أخبار

بعد الظهور الأخير لأبي بكر البغدادي

واشنطن تتعهد بجرّ قادة "داعش" إلى العدالة

البغدادي مع بعض اتباعه في آخر ظهور له
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

واشنطن: تعهدت الولايات المتحدة الإثنين بتعقّب قادة تنظيم الدولة الاسلامية الطلقاء وانزال الهزيمة بهم، وذلك بعد ظهور زعيم التنظيم أبو بكر البغدادي في شريط فيديو للمرة الأولى منذ خمس سنوات.

وقال متحدث باسم الخارجية الأميركية إن التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة ضد التنظيم المتطرف سيقاتل في كل أنحاء العالم لـ"ضمان هزيمة دائمة لهؤلاء الارهابيين واحضار قادتهم الذين لا يزالون طلقاء امام العدالة لينالوا العقاب الذي يستحقونه".

وفي الفيديو الصادر عن "مؤسسة الفرقان" الدعائية، أشار البغدادي الذي ظهر بلحية بيضاء مفترشا الأرض إلى جانب آخرين أخفيت وجوههم، الى هزيمة التنظيم الشهر الماضي في معقله الأخير في الباغوز، وهدد بشن هجمات انتقامية.&

وأضاف المتحدث أن محللي الحكومة الأميركية "سيراجعون هذا التسجيل ويحيلونه الى وكالات الاستخبارات لتأكيد صحته".

وقال "هزيمة تنظيم الدولة الاسلامية في العراق وسوريا كانت ضربة نفسية واستراتيجية قاضية لهذا التنظيم الذي شهد تهاوي ما يسمى بالخلافة ومقتل قادته أو هربهم من المعركة، اضافة الى كشف وحشيته".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
اذا صدقت الادارة الامريكية
حسين - العراق -

كل عراقي وعربي ومسلم ، يتمنى ان يلقى القبض على كل اولئك المجرمين الارهابيين القتلة التي قاموا باعمالهم الخسيسة والدنيئة باسم الدين الحنيف ، وكذلك من من قدم الدعم لهم وساعدهم على القيام باعمالهم الاجرامية ... وهل يمكننا ان نصدق الادارة الامريكية للقيام بمحاسبة اولئك وهي تعرف اين هم ومن اين جاءوا ومن قدم الدعم لهم ومن يؤيدهم ... يجب ان تفعل اولا بالمجرمين من قواتها الذين قاموا بقتل عراقيين وسوريين ابرياء والمسؤولين عن مجزرة سجن ابوغريب ، ومسؤولي بلاك ووترز والكثير يمكن ان يقال ، اضافة الى من اصدر الاوامر بقصف العراقيين بالاسلحة المحرمة دوليا مثل اليورانيوم المنضب والقنابل الفسفورية والعنقودية وغيرها .في البصرة والناصرية الفلوجه والرمادي وغيرها.. لهذا هل يمكن ان نصدق تصريحات امريكا !!!!!

وحشية الصليبيين المسيحيين تمثلت في
ابادة الشعوب الأصلية للامريكتين وأستراليا -

الوحشية الحقيقية في أن الصليبيين الامريكان قتلوا أربعة ملايين مسلم مدني منذ عام ١٩٩٠م ما بين العراق وأفغانستان ، الاٍرهاب له دين واحد معروف لدى شعوب الارض قاطبة وهو المسيحية ففي امريكا قتل المسيحيون اكثر من ١٢٠ مليون انسان واكثر من ١٠٠ مليون في استراليا وابادوا شعوب وحضارات ابادة كاملة مثل حضارت الإنكا ونهبها وغيرها. قتلوهم بطرق يعجز العقل عن تصديق بشاعتها بمعنى الكلمة هل تتخيل ان المسيحي يتسلف جثة ربع انسان قتله اخوه المسيحي ليطعمه لكلابه ! ويقول لك ان المسيحيين صناع السلام وأبناء المحبة وهم من أباد ثلاثة ارباع سكان المعمورة ولا يزالون ينهبون ثروات الشعوب ويسترقونهم تحت مسمى الاتجار في البشر في اعمال السخرة والدعارة ان المسيحيين شر محض وشر من عليها الى يوم الدينونة ومصيرهم بالمليارات الى جحيم الابدية التي تنتظرهم بشوق خاصة الصليبيين المشارقة. ..