياء في جريمة سبايكر نفسهم داعش ومن خلال بيان خليفتهم ابي بكر البغدادي عميد ابراهيم عواد السامرائي قالوا اسرنا ٢٧٠٠ جندي وطالب قمنا في قتل ١٧٠٠ شيعي رافضي وعفونا عن الباقين لكونهم سنه...و هاجم لاحقا الحشد الشيعي المدن الكوردستانية وهتكوا وفتكوا انتقاما لسبايكر من الكورد , حيث الكورد الحلقة الضعيفة وبكل سهولة انتقموا انتقاما بشعا .