أخبار

مقتل جنديين سوريين في شمال البلاد

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: قتل عسكريان في الجيش السوري بقصف مدفعي شنّته الثلاثاء فصائل موالية لتركيا في شمال سوريا حيث أرسلت دمشق، بناء على طلب الأكراد، وحدات عسكرية للتصدي لهجوم عسكري تشنّه أنقرة ضد مناطقهم، بحسب ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وقال المرصد "سقط قتيلان من الجيش السوري في قصف مدفعي من الفصائل الموالية لتركية على أطراف عين عيسى"، البلدة الواقعة في شمال سوريا على بعد 30 كيلومتراً من الحدود التركية.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
قسد تورط بشار أسد بمخطط ترامبي
بسام عبد الله -

قسد هي النسخة الكردية من داعش، وكلاهما صناعة مخابراتية مجوسية صهيونية. الجميع بات يعرفهم جيداً إذ لا قضية لهم ويخدمون من يدفع أكثر. تركيا تدافع عن أمنها وإستقرارها ومستقبلها ووحدتها الوطنية ، وتواجه عصابة إرهابية إنفصالية عنصرية ، الجميع بات يعرف أنهم بندقية للإيجار ولن تسمح اسرائيل بولادة دولة أخرى لقيطة تنافسها على التسول في منطقتها. وآخر الخدمات الخيانية مسبقة الدفع التي ارتكبتها قسد هي توريط بشار أسد بإتفاق دفع بموجبه أرتال من عصاباته نحو الرقة وتم إبادتها بالكامل من قبل طيران التحالف، وأخرى كانت بإتجاه منبج أبادها الطيران التركي. كا حصل في عفرين العام الماضي، وبشار أسد بغبائه المفرط صَدّقَ أن قسد ستسلمه المناطق التي تسيطر عليها بهذه البساطة، وهم يعرفون جيداً أن الجيش التركي والجيش الحر أرحم بمليون مرة من أجهزته الأمنية الطائفية الحاقدة التي تتفرع من فصيل شاذ من الوحوش البشرية التي لم يشهد التاريخ شبيهاً له.