أخبار

ممثل عن الرئيس عباس يشارك في حفل تخرجها

زهوة عرفات تحصل على ماجستير في العلوم السياسية من جامعة باريس

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

باريس: حصلت كريمة الزعيم الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، زهوة عرفات، على درجة الماجستير في العلوم السياسية من جامعة باريس للعلوم السياسية.

وشارك في حفل تخريجها رئيس اللجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس في فلسطين، رمزي خوري، ممثلاً عن الرئيس.

وقال خوري: " إن اهتمام ومتابعة الرئيس محمود عباس لابنة رمز وقائد الشعب الفلسطيني الشهيد ياسر عرفات يأتي وفاء لإرث الشهيد أبو عمار".

وشارك في حفل التخرج أيضاً سفراء دولة فلسطين لدى فرنسا سلمان الهرفي، ولدى اليونسكو إلياس صنبر، ولدى قبرص غابي الطويل، ورئيسة إيرلندا السابقة ماري روبنسون، ورئيس الأكاديمية الفرنسية، دانييل روندو، إلى جانب شخصيات عامة من بينهم الأخضر الإبراهيمي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
تشبهه امها ،،، والحمد لله ماطلعت تشبه جدتها
عدنان احسان - امريكا -

ونصيحه بعدوها عن ام امها .. جدتها ،،، ..

المنطق العربي dysfunctional
Rizgar -

بعد فشل رمي اليهود في البحر ....تحصل على ماجستير في العلوم السياسية من جامعة باريس !!! As the actress said to the bishop كيف بامكان الانسان ان يحلم برمي الاطفال في البحار لمجرد انهم يهود او لمجرد ان مجموعة من البشر نجح في ابادة اليهود قبل ٨٠٠ سنة ؟؟ المنطق العربي dysfunctional بما انه نجحنا في ابد اتكم سابقا في الجزيرة ...سوف exterminate نمحيكم من الوجود الان!!! او بما انه نجحنا في انفال الكورد واغتصبنا مواردهم ومدنهم وقمنا بقصف مدنهم بالمواد المحرمة ...فبنفس الاسلوب سوف نمحي اليهود ... !!! فهل بامكان العرب فعلا تحقيق نزواتهم العرقية ؟؟

أحزر من أنا يا رزكار؟شكرا لعودتك لاضحك ملئ شدقي عل تعليقاتك واوهامك؟
To Rizgarالى رزكار مع تحية خاصة وذو دلالة -

أوهامك أن المشروع لجماعة من النيل ال الفرات سيصنعون دولة لجماعة فارسية اخرى ومع التشديد الحقيقي مع حكام طهران وايقافهم عند هذا الحد على اقل تقدير؟اقصد لا دولة لجماعة فارسية اي الاكراد لقد انتهى الوهم لان من تتملق لهم يقولون انتهت ورقتكم وما عادت تنفع لانكم من نفس الطينة التي تتحدث عنها ؟نعم انصحك ان تقف مع الفلسطني المظلوم اليوم عسى ان يغفر لك تعليقاتك التحريفية والتحريضية ضد الشعب الفلسطني المظلوم؟اما البحر ومعزوفتك المزعجة فانها للمساكين من اهل شمال العراق وغرب سوريا المبتلين بقيادات كردية تبيعهم وتتاجر بهم واصبحوا في ورطة حتى انهم اي جماعتك المتوهمة يصورون انفسهم وهم يحرقون مزراع الحنطة للعرب السوريين وغيرهم ؟فكفى ولن اطيل وشكرا لايلاف لعودة رزكاروعودة روح الفكاهة لنا لنعلق وفقط للترويح عن النفس بعد غيبة معتبرة زمنيا ونفسيا وكما يقال رغم معوزفته المزعجة والمكررة والفاشلة فمن اجل روح الفكاهة لا باس؟هل حزرت الان من انا يا رزكار المزعج دائما وابدا؟من الذي كان مريضا نفسيا ومتوهما يا رزكار وجماعته الذين بطلوا التعليق وللعلم هناك اخبار غير سارة ستسمعها عن شعب اصيل وذو حضارة وصاحب الارض اي الاشوريين في الخارج سيعلنوا الحقيقة وسيقف كل العالم معهم وتنتهي اوهامكم مرة والى الابد يا رزكار؟هل عرفت من أنا؟شكرا مرة اخر لايلاف