أخبار

دعا قوات بلاده المسلحة إلى الاعتذار وتفسير ما حصل

روحاني يدعو إلى الوحدة الوطنية بعد كارثة الطائرة الأوكرانية

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

طهران: دعا الرئيس الإيراني حسن روحاني الأربعاء إلى "الوحدة الوطنية" بعد كارثة إسقاط الطائرة الأوكرانية في الأسبوع الماضي.

وقال روحاني "الشعب يريد التأكد أن السلطات تتعامل معه بصدق ونزاهة وثقة"، داعيًا أيضًا القوات المسلحة إلى "الاعتذار" وتفسير ما حصل في قضية الطائرة.

الشعب يريد التنوع
في سياق آخر، أعلن روحاني الأربعاء أن "الشعب يريد التنوع"، وذلك قبل الانتخابات التشريعية المرتقبة في فبراير داعيًا السلطات الانتخابية الى الامتناع عن رفض طلبات مرشحين محتملين. وقال روحاني في خطاب أيضا إن "الشعب سيدنا، ونحن في خدمته".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
أذرع الإرهاب الإيرانية
رائد شال -

بالنسبة إلى الإرهابيين مثل زعيم حزب الله حسن نصر الله وزعيم جماعة أنصار الله عبدالملك الحوثي ورئيس حركة حماس إسماعيل هنية، فإن قاسم سليماني كان رمز المقاومة، وبالتالي فهو يستحق لقب "شهيد القدس" اللقب المضحك الذي أطلقه هنية وكأن القدس ملكه وهو سكران بالوهم الذي سقاه الجنرال لتلامذته الإرهابيين من شلة الممانعة حينا والمقاومة حيناً آخر، هذا الجنرال الذي لم يؤذِ إسرائيلياً واحداً في حياته.ماذا جنى اللبنانيون من حزب الله؟ واليمنيون من الحوثي؟ والفلسطينيون من حماس، غير الانقسام والفقر واللجوء وكراهية الجوار، والتأخر والخراب والانهيار الاقتصادي والمعيشي تحت شعارات طنانة ضحك بها زعماء الميليشيات على متبعيهم السذج البسطاء. لأكثر من ثلاثين عاما تطبل ايران بأنها صاحبة مشروع محاربة اسرائيل من خلال فيلق القدس الايراني ولهذا فهي شكلت أشكال وألوان من المليشيات والفصائل الإرهابية في العراق، لبنان، اليمن، سوريا، فلسطين، وحتى في افريقيا وأمريكا اللاتينية لكي تحارب بهم اسرائيل وتقضي على امريكا والغريب العجيب ان ايران بقيادة شهيد القدس قاسم سليماني قتلت مئات الألوف من سكان العراق وسوريا واليمن ولبنان وهجرت مئات الألوف من سكان العراق وسوريا واليمن وذبحت عشرات الألوف من أطفال العراق واليمن وسوريا لكنها لم تقتل جنديا إسرائيليا واحدا خلال مشروعها المقدس في تحرير فلسطين !!! ألا يدل ذلك على ان ايران كانت تمرر مشروعها التوسعي الفارسي وتضحك به على الشعوب العربية والإسلامية بحجة القدس؟