أخبار

شبهات تحوم حول علاقته بإبشتاين المنتحر

الممثلة كورتني لوف: قصدني الأمير أندرو باحثًا عن الجنس!

كورتني لوف
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اتهمت كورتني لوف الأمير أندرو بالتحرش بها ذات ليلة، حين قصدها في الواحدة ليلًا معبرًا عن رغبته في قضاء ليلة ممتعة معها، علمًا أن الشبهات تحوم حول علاقة الأمير أندرو بالملياردير الأميركي إبشتاين المنتحر.

إيلاف من بيروت: وجهت الممثلة والمغنية الأميركية كورتني لوف اتهامات إلى الأمير أندرو، دوق يورك ونجل الملكة اليزابيث الثانية، مدعيًة أنه قصد منزلها في لوس أنجليس في عام 2006، ليمارس معها الجنس في الساعة الواحدة صباحًا.

تعرف الأمير أندرو (59 عامًا) على كورتني لوف (55 عامًا) عبر المليادير الأميركي المنتحر جيفري إبشتاين، المتهم بالتحرش الجنسي بالقاصرات في نيويورك. وقد كشف الكاتب الأميركي جون بروكمان قبل أسابيع عن مشاهدته الأمير أندرو داخل شقة جيفري وهو يحصل على تدليك للقدمين من شابتين روسيتين.

واقعة سريالية

تصف لوف ما فعله الأمير أندرو بأنه غير طبيعي ويفوق الخيال، وتعبر عن صدمتها مما يجعل رجلًا بحجمه يذهب إلى منزلها استجابة لشهواته الجنسية فحسب.

تقول لوف لإحدى صديقاتها: "كنت أستعد للنوم بملابس شفافة، وفوجئت بجرس الباب يقرع في وقت متأخر من الليل، وجدت الأمير أندرو يقف بصحبة ضابط الحراسة وقال لي: حصلت على عنوانك من صديق مشترك، ولم أجد من هو أفضل منك لأقضي معه سهرة ممتعة في هوليوود".

أضافت: "كانت نظراته جريئة وحركاته تدل على رغبته الجنسية، وكان ذلك واضحًا في كلمات الغزل وعبارات الجنس المتقدة، ولم أجد وصفًا لهذه الليلة إلا أنها كانت من أكثر الليالي سيريالية في حياتي".

استطردت قائلةً: "جلست مع الأمير اللعوب بمفردنا، وأحضرت له فنجانًا من القهوة عليه وجه الملكة! وبعد 45 دقيقة من الضحك وتبادل أطراف الحديث، انصرف الأمير من منزلي ولم يفعل ما جاء من أجله".

شبهات حول علاقته بإبشتاين

كان أول لقاء جمع بين أندرو ولوف في عام 2000، وفي عام 2006 ادعت لوف في مقابلة تلفزيونية أنها قابلت الأمير أندرو مرة أخرى في مدينة هاي أون واي على ضفاف نهر واي في بوويز، ويلز، في بريطانيا، وكان وقتها مشغولًا بالبحث عن الفتيات الجميلات.

وخضع الأمير أندرو الذي يطلق عليه اسم "راندي آندي"، للتحقيق مجددًا في الأسابيع الأخيرة بسبب صلاته برجل الأعمال الأميركي إبشتاين الذي عُثر عليه منتحرًا في زنزانته في الشهر الماضي.

نفى الأمير أي علاقه له بأفعال إبشتاين المشينة، مشيرًا الى أنه تقابل معه مرة أو مرتين، ولم يشك في أي سلوك غريب. معبرًا عن تعاطفه الكبير مع جميع المتضررين من أفعاله وسلوكه.

أعدت "إيلاف" هذا التقرير عن "ذا صن". الأصل منشور على الرابط التالي:
https://www.thesun.co.uk/news/9929489/courtney-love-prince-andrew-claims-jeffrey-epstein/

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
سبب هذا الظواهر من التصريحات ،،
عدنان احسان- امريكا -

هذه نتيجه عندما تتسلل الى ساحه الفن - العاهرات - ...لا نتفاجا بمثل هذه التصريحات

الى عدنان احسان - امريكا
فول على طول -

عدنان احسان المقيم بأمريكا والذى يجلس طوال اليوم أمام الكمبيوتر - من أين تأكل يا عدنان ؟ بالتأكيد من الضمان الاجتماعى لأن أموال الكفار حلال عندك وعند اخوانك - المهم أن عدنان يوزع ويصنف البشر ..هذا مؤمن وهذا كافر وهذة عاهرة الخ الخ ...طيب يا عدنان أنت ذكرت العاهرات من النساء طبعا لكن لم تقصد العاهرين من الذكور والذين يجرون خلف العاهرات مثلا ...لأنك من أتباع الدين الذكورى الذى يبيح للذكر كل شئ . اذا كان هناك عاهرات يا عدنان فهناك أيضا من يجرى وراء العاهرات بل تلهث من الجرى .

الى فول على طول ..
عدنان احسان- امريكا -

والله انك اسم على مسمي ، لانك على طول حاقد ولئيــــــم ..وطائفي و ضحيـــه.. اضطهاد اهل الغول - والكوشري ،، والطعميه ، ولا يتعاملولوا مع امثالك الا بالكزمه .. ولا تعرفوا الا كلمه - حاضــــــر يا بيه ... لذلك عندما تخرجوا من مصـــــر يطول لسانكم ..لتعوضوا عقد النقص ،، بالمواقف الطائفيه - الموروثه لديكم تاريخيا ..والقادم اسوء لكم ...

الى أذكى اخواتة - عدنان احسان
فول على طول -

أذكى اخواتة الذى يعلق تحت أسماء عديدة - يستذكى على القراء مع أنة أغباهم - لا يدرى أن جيناتة تفضحة حتى لو عاش فى المريخ ..مجرد أن نواجههم بالحقيقة يظهرون على طبيعتهم - الشتائم والسباب والبذاءات الخ الخ - ...ما علينا - يا عدنان لماذا تقيم فى بلاد الكفار وأنت تعرف أن الدين الأعلى يحرم ذلك ؟ ولماذا تعيش على اعانات البطالة وهى من ضرائب الخمور ولحم الخنزير والراقصات والملاهى والذى منة ؟ متى تتوقفون عن النفاق والكذب ؟ لماذا لا تعود الى بلاد الايمان أولى بكم ؟ انتهى - يا عدنان القاء اللوم على الأنثى هى ثقافة اسلامية بحتة ومجرد أن ذكرتها لكم ظهرت جيناتك الأصلية ...لماذا ؟ هل أنا كاذب فى هذا الكلام ؟ هل الأنثى مثلا تزنى مع نفسها أو تجبر الرجل على الزنا أم أن الفحل أيضا يشارك فى الجريمة وعلية مسئولية مثل الأنثى تماما ؟ لماذا تلومون الأنثى فقط حسب الشريعة الذكورية ؟ انتهى - لا تنسي يا عدنان أن الاضطهاد والظلم عيب ووصمة عار فى جبين الظالم وليس المظلوم ولكن أنتم لا تعرفون العيب ..ومن قال لك أننى أعيش فى الخارج ؟ كل ما فى الأمر أن وسائل الميديا الان أعطتنا حرية لفضح تعاليمكم وهذا يؤرقكم ...لماذا ؟ فضح التعاليم العنصرية والتعاليم القبيحة عمل انسانى نبيل يجب أن تشكرونا علية وليس العكس ...هذا ليس طول لسان ولكن حق علينا ...فهمت ؟ لن نتوقف عن الطرق على الرؤوس الخاوية حتى نهشمها تماما أو تعود للصواب ...أيهما أقرب . تحياتى يا بسومة أو عدنان أو أذكى اخواتة . تعليق أخير .

ليس من العبث ا نه اختار اسم فول علي طول - لانه جبــان ،،ونحن نستخدم اسمنا الصريح
عدنان احسان- امريكا -

... ولكن اذا اردت الحوار - - - ادخل بالموصوع..وحدد مازه الحوار والنقاش - يعني وحده - وحده - يا تريـــلا ،،كما يقول محمد علي للسيسي - ..ولاتخلط جميع الاوراق .. لتتهرب من استحقاق النقاش - ..فهمت ،، ولا اعيدها تاني .. طبعا هذه لفه الجوار التي تفهمونها -

ستتجر
شادي -

أعتقد أن التعليق الثاتي الناري لعدنان حسين هو قصف استراتيجي طويل المدى لكل من يشتم الدين الحنيف ولكل من يدخل في كل شاردة وواردة ويأتي على سيرته بسوء .. أنا على يقين أن فول لن يعود إلى مثل هذه التدخلات الحاقدة على دين التوحيد مرة أخرى في أي موضوع في قادم المستقبل والدليل أنه ختم تعليقه الثاني بقوله ..تعليق أخي ر.. يعني هروب كبير نتمنى أن يكون صادقاً فيه .. على أية حال كلنا عدنان حسين .