أخبار

النائبة الديموقراطية إلهان عمر: ترمب فاشي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

واشنطن: اتّهمت النائبة الأميركية الديموقراطية إلهان عمر الخميس الرئيس دونالد ترمب بأنّه "فاشي"، وذلك ردّاً على شعار مهين بحقّها أطلقه أنصاره خلال تجمّع انتخابي نظمه الرئيس الجمهوري الأربعاء.

وفي تصريح أمام صحافيين في واشنطن قالت عمر، وهي إحدى نائبتين مسلمتين في الكونغرس الأميركي، "لقد قلنا إنّ هذا الرئيس عنصري وندّدنا بتصريحاته العنصرية. أعتقد أنّه فاشّي".
& & & & & & & &&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الصومال
Hamorabi2 -

أعتقد وبكل قناعة بأن للصومال الحق بالاستفادة من خدماتك لأنني كأمريكي لا أريد أن أستفيد من خدماتك لا يلزمتي ذلك بتاتا. ولا أعتقد أنك قادرة على ذلك. باي باي.

مكانك بالصومال ليس قي يو اس اي
خالد -

تعرف انها ستعود الى ...سفرة عوده سعيده.

Knowledge is power
صومالية مع سبق الإصرار والترصد-USA -

Thank you Trump you made her name & support so big? She won

امريكا سقطت او هي في يداية السقوط
مع الأسف ان نرى امريكا تنحدر الى هذه الدرجة ! -

ليس هناك دليل اقوى على سقوط امريكا و يبدأ عملية انحدارها من انتخاب صومالية عضوة في الكونغرس ، ماذا جرى لعقول الامريكان ، هل معقول ان تكون هذه امريكا العظيمة ان تنتخب واحدة مثل الهان عمر لتكون عضو كونغرس امريكي ، دي امريكا باظت يا اخوان ، لم بعد عندي رغبة ان ازور امريكا لانها سقطت بنظري

Knowledge is power
صومالية مع سبق الإصرار والترصد-USA -

All this noise is to distract the masses from Trump relations & connections with a child molester called Jeffery Epstein?? Ilhan Omar is now back in Minnesota received in a hero welcome so Thank you Dumrump as good as now she is a well known giant all thanks to Trump?

الهام طال رسمها كثيراً
الأمين -

اولا ياست الهام انت لست بمستوى الرءيس ترامب ، و تطاول لسانك على الرءيس ليس الا للانتباه و جلب الأنظار عليك ، كان بالأجدر ان تسكتي و تحاولي بالدبلوماسية إقناع الناس بافكار صالحة و بناءة تعيد بالفايدة للمجتمع الامريكي ، اما أسلوبك و كلامك الركيك وألفاظك الرديءة ضد اشرف رءيس أميركي لن تنفعك ، وتزيد من ابتعاد الأميركيين منك . وكما ذكر الأصدقاء من المعلقين ، ارحلي الى الصومال لأنهم باشد الحاجة الى سياستك الحكيمة وأفكارك الحسنه في بناء الانسان الصومالي اولاً و تعمير الذي هدمه الجهل و التخلف و التعصب ، ارحلي و حلي عنا .

رحم الله المتنبي
رائد شال -

قال المتنبي: ومن نكد الدنيا على الحر أن يرى عدوا له ما من صداقته بد كذلك قال: لا تشتر العبد إلا والعصى معه إن العبيد لأنجاس مناكيد ياصومالية مترصدة، ويا إلهان، أنتما حتما لاتعرفان اللغة العربية ولا الانجليزية، ولستما تجيدان سوى لغة الشوارع ولغة حركة الشباب الصومالية الإرهابية، ومن نكد الدنيا على أمريكا العظيمة أن أصبحت الصومالية اللاجئة عضوة كونغرس. يالسخرية القدر. لا، ولم يعجبها ذلك بل هي تريد تغيير الرئيس الأمريكي وتغيير النظام الأمريكي. لماذا ايها الصومالية الجاهلة لا تعودين إلى موقاديشو وتعملي على تنمية وتطوير بلدك الأم فهم بحاجة إلى عباقرة مثلك أنت والصومالية المترصدة بإصرار. عودا إلى بلدكما ونحن سندفع لكما ثمن تذاكر السفر. كفاكما غباء وجهلا وحماقة أنتما ومعكما رشيدة وبقية الشلة الأجنبية.