أخبار

أرسلت 100 عنصر من القوات البحرية الملكية الخاصة إلى الخليج

هانت: بريطانيا شبه متأكدة أن إيران تقف خلف هجوم الناقلتين

وزير الخارجية البريطاني جيريمي هانت
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لندن: قال وزير الخارجية البريطاني، جيريمي هانت، إن بلاده شبه متأكدة أن إيران خلف هجوم الناقلتين في خليج عُمان... مضيفاً: "تقييمنا الاستخباراتي يشير إلى أن إيران تقف خلف هجوم الناقلتين".

وكشفت مصادر عسكرية بريطانية أن بريطاتيا بصدد إرسال 100 عنصر من قوات النخبة بالبحرية الملكية إلى الخليج، وذلك بعد الهجمات على ناقلتي نفط الأسبوع الماضي.

وأوردت صحيفة "ذا صن تايمز" البريطانية أن إرسال قوات من مشاة البحرية إلى الخليج سيساهم في حماية السفن البريطانية، في الوقت الذي تقترب فيه إيران والغرب من صراع محتمل.

وقالت المصادر العسكرية إن 100 من مشاة البحرية الملكية من الوحدة 42 كوماندوز، المتمركزة بالقرب من مدينة بليموث البريطانية، سيشكلون قوة استجابة سريعة. وسيعملون من داخل السفن التابعة للبحرية التي تقوم بدوريات في المنطقة من القاعدة البحرية البريطانية الجديدة في البحرين.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
شهادة بريطانيا مثل قسم كشاش الحمام
صريح -

هذه الادعاءات تذكر الجميع بصدق ونزاهة بريطانيا في الحرب ضد العراق وليبيا الجميع يعلم ان البريطانيين لا يعرفون الا مصالحهم ومستعدين لاداء مليون قسم وادعاء كاذب ثم الاعتذار عنهم بعد حين وكأن شيئا لم يكن عندما تتغير مصالحهم .. لا احد من هؤلاء الساسة يكترث بالبشر او بالقوانين انما كل اهتمامهم هو مصالح شخصية او انتخابية او مالية .