أخبار

فايسبوك منعه من الرسائل الخاصة بعد احتجاج أيمن عودة

أول انتصار عربي على نتانياهو!

أيمن عودة يصور نتانياهو خلال مناقشات قانون الكاميرات في الكنيست (Yonatan Sindel/Flash90)
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لوحظ أن المؤسسة العالمية الوحيدة التي استطاعت تحقيق نصر خاطف على رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو الذي يخوض معركة انتخابية طاحنة، كانت شركة (فايسبوك) التي منعته من إمكانية رسائل خاصة على موقع الاتصال الاجتماعي.&

إيلاف: جاء الحظر بعد رسالة تحريضية وصفت بالدموية من رئيس الوزراء لمتابعيه ضد المواطنين العرب والقيادة العربية المنتخبة في إسرائيل، وخصوصًا النائب أيمن عودة، رئيس القائمة المشتركة لانتخابات الكنيست.

وحسب تقارير إعلامية إسرائيلية وروسية جاء في رسالة نتانياهو: "يجب منع إقامة حكومة يسار خطيرة في الأسبوع المقبل، مع لابيد وعودة، غانتس وليبرمان، حكومة يسار علمانية، ضعيفة، ترتكز على&العرب الذين يريدون إبادتنا جميعًا، أطفالًا، نساء ورجالا. والتي ستسمح لإيران بالحصول على قنبلة نووية لتبيدنا جميعًا".

أضافت التقارير أن النائب أيمن عودة توجّه على الفور إلى ممثلي شركة "فايسبوك"، وطالبهم بإزالة هذه الرسائل المحرّضة ومعاقبة نتانياهو، حيث قامت بتعطيل إمكانية إرسال الرسائل الخاصة في حساب رئيس الوزراء عبر الموقع لمخالفته القوانين.

وانتقد رئيس القائمة العربية المشتركة أيمن عودة بشدة هذه الرسالة، واصفًا نتانياهو بأنه "مجنون بلا خطوط حمراء"، وطالب إدارة "فايسبوك" بوقف ما اعتبره "تحريضًا عنصريًا وخطيرًا ضد السكان العرب".

حذف
وكانت حملة نتانياهو الانتخابية حاولت أن تنأى برئيس الوزراء عن الرسالة التي أثارت موجة انتقادات، قائلة إنها نشرت من قبل موظف فيها من دون معرفة نتانياهو شخصيًا، وتم حذفها فور إطلاع نتانياهو عليها.

وكانت الحملة الانتخابية لرئيس الوزراء الإسرائيلي نشرت على حسابه في "فايسبوك" رسالة موجّهة إلى الناخبين تنص على أن "العرب يريدون القضاء علينا جميعًا".

تحث الرسالة التي ظهرت على شاشة كل من يزور صفحة نتانياهو الناخبين على دعم حزبه "الليكود" في انتخابات الكنيست المقبلة، محذرًا من خطورة تشكيل حكومة يسارية في الدولة العبرية.

ودعت الرسالة كل من يقرأها إلى أن يصبح "مبعوثًا لرئيس الوزراء" &، ويقنع ثلاثة أصدقاء أو ذويه بدعم "الليكود" في الانتخابات المقبلة.

&

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
éviter un tsunami
mehdi mountather -

Donald Trump with the satanic state of Israel after ALLAH punished Usa by Hurricane Dorian to avoid a cataclysm in Usa and the world on Friday 13.9.2019 earthquake more 7 tsunami asteroid volcano hurricane worse Dorian the end of Israel on 12.9. 2019 Netanyahu puppet of satan as pharaoh imam mehdi like Moïse if the end of the world satan and these friends to hell so non-Muslims to convert to Islam to avoid hell.Donald Trump avec l'état satanique israél après ALLAH a punit Usa par l'ouragan Dorian pour éviter un cataclysme en Usa et dans le monde le vendredi 13.9.2019 séisme plus 7 tsunami volcan astéroïde ouragan pire Dorian la fin d'israél le 12.9.2019 Netanyahou marionnette de satan comme pharaon imam mehdi comme Moïse si la fin du monde satan et ces amis a l'enfer donc aux non musulmans de se convertir a l'islam pour éviter l'enfer.

أول انتصار عربي على نتانياهو!
Rizgar -

أول انتصار عربي على نتانياهو! كلمات فارغة ونابعة من الفكر العربي البائس في رمي الاخرين في البحار .الرغبات العرقية العربية والشتائم بالجملة اساليب غير كافية للا ستيلا ء وسرقة اراضي الاخرين . علّم اسرائيل العرب دروسا قيّمة في القيم الاخلاقية والانسانية.هل ابادة بني قريظة واغتصاب نسائهن يعني بامكانية رمي اليهود في البحار ٢٠١٩ ؟؟ ما لا يفهمه العرب ان زمن الهمجية وقطع الالسن وقطع الاعناق وقتل الاطفال والغزو والاغتصاب الجنسي مات .ولولا الدعم الامريكي للعرب لما كان بامكان العرب اغتصاب المدن الكوردستانية واغتصاب الكورديات .