أخبار

السجن المؤبد لعراقي بتهمة اغتصاب وقتل مراهقة في ألمانيا

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

فيسبادن: حكمت محكمة ألمانية الأربعاء بالسجن المؤبد على عراقي أدين باغتصاب وقتل مراهقة في جريمة أثارت غضبًا وصدمة في البلاد استغلها اليمين المتطرف للتنديد بالمهاجرين المسلمين.

استغل حزب "البديل من أجل ألمانيا" ومتطرفون آخرون القتل الوحشي للشابة سوزانا ماريا فيلدمان بعمر 14 عاًا، في حملتهم ضد سياسات المستشارة أنغيلا ميركل الخاصة باللجوء.

دانت المحكمة المتهم علي بشار (22 عامًا) الذي رُفض طلبه للجوء، بالقتل، وحكمت عليه بالسجن المؤبد.

ورأت المحكمة التي عقدت في فيسبادن، المدينة التي وقعت فيها جريمة القتل في مايو العام الماضي، أن الجريمة تنطوي على قسوة استثنائية، أي إنه من المستبعد منحه إطلاق سراح مشروط بعد 15 عامًا في السجن.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
دم هذه الشابة الالمانية في رقبة ميركل
هل سيأتي اليوم الذي بتم فيه تقديم ميركل للمحاكمة بتهمة تعريض حياة المواطنين الألمان للخطر ؟ -

كيف قبل الشعب الألماني ان شخص واحد مثل ميركل ان تتخذ قرار مصيري يعرض حياة المواطنين الألمان للخطر و يمزق التركيبة الاجتماعية للمجتمع الألماني و يخرب عمليا المانيا الى الابد بدون رجعة و ان تفتح ابواب المانيا لكل من هب ودب و ان تصرف الأموال الطائلة المستحصلة من عرق جبين الشعب الأماني و انفاقها على ناس لا يحبون ألمانيا ان لم نقل ناس يكرهون المانيا و الغرب كله و يتمنون خراب ألمانيا ، هل هناك خيانة عظمى اكبر من هذه ؟ هل ميركل كانت ستجرأ على اتخاذ هذا القرار الخطير و بدون ان تخاف من تقديمها للمحاكمة لو لم يكن هناك دعم و تشجيع و ضوء اخضر من الحكومة العميقة التي تحكم الغرب من خلف الكواليس ، هل كان بإمكان ميركل إصدار هذا القرار المصيري لو لم تكن الحكومة السرية العالمية التي تحكم الغرب فعليا ) من خلف الكواليس تشجع على تمزيق المانيا و هي التي دفعت مبركل الى اتخاذ هدا القرار ؟