أخبار

أردوغان يعلن مقتل ما بين 30 و35 جنديًا سوريًا في رد القوات التركية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اسطنبول: صرح الرئيس التركي رجب طيب اردوغان الإثنين أن تركيا قتلت عشرات من أفراد الجيش السوري ردا على مقتل أربعة من عسكرييها في قصف سوري على مواقعهم في شمال غرب سوريا.

وقال اردوغان لصحافيين في مطار اسطنبول قبل أن يتوجه إلى أوكرانيا "هناك عملية جارية الآن (...) حسب المعلومات الأولية تم تحييد بين ثلاثين و35 سوريا على الجانب الآخر".

في وقت قال مدير المرصد رامي عبد الرحمن لوكالة فرانس برس إن "القوات التركية شنت هجوماً بعشرات الصواريخ رداً على مقتل عسكرييها استهدفت خلاله مواقع قوات النظام جنوب مدينة سراقب" في ريف إدلب الجنوبي، ما أسفر عن "مقتل ستة جنود سوريين وإصابة أكثر من 20 آخرين بجروح". وتحدث الرئيس التركي رجب طيب اردوغان من جهته عن مقتل بين 30 و35 جنديا سوريا في القصف التركي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لص يبحث عن عذر وفتوى للصوصيته
متابع -

مهما كان عدد القتلى السوريين او انتماءاتهم فهم شباب احرار وبواسل وقفوا دفاعا عن ارضهم وعرضهم وماتوا في ارضهم ضد معتد جبان و غاصب ومهما كان عذر الاتراك فهم معتدون على ارض غيرهم قتل افرادهم خلال عملية سطو وسرقة على مال وارض غيرهم ..ورغم انه لا تجوز على الميت الا الرحمة ولكن يجوز لشعب واهل وقادة كل طرف قتل منه ناس ان يفخروا او ان يشعروا بالذل والمهانة بسبب افعال والوضعية التي قتل فيها قتلاهم نتيجة هذا الصراع الذي لم يعد يسمى ثورة وانما تحول الى عمليات نهب وسلب وسرقة وقتل ممنهج لاسباب سياسة ومادية فقط ( حتى من كانوا يتغنون بالعرق والدين والحرية اما تركوا ساحات النزاع وهربوا او تحولوا الى تجار دم وقطاعي طرق ولصوص لنهب ما تبقى قبل ان يهربوا وينطلقوا الى ساحات صراع جديدة ليعيثوا فيها فسادا ودمار )