أخبار

ميركل تدين الاعتداء في هاله وتعرب عن تضامنها مع اليهود

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

برلين: وصفت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل إطلاق النار الأربعاء في مدينة هاله بانه "اعتداء" اثر استهداف كنيس ومقتل شخصين على الأقل وأصابة اثنين آخرين بجروح خطرة.

وقال المتحدث باسمها ستيفن شيبرت على تويتر إن "المستشارة تتابع تطورات الأحداث بعد الاعتداء في هاله" وتعرب عن "تضامنها مع اليهود جميعا بمناسبة عيد يوم الغفران".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
كامرون فرنسا والمعايير المزدوجة
وسام -

الألماني الذي نفذ عملية إطلاق النار ضد كنيس يهودي في مدينة "هالا" الألمانية يستخدم كاميرا مثبته في قبعته لتوثيق الهجوم و ‏كامرون لن يعزو الهجوم إلى "الإرهاب المسيحي"، كما يعزو ما يحدث في فرنسا لـ "الإرهاب الإسلامي"

الى بائس عبداللات - حاول تهدأ وتفهم
فول على طول -

أولا سوف يكون القاتل اعتنق الاسلام قريبا أو مسلم بالوراثة فلا تستعجل الأمور . والأهم لا يوجد فى المسيحية نصوص : اقتلوا اليهود أو اقتلوا المسلمين أو غيرهم عكس نصوص الدين الأعلى - دجن الافطرة ودين السماحة - الذى يحض صراحة على قتل كل البشر غير المسلمين ..فهمت يا بائس ؟

هذه بعض نصوص الابادة المسيحية
ردا على عبد الرب المصلوب المعلق ! -

ردا على عبد الرب المصلوب المعلق ، كيف أقنعت داعشياً بترك الإسلام ودخول المسيحية؟ألا تحب القتل؟ بلى!هذه هوايتي-هل قتلت طفلاً؟لم أجرّب ذلك ،في الكتاب المقدس ذُكر قتل الرضع والأطفال على أنه إكرام للرب! متأكد؟- نعم اقرأ كتابك يش 6-21واقتلوا اكراما للرب جميع من في المدينة من رجال ونساء و اطفال وشيوخ = رائع لم اكن اعلم ان المسيحية بهذا الجمال ..