أخبار

أجبروا على مغادرة الطائرة بسبب "رائحة أجسادهم"

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك
AFP تقول العائلة إن موظفي الشركة علقوا على عقيدتهم اليهودية

قررت عائلة أمريكية مقاضاة شركة "أمريكان إيرلاينز"، بعدما أجبرهم موظفو الشركة على مغادرة طائرة تابعة لها بذريعة "رائحة أجسادهم".

وأجبر يهودا يوسف أدلر وزوجته، جيني، وابنتهما الصغيرة على مغادرة الطائرة التي كانت متجهة إلى مدينة ديترويت في يناير/كانون الثاني.

وتقول العائلة إن موظفي الشركة علقوا على عقيدتهم اليهودية.

لكن الشركة تقول إن قرارها لا علاقة له بالدين، وإنما يعتمد على شكوى عملاء آخرين من رائحة منبعثة من أدلر.

وتضمنت الدعوى القانونية، التي رفعت في تكساس، اتهامات بالتشهير والتسبب في ضغوط نفسية والتمييز على أساس ديني.

وقال أدلر إنه لم تمض خمس دقائق على جلوس عائلته داخل الطائرة حتى طلب منهم أحد الموظفين مغادرة الطائرة بسبب حالة طارئة.

وأضاف أنّ الموظف أخبره بعد مغادرة الطائرة بقرار الطيار إنزالهم بسبب رائحة أجسادهم.

وجاء في الدعوى القضائية أن تعليق الموظف تضمن "إهانة وازدراء؛ إذ قال للعائلة إنه يعرف عن اليهود الأرثوذكس أنهم لا يغتسلون سوى مرة واحدة في الأسبوع".

وتقول العائلة إنها سألت نحو عشرين شخصا من ركاب الطائرة، ولم يلحظ أحد وجود رائحة كريهة.

وحصلت العائلة على غرفة في أحد الفنادق مع وجبات طعام، كما حصلوا على مقاعد في رحلة أخرى صباح اليوم التالي، لكن دون حقائب العائلة التي ظلت على متن الطائرة التي غادروها.

وفي بيان لقناة "فوكس نيوز"، قالت شركة الطيران إنها طلبت من العائلة مغادرة الطائرة بعد شكاوى من رائحة جسد ألدر ذكرها عدد من الركاب وأفراد من الطاقم، واتخذ القرار بدافع القلق على راحة ركّابنا".

وأكدت الشركة أن القرار لا علاقة له بـ"ديانة أدلر".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
..........
رأفت -

هذا الذي حدث في الطائرة جانب من جوانب معاداة السامية في المسيحية والذي أساسه إتهام اليهود زوراً وبهتاناً بأنهم قتلوا وصلبوا المسيح .. لاشك أن جينات هذه الكراهية المقيتة تنتقل من جيل إلى جيل إلى أن وصلت في ذروتها ابان حادثة الهولوكست .. طبعاً المسيحيون لاسيما المتطرفين منهم ينفون أن جريمة الهولوكست لها علاقة لها بأي حدث ديني تاريخي فألصقوها بالنازية .. أما المسيحيون العقلاء لاسيما المسيحيون من الطائفة البروتستانية فإنهم يعترفون بأن المحرقة لها دوافع دينية وبعضهم إعتذر.

لو بيستنجى بثلات حجرات ويتيمم بالتراب كانوا نزلوه؟؟
جاك عطالله -

لو بيستنجى بثلاثه حجرات ويتيمم بالتراب كانوا نزلوه؟؟؟؟

٢٠ واحد قالوا انهم لم يشموا؟؟؟
صالح -

اذا كنت جالسا في مقعد رقم ٢٠ فمن الطبيعي ان الذين جالسون في رقعد رقم ٨٠-١٢٠ لن يشموا رائحتك , واذا قالوا لكم انكم لا تغتسلون الا مرة بالاسبوع لانكم يهود ارثودوكس فهو حقيقة

بالله عليكم - اود ان اعرف من هم قراء ايلاف / يرجى النشر ان كنتم صادقين kk
عدنان احسان- امريكا -

وكيف اصبح مثل هذا الخبــــر التافه الذي لا يستحق النشــــر ثاني افضل خبــــر ...يعني الاسوء من الاول او الجواب الاصح ان هناك مراكز دراسات استراتيجيه تنظم لكم تسلسل مثل هذه الاخبـــــــار - وان قراء ايلاف تافهيين وهذه المواضيع التي تثيــــــــر اهتمامهم ...و الله خساره على الكتاب - الكبـــــار الذين يكتبون بايلاف ... او يمكن هناك تغيير بالاداره او استراتيجيه النشـــــر ؟ وفي الحقيقه انتم موضوع شبهه . ... او قرائكم ... نص كم ...

............
فول على طول -

جاء بالخبر : وتقول العائلة إن موظفي الشركة علقوا على عقيدتهم اليهودية.- إذ قال للعائلة إنه يعرف عن اليهود الأرثوذكس أنهم لا يغتسلون سوى مرة واحدة في الأسبوع"...انتهى الاقتباس . فى امريكا لا يمكن لأى انسان أن يقول هذا الكلام ونرجو احترام عقول القراء . وللحقيقة فان اليهود أينما تجدهم هم أنجح بشر وأكثرهم علما ونظافة واقتصاد ..هذة هى الحقيقة . أما الكراهية الفعلية فهى واضحة جدا ومباشرة وتأتى من خير الأديان الذى يحرض ويكرة كل البشر ولكن لا فائدة من المشعوذين والذين يسقطون ما عندهم على الغير ..ربنا يشفيهم .

رافت ولا بسام و لا المتابع؟ اختار اسم واحد مميز
ماجد المصري -

المسلمين كما يعرف عنهم يقولون ان المسيح لم يصلب بل كان شبيه له هل هذا عدل اله الاسلام كما تقولون ان ربكم سيرفع الذنوب هن كاهل المسلمين و يضعها علي اكتاف اليهود و المسيحيين...اما ان النازية لها اصل ديني فهل صرخ النازيون قائلين باسم المسيح او باسم الله كما يفعل المسلمون في كل عملياتهم الارهابية صارخين الله اكبر و انهم يتمثلون بنبي الاسلام...ما رايك ان تجد لنا اية واحدة قالها المسيح تدعوا الي القتل او الكراهية او فعل واحد له او لتلاميذه يخالف الوصايا العشر...بينما نجد الاسلام و اله الاسلام و نبيه يدعون الي القتل و الكراهية و الابادة... أمرت أن أقاتل الناس حتى يشهدوا أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله - البخارى 24>>>>> (فإذا انسلخ الأشهر الحرم فاقتلوا المشركين حيث وجدتموهم وخذوهم واحصروهم واقعدوا لهم كل مرصد فإن تابوا وأقاموا الصلاة وآتوا الزكاة فخلوا سبيلهم إن الله غفور رحيم)>>>> (يا أيها النبي جاهد الكفار والمنافقين واغلظ عليهم ومأواهم جهنم وبئس المصير). والآية (123) (يا أيها الذين آمنوا قاتلوا الذين يلونكم من الكفار وليجدوا فيكم غلظة واعلموا أن الله مع المتقين). وقاتلوهم حتى لا تكون فتنة ويكون الدين كله لله " (البقرة 193)....وأعدوا لهم ما استطعتم ترهبون به عدو الله......لا يجتمع دينان في ارض العرب....يقول نبي الاسلام : لن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم مع أن الذى لا ينطق عن الهوى يأمر بقتل كل من لا يتبع ملتة هو وفعلها قبل ذلك فى غزواتة المباركة.و لا تنسوا الحديث الصحيح "( لا تبدؤوا اليهود ولا النصارى بالسلام فإذا لقيتم أحدهم في طريق فاضطروه إلى أضيقه.وهل قرأت كتاب " أحكام أهل الذمة فى الاسلام " لمؤلفة الشيخ العلامة ابن القيم الجوزية ؟ وهل قرأت تصنيف البشر الى أهل ذمة - وذمى معهاد وذمى غير معاهد - ومشركين ...ودار الاسلام ودار الكفر الخ الخ ؟ هل تعرف أن على الذمى المعاهد دفع الجزية وهو صاغر لو لم يقبل الاسلام ...ولو لم يقبل دفع الجزية وهو صاغر يقتل ؟ أما الذمى الغير معاهد فهو يقتل ؟ وهل قرأت عن حكم المشركين فى الاسلام ؟ المشرك - أى غير ذمى أى ليس يهودى ولا مسيحى - فهو يدخل الاسلام عنوة أو يقتل ... الاسلاميين هم الأكثر معرفة بالاسلام ومصادرهم معروفة ولا يقدر أحد على تكذيبهم أو مواجهتم .. الأزهر نفسة لم يستطع مناظرة داعش....واغزوا تبوك ..وجز الرقاب ..

صدقنا يا مردخاي فول نظافة اليهود، بس انك تستحم بعيد هانوكا فقط وتركب الطيارة لا يكفي.
بسام عبد الله -

أخيراُ كشف المدعو مردخاي فول نفسه بدفاع مستميت عن اليهود رغم أن رائحتهم قد فطست أنوف ركاب الطائرة المسيحيين فاشتكوا وأجبروا طاقم الطائرة على إنزالهم دون معرفة ديانتهم، ولكن اليهود حولوا القضية إلى مؤامرة ومعاداة للسامية وهولوكوست لكسب تعويض مادي كعادتهم. هذا والحادثة حصلت بين يهود ومسيحيين ولطع مردخاي فول تعليقه بشتم المسلمين، ماذا لو حصلت في دولة إسلامية؟ ممن يعتبرون الطهارة شطر الايمان؟ أما لجاك عطا الله الذي يعيرنا بالتيمم للصلاة في الصحراء في حالة خاصة لعدم توفر الماء فنذكرك بأسلافك من محاكم التفتيش عندما أصدر فيرناند سنة 1499 بيانًا بإغلاق المساجد وحظر إقامة شعائر المسلمين، وفي هذا العام أيضًا صدر أمر بإقامة محاكم التفتيش في غرناطة، وأصدرت إيزابيلا تأمر باعتناق المسيحية أو مغادرة البلاد والتخلي عن أطفالهم . ثم صدر بعد ذلك قانون عجيب في زمن فيليب الثاني يحظر علي المسلمين الاغتسال وتم هدم الحمامات العامة في المدن وهدم حمامات غرناطة، وأصبح الاغتسال أو وجود أي أثر للاغتسال أمرٌ يدعو إلي التعذيب والقتل! وكان موكب الاوتو دافي يمر بشوارع المدينة بين الحين و الآخر. وكان هذا الموكب مشهورًا في تلك الأيام فهو موكب الإحراق. فهم يقودون المحكوم عليهم بالموت حرقًا عبر الطرقات حتي الساحة التي يتلون فيها حكم المحكمة، ثم يتم تحريقهم وسط ضجيج المتفرجين. وكانوا يأتون بأهل المحكوم عليهم ليشاهدوا، ويطمئنهم الحبر الأعظم الذي يُشرف على تنفيذ عملية الحرق وهو يبتسم لهم في وداعة و طيبة و إيمان، كل هذا من أجل خلاص روحه، يجب أن تسعدوا وتفرحوا لا أن تبكوا و تحزنوا! النار تطهره وحسنة لكل من يشعله، هيا تقدموا وافعلوا. وكانوا أحيانا يرغمون الأهل على فعل ذلك. وكان الإحراق بطيئا حتي لا يتم الموت بسرعة، فتأخذ الروح فرصة للتطهر والسمو.

سبحان الله
شوقي -

أعادتني إحدى التعليقات هنا المشاركة في هذا الموضوع إلى الوراء .. إلى زمن ماقبل الألفية الثالثة .. حيث كانت ثلة من البشرية موزعة على هذا الكوكب ترتعد فرائصها عند فتح أي موضوع أوحديث عن اليهود فتشرع هذه الثلة بعزف سيمفونيات النفاق والتملق لليهود بمناسبة وبدون مناسبة محاولة منها لكسب عين الرضا .. الطريف أن هؤلاء الذين توجه لهم سهام التملق والنفاق يزدرون أمثال هؤلاء لأنهم يعلمون أنهم منافقين .. وفي هذا السياق فقد كنت أعرف شخص مسيحي هو مع الأسف من هؤلاء المنافقين المتملقين .. حيث كانت تربطني به علاقة من بعيد كما كانت تربطني أيضاً علاقة أخرى بشخص يهودي .. أحياناً نتفق نحن الثلاثة على أن نتناول فطورنا الصباحي في أحد المطاعم الشعبية التي تقدم الفول والكبدة وشراب السحلب ..أثناء جلوسنا ألاحظ أن صديقي المسيحي يتغير 180 درجة في معاملته لثالثنا في الجلسة .. اليهودي .. رغم أنه من ورائه حين لايكون صاحبنا اليهودي معنا يكفّره ويقول عنه فاسق وإنه من نسل من قتل وصلب يسوعنا .

المسلمون و كراهية اليهود
ماجد المصري -

المسلمون كما يعرف عنهم يقولون ان المسيح لم يصلب بل كان شبيه له هل هذا عدل اله الاسلام كما تقولون ان ربكم سيرفع الذنوب هن كاهل المسلمين و يضعها علي اكتاف اليهود و المسيحيين... اما ان النازية لها اصل ديني فهل صرخ النازيون قائلين باسم المسيح او باسم الله كما يفعل المسلمون في كل عملياتهم الارهابية صارخين الله اكبر و انهم يتمثلون بنبي الاسلام...ما رايك ان تجد لنا اية واحدة قالها المسيح تدعوا الي القتل او الكراهية او فعل واحد له او لتلاميذه يخالف الوصايا العشر... بينما نجد الاسلام و اله الاسلام و نبيه يدعون الي القتل و الكراهية و الابادة... أمرت أن أقاتل الناس حتى يشهدوا أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله - البخارى 24>>>>> (فإذا انسلخ الأشهر الحرم فاقتلوا المشركين حيث وجدتموهم وخذوهم واحصروهم واقعدوا لهم كل مرصد فإن تابوا وأقاموا الصلاة وآتوا الزكاة فخلوا سبيلهم إن الله غفور رحيم)>>>> (يا أيها النبي جاهد الكفار والمنافقين واغلظ عليهم ومأواهم جهنم وبئس المصير). والآية (123) (يا أيها الذين آمنوا قاتلوا الذين يلونكم من الكفار وليجدوا فيكم غلظة واعلموا أن الله مع المتقين). وقاتلوهم حتى لا تكون فتنة ويكون الدين كله لله " (البقرة 193)....وأعدوا لهم ما استطعتم ترهبون به عدو الله......لا يجتمع دينان في ارض العرب....يقول نبي الاسلام : لن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم مع أن الذى لا ينطق عن الهوى يأمر بقتل كل من لا يتبع ملتة هو وفعلها قبل ذلك فى غزواتة المباركة.و لا تنسوا الحديث الصحيح "( لا تبدؤوا اليهود ولا النصارى بالسلام فإذا لقيتم أحدهم في طريق فاضطروه إلى أضيقه.وهل قرأت كتاب " أحكام أهل الذمة فى الاسلام " لمؤلفة الشيخ العلامة ابن القيم الجوزية ؟ وهل قرأت تصنيف البشر الى أهل ذمة - وذمى معهاد وذمى غير معاهد - ومشركين ...ودار الاسلام ودار الكفر الخ الخ ؟ هل تعرف أن على الذمى المعاهد دفع الجزية وهو صاغر لو لم يقبل الاسلام ...ولو لم يقبل دفع الجزية وهو صاغر يقتل ؟ أما الذمى الغير معاهد فهو يقتل ؟ وهل قرأت عن حكم المشركين فى الاسلام ؟ المشرك - أى غير ذمى أى ليس يهودى ولا مسيحى - فهو يدخل الاسلام عنوة أو يقتل ... الاسلاميين هم الأكثر معرفة بالاسلام ومصادرهم معروفة ولا يقدر أحد على تكذيبهم أو مواجهتم .. الأزهر نفسة لم يستطع مناظرة داعش....واغزوا تبوك ..وجز الرقاب

ولم يبق غير ماجد المصري
رائد شال -

هذا غير الماجد المصري مجرد قبطي أو صهيوني متخف تحت اسم عربي يكرر ما يقوله معلمه زكريا بطرس ويدلس ويكذب ويقتطع الكلام من سياقه فقط لأنه حقود أو أنه معقد نفسيا عقدة الشعور بالدونية في مجتمع مصر العربي المسلم. فعلا أنت مضحك ومبتئس ومكتئب ومسكين. الحل الوحيد لعقدتك هو أن تذهب لكنيسة الرب يسوع وتعترف كي يباركك الكاهن ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فين هو القتل والكراهية في الاسلام يا مجود الصليبي الارثوذوكسي الغجري الحقود ؟!
متابع وراكم وراكم يا ارثوذوكس صليبيين اشرار ويا غجر المهجر الاوباش -

فين هو القتل ياصليبيين يا ابناء الخطيئة ؟ وأبناء الرهبان والقساوسة ؟! فبعد الفتح الاسلامي للبلدان او سمه الغزو او الاجتياح ان شئت يا صليبي فإن الشعوب الأصلية لهذه البلدان لا يزالون موجودين. بالملايين ولهم الاف الكنايس والأديرة يقارنون بما فعلته المسيحية الرحيمةً بالشعوب الأصلية للعالم الجديدعلى سبيل المثال ثم ان هذه النصوص التي تدعون موجودة منذ الف واربعمائة عام ونيف ولو كان المسلمون فهموا منها الكراهية كانوا ابادوكم كلكم عن بكرة أبيكم كما فعلتم يا مسيحيين بشعوب العالم القديم والجديد الى درجة الإبادة رغم دعاوي المحبة والسلام والتسامح ؟!!لو كان الاسلام والمسلمين كما يدعي العنصريون الكنسيون المشارقة واخوانهم الشعوبيون الملاحدة ما وصلوا الى حوار التعليقات بموقع ايلاف صاحبه مسلم متسلسلين من اسلافهم الكفار المشركين قبل الف واربعمائة عام وكانوا اما أُبيدوا او مسلمين رغم انوفهم عكس ذلك عندما غزت المسيحية الرحيمة العالم الجديد أبادة سكانه واستخسرت فيهم الخلاص المسيحي او حق الحياة أودفع الجزية ليعيشوا ويتعبدوا وخلصت عليهم ولم تخلصهم كما هي وصية يسوع المحبة والسلام ، يقول المؤرخون انه لولم يقض المسيحيون على السكان الأصليين لأستراليا لكان اليوم تعداد السكان الأصليين لاستراليا 300 مليون وليس عشرة آلاف ولكان سكان الامريكتين الأصليين مليار وليس اربعه مليون فهل رأيتم شيئاً من هذا حصل لشعوب البلاد التي غزاها الاسلام ؟ هاهم بالملايين ولهم آلاف الكنايس والمعابد منذ الف وربعمائة عام يولدون كفار ويعيشون كفار ويموتون كفار وحيخشوا جهنم كفار برضو بمزاجهم ومليء ارادتهم وهنا يتجلى لا اكراه في الدين ويتجلى لكم دينكم ولي دين ومع لك يملأ الحقد السرطاني قلوبهم على الاسلام والمسلمين مما يؤكد فشل التعاليم والوصايا المسيحية في خلق بشر أسوياء سيكون مصيرهم جحيم الابدية لان يسوع لن يخلص ارواحهم الشريرة ولن يغفر لهم خطاياهم الخبيثة .

وانته مالك ومال اهلك يا مجود الارثوذوكسي الصليبي الحقود بالأشهر الحُرم ؟!
متابع وراكم وراكم يا ارثوذوكس غجر واخدين على التهزيق ولا تشبعون منه -

ههههه وانت مالك ومال اهلك يا مجود الارثوذوكسي الحقود بسورة التوبة التي تتوعد المعتدين من الوثنيين العرب والمثلثة المشركين من المعتدين الرومان الغربين الكاثوليك الذين كانوا دايسين على رقابين اهلك الارثوذوكس في مصر ، انت اتولدت على الفطرة مسلم ووالداك الكافران عمداك مسيحياً صليبيا حقوداً وعايش صليبي حقود وحتموت صليبي حقود وتخش جحيم الابدية صليبي حقودك برضو فإيش مزعلك ونزعل اهلك ان ينتشر الاسلام بالسيف بين الوثنيين العرب ؟! وانته مال اهلك ما تخليك في حالك يا صليبي . لعلم جهلك العظيم ان الوثنيين العرب دخلوا في الاسلام طواعية بالعام السابع من الهجرة وكانوا اكثر من سبعين قبيلة وقبل فتح مكة روح دور في تاريخ مسيحيتك الدموي كيف انتشرت ديانة المحبة والرحمة في العالم القديم وكيف ان المسيحيين استخسروا الهداية في شعوب العالم الجديد فأبادوهم واعتبروا ذلك شرطاً لقبولهم في ملكوت يسوع ؟! متى ستستحي على دمك يا مجود الارثوذوكسي الحقود تاني يا مجود الارثوذوكسي العبيط انته مالك ومال الأشهر الحرم ؟! هو انته عندك حلال وحرام بعد عهد النعمة زي ما صرح احد رهبان كنيستكم السوداء في لباسه السود ووجه الاسود اظن اسمه روفائيل قال احنا المسيحيين بعد عهد النعمة ما عندناش حلال وحرام كله حلال والاشيا معدن والاوضاع آخر بوظه ؟! ايش علاقتك انته يا مجود بالأشهر الحرم ؟! ومحموق على الوثنيين ليه هل لانهم من بقية اهلك ؟!

المسيحيين لم يضطروا الوثنيين الى أضيق الطريق بل ابادوهم ؟! يا مجود
متابع وراكم وراكم يا ارثوذوكس -

المسيحيين لم يضطروا الوثنيين الى أضيق الطريق بل ابادوهم ؟! يا مجود الارثوذوكسي الصليبي ولم يطبقوا فيهم العهدة المسيحية بل ابادوهم باحط الوسائل وأوسعها وهم قال بتوع المحبة والسلام والتسامح

لا علاقة
بشير -

لا علاقة للدين بقضية الطهارة البدنية هذه عادات وتتعلق احيانا بالوضع الاجتماعي

اكثر دين أضير منه اليهود هو الدين المسيحي المدعى انه دين المحبة والسلام والتسامح ؟!
متابع وراكم وراكم يا صليبيين مشارقة اشرار ويا ارثوذوكس -

‎في القرنين الرابع والخامس احرق المسيحيون معابد اليهود و قتلوا منهم اعداد لا تحصى. في منتصف القرن الرابع تم تدمير اول معبد يهودي بامر الاسقف ينوكنتيوس بدرتونا في شمال ايطاليا. احرق معبد يهودي كان بالقرب من نهر الفرات بامر الاسقف كالينيكون في سنة 388. في عام 694 اتخذ مجلس توليدو قرارا باستعباد اليهود و مصادرة ممتلكاتهم و اجبارهم على تنصير اطفالهم و تعميدهم بالقوة. امر اسقف ليموج بفرنسا في عام 1010 بقتل او نفي اليهود الذين لا يعتنقون المسيحية. الحملة الصليبية الأولى عام 1096: تم ذبح الآلاف من اليهود قدر عددهم الاجمالي 12 الف. يهودي في انحاء متفرقة من اوروبا خاصة المانيا. الحملة الصليبية الثانية عام 1147: تم قتل المئات من اليهود في انحاء متفرقة من فرنسا. الحملة الصليبية الثالثة عام 1189: تم نهب و تدمير ممتلكات اليهود بانجلترا. مدينة فولدا بالمانيا عام 1235: قتل 34 يهودي (رجال و نساء). بين عامي 1257 و 1267 تم ابادة اليهود في لندن و كمبريدج و اماكن اخرى كثيرة في انجلترا. في بوهيميا ببولندا عام 1290: قتل 10 آلاف يهودي. عام 1337 بدأت حالة هوس بقتل اليهود في مدينة ديجندورف بالمانيا ثم امتدت الى 51 مدينة في بافاريا و النمسا و بولندا. عام 1348 احرق جميع يهود بازل بسويسرا وستراسبورج بفرنسا (الاجمالي الفين يهودي). عام 1349 قتل جميع اليهود فى اكثر من 350 مدينة المانية معظمهم احرقوا احياء (في هذا العام فقط قتل من اليهود أكثر مما قتل من النصارى في مائتي عام من الاضطهاد الروماني للنصارى). عام 1389 ذبح 3 آلاف يهودي في مدينة براغ. عام 1391 تم قتل يهود اشبيلية بقيادة المطران مارتينيز (4 آلاف قتلوا و تم بيع 25 الف كعبيد) لم نحسب ضحايا الصليب المسيحي المعقوف ، وإياك يا مسيحي صليبي مشرقي معفن تكفر من قتل اليهود من ابناء دينك وتقول هؤلاء غير مسيحيين هؤلاء معمدون كنسياً ويحملون اسماء مسيحية لقديسين ورسل وملائكة من التراث المسيحي ..

فين القتل!!!! اقرا اخبار ايلاف.... اهلا شوقي
ماجد المصري -

و ظهر اسم جديد في التعليقات..اهلا بك في تاليف الروايات الاسلامية المعتادة المبنية للمجهول..اما متبع فانا مصري قبطي مسيحي ذو اسم عربي تم اختياره عندما كانت مصر دولة لا تميز بين مواطنيها بناء علي الدين في ايام عبد الناصر..تتسائل اين القتل فيمكنك قراءة مقال اسلاف المعنون"شرطة تقتل الجاني بعد طعنه عدة أشخاص إرهاب في جنوب لندن" و اخر في بلجيكيا... الأزهر نفسة لم يستطع مناظرة داعش....واغزوا تبوك ..وجز الرقاب ...والسبى والغنائم والنهب وملكات اليمين و الولاء و البراء هل هذا في المسيحية ام في الاسلام؟؟؟أنتم اصحاب الدين الوحيد فى العالم الذى بة تفاصيل معاملة المسلم مع غير المسلم وكأن غير المسلم ليس بشر مثلكم بل أفضل منكم بمراحل أو كأن غير المسلم كائن جاء من كوكب أخر ونحن نعرف نصوصكم البذيئة فى معاملة غير المسلمين وبعد ذلك تتكلم عن الحقد والكراهية الخ الخ ..متى تتوقفون عن الاسقاط ؟ ولا تنسي أنكم تدعون على العالم كلة فى صلواتكم الخمس ومن أقدس أماكن عبادتكم وبعد ذلك تتكلم عن الحقد والكراهية والشماتة وتنسبهم للأخري....سورة التوبة أو براءة هي السورة الوحيدة في القرآن التي لا تبدأ بالتسمية بالله (بسم الله الرحمن الرحيم) بخلاف كل السور الأخرى. ويشرح تفسير الجلالين سبب ذلك فيقول: (ولم تُكتب فيها البسملة لأن محمد لم يأمر بذلك. كما يؤخذ في حديث رواه الحاكم، وأخرج في معناه عن علي: أن البسملة أمان وهي نزلت لرفع الأمن بالسيف. وعن حذيفة: إنكم تسمّونها سورة التوبة وهي سورة العذاب. وروى البخاري عن البراء: أنها آخر سورة نزلت).أي بها خُتم القرآن، واكتمل الدين الإسلامي والتعاليم الإسلامية و هي نسخت ما قبلها وفقا للمفسرين المسلمين...اغتصبتم قبائل يهودية في الجزيرة العربية و طردتم المسيحيين منها و غزوتم مصر و الشام و انطاكية و القسطنطينية و لم تستطيعوا ان تجدوا ذلك الانجيل غير المحرف.....المسيح قال "سياتي بعدي انبياء كذبة و من افعالهم ستعرفونهم"...نحن نقرأ لكم نصوصكم فقط...اين قرانكم الحقيقي اظهره ان استطعت...اين اصوله...نعم تم قتل يهود بواسطة مسيحيين خلافا لما امر به المسيح و خلافا للعقيدة و لكن هل يمكنك يا متابع ان تدلنا اين نادي المسيح بقتل الاخر كما نجد في الفران و احاديث نبي الاسلام...الوصايا العشر قالت "لا تقتل لا تسرق لا تشتهي امراءة قريبك" كل هذا فعله نبيكم باوامر الهكم الدموي

وهل يصعب على راسبوتينات الحقد والكراهية ممن كذبوا ربهم وأباهم وحرفوا أناجيلهم أن يكذبوا البشر؟
بسام عبد الله -

كان ينقص القراء والكتاب والمحررين سقف حلق جاهل وأمي ومتخلف يجمع تعليقات العنصري الحاقد المدعو مردخاي فول التي يجترها منذ سنوات ويلطعها . أولا عليك يا ماجد المش مصري تسبيع حلقك قبل أن تذكر القرآن والإسلام ورسوله على لسانك حتى يكون طاهراً لأن الطهارة نصف الايمان عند المسلم. ثانيا: الإسلام دين حق غصباً عنك وليس بخاطرك وبرأي الأعداء قبل الأصدقاء وهذا ما ردده مراراً بعض باباوات الفاتيكان وعلماء الغرب وكاردينالات الكاثوليك. على عكس ما قيل عنكم ومنكم وعليكم، وأشهرهم المطران جورج خضر الذي قال لو حكم أرثوذكس مصر ليوم واحد لأبادوا البشرية جمعاء، وما عندكم من كذب وخداع وسفسطة وتهرب من الحقيقة ومحاولات يائسة لستر المفضوح. تعبدون أصنام يهودا الإسخريوطي وتصلبونه بدق المسامير في أيديه وأرجله ورقبته وتأكلون لحمه وتشربون دمه وتجبرون أطفالكم على تصديق هذه السخافات وتبتزون البسطاء بإيهامهم أن الأصنام التي صنعتموها بأيديكم تنتحب وتذرف دمعاً ودماً وزيتاً، وأن الجبال تنتقل من شرق النيل إلى غربه وبالعكس بصلوات وتعاويذ فلتاؤوس، أليست هذه التصرفات بإرهاب وشعوذة حقيقية؟ أليست هذه موروثاتكم الإنحطاطية الدينية والإجتماعية والأخلاقية التي أنتجت أمثالك من عاهات مزمنة وعالة على البشرية والإنسانية ؟ عدم التدقيق والتمحيص في الكم الهائل من الموروث الشفاهي الديني والاجتماعي المناقض لقوانين العصرنة من معتقدات دين بابا شوشو وتوتو ونونو هى السبب فى الانحطاط الأخلاقي والإجتماعي ، وبث الفتن والكراهية بتحريض من باباواتكم بسبب سخافات وخزعبلات ومعتقدات بالية. الأناجيل تؤكد أنكم جميعا فى بحيرة الأسيد والكبريت يا منافقين . يعنى كلكم بربطة المعلم رايحين بحيرة الأسيد الذي سيدخل من فمكم ويخرج من دبركم والكبريت الذي سيشتعل في معدتكم وأمعائكم ..وربكم سيتفرج عليكم ويضحك على هبلكم وغباءكم