أخبار

زار الخطوط الأمامية للجبهة

الأسد: معركة إدلب هي "الأساس" لحسم الحرب في سوريا

عناصر من قوات الأسد في مدينة خان شيخون بريف إدلب - 22 من آب 2019 (AFP)
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

زار الرئيس السوري بشار الأسد خطوط الجبهة الأمامية في بلدة الهبيط في محافظة إدلب في شمال غرب البلاد، وفق ما أعلنت حسابات الرئاسة على مواقع التواصل الاجتماعي الثلاثاء.

وتُعدّ هذه أول زيارة للأسد، منذ اندلاع النزاع قبل ثماني سنوات، إلى إدلب التي تخضع ومحيطها لوقف اطلاق نار أعلنته موسكو، الداعمة لدمشق، منذ نهاية شهر آب/أغسطس، بعد أشهر من عملية عسكرية واسعة ضد المنطقة التي تسيطر هيئة تحرير الشام (جبهة النصرة سابقاً) على الجزء الأكبر منها.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ديك البرابر يصيح بعد أن سلم البلد لأهل الحقد والغدر والإرهاب
بسام عبد الله -

لا زال هذا الغبي المتخلف عقلياً، بشهادة أمه أنيسة وأبيه حافظ وأخيه باسل وعمه رفعت ومدرسه عبد الحليم خدام، لا زال يعتقد أنه يحكم ويصدر القرارات والفرمانات ويشكل الحكومات وحدود تطبيقها وصلاحياته لا تتجاوز حي المهاجرين وتوابعه، في ظل سيطرة الإحتلال الروسي والايراني والامريكي والتركي ومليشيات إرهابية ايرانية وعراقية وافغانية وداعشية ، هذا عدا عن أوباش حسن الايراني. قتل مليون شهيد وشرد نصف الشعب السوري ودمر ٩٠% من سوريا ونصب أصنام أبيه على مداخل المدن والقرى المدمرة ويصدر فرمانات وهو نفسه يحتاج لتصريح لمغادرة غرفة نومه للحمام فكيف بزيارة جنوب إدلب؟.

ادلب مقابل غزو اردوغان
Salah -

اللعبة ستكتمل. إردوغان الدجال سيسلم ادلب إلى الروس وبشار مقابل السماح له بتشكيل المنطقة الآمنة في الشريط الحدودي الضيق. إردوغان جزء من اللعبة القذرة