أخبار

تصميم صديق لشاشات الهواتف الذكية

محتوى "إيلاف" في شكل جديد

إيلاف تواكب التطورات .. تغيير في الشكل وبقاء المضمون
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: ابتداءً من اليوم الإثنين 2 سبتمبر، تطل "إيلاف" على قرّائها في الوطن العربي والعالم في حلة جديدة، ترتديها في خطوة تغييرية تطال القالب وحده، بينما يبقى القلب كما هو، مصرًّا على الصدقية والدقة والموضوعية في تقديم الخبر.

إن التغيير حتمي دائمًا، خصوصًا في عصر تتسارع فيه التطورات التقنية. ما عاد الخبر المقدم محصورًا بشاشة فضية أو بشاشة حاسوب، كما هو معروف. فأي شاشة، مهما صغرت، كفيلة بتقديم الخبر، شرط التزام مقدم الخبر شروطًا وضوابط رقمية محددة.
&
إن انتقال "إيلاف" إلى الشكل الجديد في تقديم المحتوى يجعلها أكثر مرونة وأكثر قدرة على الظهور على شاشات الهواتف الذكية، ما يتيح لها الوصول بيسر وسهولة إلى قرائها أينما كانوا.
&
فلا شيء بعد اليوم يمكنه حجب "إيلاف" عمن يريد الإطلاع على محتواها الخبري أو الرياضي أو الترفيهي أو المصور. إنها رؤية "إيلاف" ورسالتها في آن: أن تصل إلى قارئها في اللحظة المثلى بالمحتوى الأمثل.
&
فإذًا، ابتداءً من اليوم، موقع "إيلاف" يطل بتصميم جديد... حيث العودة فيه إلى الوراء لن تكون متاحة... وإلى الأمام دائمًا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
..................
رأفت -

اللي ماله وراء ماله قدام .. الوراء كان أيقونة ..ليت أنه يبقى متوازياً مع الجديد .. آمين .

مبروك
أحمد حلواني( أستاذ جامعي) -

ابارك لكم في إيلاف جهودكم التطوير ية في مختلف مجالات عملكم الإعلامي شكلا ومضمونا وهو مايدل على حرصكم عل. نجاح خدمتكم واستمرارها بنجاح وعطاء.اتابع إيلاف باهتمام بحكم تخصصي الإعلامي خبرة وتدريسا جامعيا

كانت ايلاف افضل بكثير - وكانت اشبه بمنبر ،،، اليوم ضاعت الطاسه
عدنان امسان- امريكا -

شعرت وكأن احـــــــد التجار اشترى هذ ا المنبــــــر الاعلامي الذي كان بالفعل يعبر عن شي وله هويه ،،، ولكن منذ شهر شعرت بان شى ما قد حدث ،،، ولست مسرورا بذلك ابدا واليوم لا فرق بينه وبين الاخرين -- نريد ان نعرف السبب ،،

ايلاف منبر للكراهية لا نريدها
مطلوب تفعيل شروط النشر -

للأسف شرعت ايلاف فضاءها اللبرالي وصارت منبرا لنشر الكراهية بين اهل الاديان و الكارهين للأديان نأمل ان تمارس ايلاف ضبطا اكثر أحكاما للتعليقات وفق شروط النشر التي تعلنها ..

مبارك
منير -

مبارك التصميم الجديد ، معاصر ومساير للتكنولوجيا تماما كما عودتنا ايلاف جديدة وتتجدد باستمرار

ايلاف منصة الكارهين للاسلام
عابر ايلاف -

للأسف صارت ايلاف منصة للحاقدين والكارهين للاسلام والمسلمين من الصليبيين و الملاحدة المشارقة من انعزاليين وشعوبيين حقدة ..

لا لاستغلال فضاء ايلاف اللبرالي
في نشر الكراهية والمسبات والشتائم -

يستغل الطائفيون والانعزاليون و العنصريون المعادون للعروبة والإسلام فضاء ايلاف اللبرالي وحوار التعليقات فيها للتنفيس عن احقادهم النفسية والكنسية ضد العرب والمسلمين ، آن الوقت لتفعيل شروط النشر بشكل حقيقي ،

ايلاف المتالقة دوما
سالم -

انها منبر للصحافة العريقة الحرة. الشكل الجديد رائع .