أخبار

ارتفاع حصيلة قتلى هجوم بغداد الجمعة إلى 24

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بغداد: ارتفعت حصيلة ضحايا الهجوم الذي شنه مسلحون مجهولون في وسط العاصمة بغداد الجمعة إلى 24 قتيلاً، بينهم أربعة من القوات الأمنية، بحسب ما أكدت مصادر طبية لوكالة فرانس برس السبت.

وشن مسلحون مجهولون هجوماً على المتظاهرين في بغداد الجمعة، وسيطروا لفترة وجيزة على مبنى يحتلونه منذ أسابيع قرب جسر السنك. وأشار شهود إلى أن المسلحين دخلوا المبنى وأطلقوا النار منه باتجاه جسر السنك حيث تتمركز القوات الأمنية.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
يكفي أستحمار الناس والأستخفاف بعقولهم
نظير -

أني أريد أن أعرف شيء واحد , لماذا يُقتَل ويُجرح المتظاهرين وبعض أفراد القوات الأمنيه ( مثلما هو مذكور في الخبر أعلاه ) فقط , بينما لم يُقتَل ولم يُصاب أحداً من المُهاجمين المجهولين كما يسمونهم , طوال الشهرين الماضيين ( أي منذ بدء الأحتجاج في 1 تشرين الأول ولغاية هذا اليوم) يعني لو قُتل أو أُصيب واحدٌ من المُهاجمين المجهولين لأنعرفوا وكُشفت هويتهم . وأذا كان المُحتجين المتظاهرين السلمين لم يحملوا السلاح وهذا شيءٍ مؤكد وثابت , فأن القوات الأمنيه - الشرطه والجيش - المتواجدين في المكان أكيد انهم يحملون السلاح لأنهم قوات أمنيه , فلماذا لم يردوا بالنار على الذين يطلقون عليهم الرصاص من أسطُح البنايات أو في الساحات والشوارع (( لأن الخبر يقول ان من بين المقتولين الـ 24 , أربعة -4- من القوات الأمنيه حيث أطلق عليهم الرصاص من البناء المُقابل لتجمعهم !! فلماذا لم يردّوا على مُطلقي النار ؟؟؟؟؟ )) هل هذا الكلام أو هذا السؤال مفهوم أم لا زال لُغزاً؟