أخبار

قال إنه لا يمكن فعل شيء إذا انهارت الهيكليات

خامنئي للمنتفضين في العراق ولبنان: إحتجوا لكن ضمن القانون

مرشد الجمهورية الإيرانية علي خامنئي
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

طهران: أعلن مرشد الجمهورية الإيرانية علي خامنئي الأربعاء أنّ للمتظاهرين في العراق ولبنان مطالب "محقة"، ولكنّه دعا إلى التحرك "ضمن الهيكليات والأطر القانونية".

قال خامنئي في كلمة بثت القناة التلفزيونية الإيرانية جزءًا منها، وجاءت بعدما أسقطت الانتفاضة الشعبية في لبنان الحكومة، ويأمل العراقيون الوصول إلى النتيجة نفسها، إنّه "عندما تنهار الأطر القانونية في بلد ما، لا يمكن القيام بأي عمل"، بحسب وكالة الأنباء الرسمية (إرنا).
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
دجال
Salah -

خامنئي زعلان لأن العراقيين واللبنانيين انتفضوا ومزقوا صوره هذه التظاهرات ستنتقل إلى إيران قريبا. ان شاء الله الجماهير الإيرانية ستقتلع نظام ولاية السفيه إلى الابد

ضمن قانوني أنا
رائد شال -

أنا أحكم بلديكم وأنا من يشرع ويسن قوانينهما وعليك الالتزم بتعليماتي فأنا المشد الأعلى وعليكم طاعتي.

راعي الارهاب
لبناني حر -

اصمت ايها المشعوذ و راعي الارهاب و القتل في الدول العربيه . انا كلبناني احس بالقرف عندما اقرأ بأن فارسي ارعن و احمق يتدخل في شؤون وطني .لعنة الله عليك و على المقبور الخميني و تصدير ثورتكم اللعينه التي جلبت وتجلب المآسي للكثير من الشعوب و من بينهم الشعب الايراني . يا دجال و لابس عمامه الله و يوم الحساب بانتظارك . و حلمكم باقامة امبراطوريه فارسيه لن يرى النور كما المجرم اردوغان مع احلامه العثمانيه اذهبوا الى مزابل التاريخ لانكم بأفعالكم التي ترضي الشيطان و قوى الشر ولا ترضي الله و الانبياء . تدعون الاسلام زورا و قد قتلتم من المسلمين اكثر من اسرائيل بالآف المرات . سميتم جيوشكم بجيش محمد او فاطميون او لواء القدس الخ الخ الخ و في النهايه كل ضحايكم هم من المسلمين . فأين انتم من الاسلام يا منافقين ؟ خامنيء مذهول من الصدمه كيف أن الشعب اللبناني الاعزل قد هزم العميل المجرم راعي تجارة المخدرات الاول في العالم حسن زميره نصرالله المدجج بالاسلحه و لم يحترمونه و لن يحترموه في المستقبل و اردوغان و صوته الذي لا يكل الذي يقتل الاكراد بحجة مكافحة الارهاب و هو ابو داعش الشرعي و داعمها الاساسي و ...على الاثنين معا خامنيء و اردوغان انتقام الشعوب حق مكفول لهم .