أخبار

أكد أن الرب اصطفاه كسابقه أوباما

وزير أميركي: الله هو من اختار ترمب!

ريك بيري
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

واشنطن: قال وزير الطاقة الأميركي إن الرئيس الحالي اختاره الله، مثل سلفه الديموقراطي السابق باراك أوباما، مع أن دونالد ترمب أكد أنه كان يمزح عندما قال إنه "مختار" من الله.

صرّح ريك بيري، في مقابلة مع شبكة "فوكس نيوز": "هل تعرفون أن باراك أوباما ما كان يصبح رئيسًا للبلاد لو لم يشأ الله ذلك. والأمر ينطبق على دونالد ترمب".

كان ترمب وصف نفسه في مؤتمر صحافي بأنه "مختار" من الله لخوض حرب تجارية مع الصين. وأكد بعد ذلك أنه كان يمزح، وهاجم وسائل الإعلام التي تعاملت مع التصريح بجدية.

في إشارة إلى هذه الحادثة، نقل بيري المسيحي المؤمن، مضمون حوار أجراه أخيرًا مع الرئيس الجمهوري. وصرح أنه أوضح لترمب: "أعرف أن الناس قالوا إنك ذكرت أنك مختار. وأنا قلت +إذا كنت مسيحيًا مؤمنًا، فإنك تدرك خطة الله للذين يحكمون ويحاكموننا في هذا العالم+".

وكان وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو رد خلال زيارة لإسرائيل، على سؤال عن إمكانية أن يكون ترمب اختير "للمساعدة على إنقاذ الشعب اليهودي في مواجهة التهديد الإيراني". وقال "كمسيحي، أؤمن بالتأكيد أن هذا ممكن".

ورد اسم بيري مرارًا كشاهد في التحقيق الذي يجري في إطار إجراءات عزل ترمب، التي يقوم بها الديموقراطيون في مجلس النواب الأميركي. ورأى بيري في المقابلة نفسها أن ترمب سيخرج من هذه القضية الاستثنائية من دون أن تتم إقالته. وقال "إنه فرد استثنائي".

كان ترمب أعلن في أكتوبر رحيل بيري في نهاية العام الجاري، مشيدًا بـ"العمل المميز" الذي قام به. ومع ذلك، لا يرتبط الرجلان بعلاقة جيدة. فقد وصف حاكم تكساس السابق والمرشح الذي هزم في الانتخابات التمهيدية للجمهوريين في 2012 و2016 خصمه ترمب في 2015 بأنه "سرطان للتيار المحافظ".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الفرق بين ترامب والاخرين ,ترامب صريح
Rizgar -

الفرق بين ترامب والاخرين ,ترامب انسان صريح وذكي ومصالح امريكا في مقدمة اهتماماته , يقول الحقيقة كما هي انسان عاقل ......بالنسبة لنا ككورد لا فرق بين امريكا وامري كا ابدا ..ن بنس أبرز باسمه وباسم ترامب دور الكرد “كحلفاء مهمين للولايات المتحدة في المنطقة” ......حلفاء ؟ الحليف الامريكي ساعد ودعم الحشد الشيعي باحدث التكنولوجيا الامريكية في هجوم الحشد الشيعى على المدن الكوردستانية كركوك وخورماتو وخانقين ...لولا الدعم الامريكي للحشد الشيعي لما كان بامكان الكيان القيام بالمجازر البشعة ضد الكورد , ولولا السكوت الامريكي لما كان بامكان الشيعة الاستهتار بكرامة الشعب الكوردي ....لو كان الامريكان فعلا اصدقاء الكورد لدعموا الكورد في اعدام العبادي في يوم العيد والدنيا سعيد,مثلما دعموا الشيعة في اعدام صدام .ما الفرق بين جرائم العبادي ضد الشعب الكوردي وجرائم صدام ضد الشيعة ؟اصلا جرائم صدام ضد الكورد تسلية عربية بريئة مقارنة مع جرائم الشيعة في كركوك وخانقين و خورماتو ...اغتصاب جنسي وقتل وحرق وحصار اقتصادي ...الخ من الجرائم البشعة .

حكامنا اختيار امريكاني مش رباني
تخيل لو قال هذا حاكم مسلم -

احنا الحمدلله امريكا هي التي تختار لنا حكامنا هههههه تخيل لو قال حاكم مسلم انه مختار من الله ، ماذا سيكون رد الصليبيين والملاحدة المشارقة ؟! ههههه

تهريج و هزل
AHA -

ها ها ها ها

للتصحيح فقط
فول على طول -

اللة لا يتدخل فى الانتخابات ولكن بعلمة المسبق يعرف كل شئ ويعرف من الذى سيفوز . انتهى .

حسب الكتاب المقدس المسيحيين
يعبدون اله لا يعلم الغيب رلا يدري عن شيء ! -

بتكذب على ربك يا عابد الرب الجاه الميت المصلوب وتتكلم نيابة عنه يا مهرطق وبتاخالف كتابك المقدس يا كافر ؟! الرب يجهل الغيب(يسوع) يجهل بالمستقبل سفر صموئيل الأول 2: 30لذلك يقول الرب اله اسرائيل اني قلت ان بيتك و بيت ابيك يسيرون امامي الى الابد و الان يقول الرب حاشا لي فاني اكرم الذين يكرمونني و الذين يحتقرونني يصغرون كيف جهل الرب الغيب ولم يعرف بأنهم سيحتقرونه قبل أن يوعدهم ؟ كما ان يسوع الذي تعبده الكنيسة كان لا يعلم الغيب مت 24:36واما ذلك اليوم وتلك الساعة فلا يعلم بهما احد ولا ملائكة السموات الا ابي وحده

ذرة عقل لا تضر يا فاقديه
بسام عبد الله -

عن أي رب يتحدث هذا المعتوه والذي يحشره بالإنتخابات؟ عن الرب المسكين الذي لا حول له ولا قوة والذي وشى به يهودا الإسخريوطي وسلمه لجنود الرومان وعجز حتى بالدفاع عن نفسه وصلبوه وشربتوا دمه وأكلتوا لحمه وكسرتوا عضمه بدق المسامير بجسده، لتستعطفوا البشر عليه ولترهبوا أطفالكم به؟ أم الله خالق الكون والمجرات والسموات التي تعتبر الكرة التي نعيش عليها لا البشر أصغر من فيروس بمليار مرة مقارنة بالأكوان التي بواباتها الثقوب السوداء التي تبتلع مجرات بأكملها؟.