أخبار

سجن طبيب بريطاني ارتكب 90 اعتداء جنسياً على مريضاته

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك
PA Media أقنع المريضات بإجراء فحوص غير ضرورية

أدين طبيب بريطاني بارتكاب 90 حالة اعتداء جنسي بحق عدد من النساء اللاتي ترددن على عيادته من أجل إجراء فحوصات طبية.

واعتدى الطبيب، مانيش شاه، على 23 امرأة، بالإضافة إلى فتاة في الخامسة عشر من العمر أثناء عمله في لندن؛ إذ قام بعدد من الفحوصات لإشباع رغباته ودون حاجة طبية.

وعلمت المحكمة أنه استغل الوضع الصحي للنجمة الأمريكية أنجلينا جولي ووفاة الممثلة الإنجليزية جيد غودي لتخويف مريضاته بشأن وضعهن الصحي.

ووصفته القاضية آن مولينوكس بأن الطبيب "تمرس في الخداع مستغلا وظيفته"، وقالت له "قمت باختلاق قصص تسللت إلى داخل العقول وتسببت بالخوف".

وقضت بسجنه 15 عاما على الأقل.

وكان شاه قد أقنع مريضاته بإجراء فحوصات غير ضرورية بين مايو/أيار 2009 ويونيو/حزيران 2013.

وقالت له القاضية: "تصرفك لم يكن سببه جنسي فحسب، بل كان مدفوعاً برغبتك للسيطرة وإذلال المرأة أحياناً".

وأوضحت أصغر ضحاياه سنا أمام المحكمة أنها أصبحت قلقة وخائفة وترتجف عند احتمال زيارة طبيب بعد تعرضها للاعتداء من قبل شاه.

وقالت إن مشاعرها تغيرت نحو الرجال؛ باتت تساورها مخاوف بشأن النظر إليها على أنها "أداة جنسية".

وزعم الطبيب البالغ من العمر خمسين عاماً أن ما قام به جاء ضمن إجراءات "الطب الوقائي"، لكنه أدين بارتكاب 25 اعتداء جنسيا بحق ست ضحايا في مركز "ماوني" الطبي.

وأدين شاه عام 2018 بارتكاب اعتداءات بحق 18 آخرين.

واستمعت المحكمة إلى كيفية اختيار الطبيب لحالات بعينها من بين مرضاه بسبب السن أو التاريخ المرضي المرتبط بمرض السرطان.

وتحدث شاه عن استئصال أنجلينا جولي لثدييها خشية الإصابة بالسرطان، وسأل امرأة إن كانت تفضّل أن يقوم بفحص ثدييها.

وذكر جيد غودي لمريضة أخرى، قائلا إن الفحوصات كانت لمصلحتها.

وسمع القضاة أن شاه لم يكن يرتدي قفازيه دائماً، وأنه ترك مريضة عارية تماما على سرير الفحص.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الإعدام الإعدام
بن يمن -

أين هو هذا الطبيب القذر و الساقط من تسميته ( ملائكة الرحمة ) هذا شيطان الرجمة يجب إعدامه شنقاً و حرقاً و رمي جثته للكلاب الضالة ، قبل عام كان طبيب لبناني قد قام باغتصاب لاعبات في المونديال الأمريكي والآن هذا الوغد أكيد انه من إسلامي الهند أو الباكستان ، هولا الأطباء أو أي إنسان كان يقوم بمثل هذه القذارة و الجريمة هو بلا أخلاق ولا اداب يجب الاعتداء عليه جنسياً كي يتأدب .

بريطاني ؟؟؟!!!!!
حقاني -

مانيش شاه و بريطاني ؟؟!! هههههه ودي أصدق بس قوية !!! اغلب المنحرفين من اصول غير بريطانية او امريكية ...تلاقيهم يا سود يا لاتينيين يا عرب يا مسلمين...ارجعوا للاخبار و للجرائم و تأكدوا...

لو رأى الجمل حدبته لوقع وإنكسرت رقبته يا راسبوتينات الحقد والكراهية
بسام عبد الله -

الجريمة لا تبرر بجريمة، ولكن يمكن القول ، مسكين هذا الطبيب رغم وحشيته وحقارته ووجوب محاكمته وتطبيق أقصى العقوبة بحقه، ولو كان في السعودية لتم رجمه حتى الموت، ولكن للحقيقة والأمانة يعتبر ملاك مقارنته ببعض القساوسة والرهبان الذين تحميهم الكنيسة رغم جرائمهم الشنيعة والرهيبة بحق الأطفال والنساء. وهذه مقتطفات ونقة من بحر ما يحدث بالكنائس يومياً من إغتصاب للأطفال والنساء. توقفت طفولة ديسبينزا في السابعة من عمرها لحظة اغتصابها من الأب جورج نيفيل روكر تاركة خلفها جانبا منها في سرية وعار، بلغت 52 عاما ومازالت أسيرة الكنيسة الكاثوليكية عندما سمحت للذكريات السرية بالخروج. «الإغتصاب سلبني وعائلتي الكثير من ما هو مهم، مثل الحقيقة والصدق فيما بيننا» ديسبينزا الآن ممثلة عن منظمة «شبكة الناجين من تحرش القساوسة» وألفت كتاب: «انقسام: طفل، وقس والكنيسة ». هذا النوع من الجرائم حدث لعشرات الآلاف من الأطفال في السابق. قام القس برسوم المحرقي بممارسة الفاحشة بالنساء في الهيكل لمدة 15 عام حتى أنه زنى ب5000 أمراه مسيحيه وقام بتصويرهم ولم يتكلم أحد حتى نشرت الجرائد بعض الوقائع. كتبت إحدى الصحف نتحفظ على اسمها ما يلي : فاجأنا مينا الصموئيلي أسقف دير الأنبا صموئيل بتفجير العديد من المفاجآت بقوله أن شخصيات أرثوذوكسية كبيرة يتبادلون الزوجات فيما بينهم في حفلات جنس جماعي واشار إلي انتشار زني المحارم بين الأرثوذوكس ؟! وهناك رهبان لهم سقطات رهيبة واعمال سرية يرتكبون الخطيئة في مدينة نصر ومصر الجديدة وإحدي المحاميات قالت لي أن أحد الآباء الكهنة قال أنه لن يهدأ له بال حتي يمارس معها الجنس رغم أنها مازالت بكر. كتب ريتشارد بلاكهم أطروحة الدكتوراه عن رجال الدين البروتستانت الذين يتحرشون بالأطفال. وشمل بلاكهم في استطلاعه 300 من الذين اعترفوا بممارسة الجنس مع أبناء الأبرشية. ولم تنف الكنيسة الأرثوذكسية صحة الإتهامات، وسبق أن ألقت الشرطة القبض على قسيس سابق في أبرشية تابعة للكنيسة الإنجيلية اللوثرية ووجهت إليه والى متواطئين معه تهم تتعلق بإقامة علاقة جنسية مع فتيات صغيرات. أما الكنيسة الأرثوذوكسية فحدث ولا حرج فجرائمهم تجاوزت إغتصاب الأطفال ورشم النساء بمراحل ووصلت لحد تصفيتهم لبعضهم البعض من أجل حفنة من الجنيهات.

الى البؤساء جميعا وأولهم بائس عبد اللات
فول على طول -

المعضلة الكبرى هو اباحة التحرش ونكاح الأطفال والولدان وتفخيذ الرضعان وحتى الأموات والبهائم لم تسلم من بؤسكم وشذوذكم دون أن يطرف لكم جفن أو يهتز لكم رمش عين . ربنا يشفيكم . ..انتهى .

إلى حقاني وفول المهبول
رائد شال -

أنتم الإثنين أطفال من خريجي غرف اعتراف كنيسة الرب التي بارككما فيها قساوسة الروح القدس بطريقة أثرت على نفسيتكما المريضة.

إلى من يبتئس البؤس من بؤسه مردخاي فول الصهيوني ويفتخر
بسام عبد الله -

كلما قرأ هذا المدعو مردخاي فول الصهيوني تعليق يفضح عقيدته عن فجور قساوسته ورهبانه وإغتصاب الأطفال ورشن النساء وبيعهم السماء، يهوج ويموج كثور في متحف خزف، ويحك له على جرب؟ ويلطع كالغراب جزء من تعليقه المكرر والممجوج الذي يشتم فيه أسياده من العرب والمسلمين؟ تعليقك هذا يا مردخاي فول الصهيوني يؤكد ما نقوله عنك بأنك منافق ومدلس وأفاق وكذاب. أنتم رموز الإرهاب النفاق والحقد والغدر والخيانة وأصحاب المظاهر المزيفة والباطنية، أنتم تعبدون البشر وتقدسونهم، لذلك لا يبنى على رأيكم وهذا ما أكده العديد من باباوات وكاردينالات الفاتيكان. فكفاك هراء وهرطقة ومهاترات. أنت مريض عقلياً ومنفصم شخصياً ومأبون وموبوء وعقيم الفكر والفهم، وحقدك وغلك وعنصريتك يؤكدوا أن ثقافتك ومعتقدك الديني لا يختلف عن الأوباش من الدواعش، لا بل أسوأ منهم بمليون مرة. لأنك لا تدرك ولا تعي ما تقول ولا ما يقوله البشر العقلاء والأسوياء، لأنك مجبول على الحقد والكراهية، أمثالك لا يهدأ لهم بال إلا إذا سمعوا كلمتين بالعضم، ماذا فعلتم أنتم من أجل أنفسكم والآخرين؟ غير بث الحقد والكراهية ونفث الشرور؟ المفهوم الوحيد لأحبوا وباركوا وصلوا عند قساوسة الذين فجروا وفسقوا هو اقتلوا بعضكم بوحشية رجال الكهوف، واشتموا معتقدات الآخرين واغتصبوا وارشموا واسرقوا . وكما قال شنودة الثالث عنكم بأنكم أصبحتم أمة من الغثاء . بعد 20 قرنا لم يفطن أحد من الفاجرين الى الأسباب الحقيقية لفجور أتباع شنودة ممن ينطبق عليهم القول من لا يستعمل عقلة سوف يفقدة ....أو نظرية داروين العضو الذي لا يستعمل يضمر ويزول . حقيقة فان العقل نعمة ولكن المجرمين مأمورين بعدم استخدامة أمام الوصايا والتعاليم الموبوءة لأسفار التلمود ولذلك سيبقى الحال على ما هو عليه عند الفاسقين بل سيسير للأسوأ . ربكم لن يشفيكم لأنه وعدكم ببحيرة الكبريت والأسيد، أي جهنم في الدنيوية وجهنم في الأبدية لعصيانكم تعاليمه ووصاياه يا راسبوتينات الحقد والكراهية . أنتم من ينطبق عليهم قول هتلر عندما سألوه عن أحقر البشر، فأجاب : من ساعدوني على إحتلال أوطانهم.

الى برشام عبدالله
حقاني -

بصدق و بصراحة...اعترف..فيه قس عملك شي و لسة مأثر فيك للحين ؟! انا انصحك روح اشتكيه للفاتيكان يجيبلك حقك..

الى بسام عبدالله الذي هو رائد شال
سليم الانصاري -

فعلا انت عار علينا المسلمين بأسلوبك الواطي في التعليق. قال تعالى في سورة آل عمران : فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللَّهِ لِنتَ لَهُمْ ۖ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ ۖ . هل تتصور انك تدافع عن الدين بهكذا اسلوب ؟! هل تتصور انك تعطي صورة مشرفة للمسلم المتخلق النظيف العفيف الشريف ؟! هل تتصور ان تعليقاتك فيها الحد الأدنى من المعرفة او العلم او الدين او حتى العقل او حتى الاخلاقو الشرف ؟! تعليقاتك كلها سب و ذم و ردح و شتم و لعن. هل هذه اخلاق المسلم الذي يسلم الناس من لسانه ؟! اقولها لك و انا مسلم : كل تعليقاتك غبية و ساذجة و متخلغة و جاهلة. لا يتوفر فيها ابسط مقومات الفكر و الثقافة و العلم الشرعي. مجرد هذيان معاق ذهنيا. أقسم بالله العظيم انك و اشكالك أضررتم بنا اكثر من اليهود و المسيحيين مجتمعين. انت و اشكالك عار و بلوى علينا عسى الله يرحمنا منكم.

رد للآخر المدعو يهودا الإسخريوطي
بسام عبد الله -

يا من كتبت تعليق تحت اسم سليم الأنصاري أو قرينه حقاني، واضح وضوح الشمس بأنك غير مسلم ولا سليم عقلاً على الأقل، ولا أنصاري ، لأنك لو قرأت تعليقاتهم وشتائمهم للإسلام والمسلمين والعرب ولغتهم لما تقيأت هذه التفاهات ، ومع ذلك فهم رغم حقارتهم ووضاعتهم ودناءتهم ووساخة لسانهم فهم أشرف منك بمليون مرة لأنهم على الأقل رفعوا أقنعتهم ويقولون رأيهم بصراحة حسب فكرهم تربيتهم ونشأتهم ومعتقدهم وتصورهم، على عكس ما فعلت أنت تخفي وجهك القبيح بقناع أقبح منه، ولا نعرف إلى أي أقلية حاقدة تنتمي. أما المدعو حقاني فنقول بأن القساوسة عندهم ما يكفيهم م أطفال المؤمنين ولا يحتاجون لأبناء الكفار ولا المأبونين أمثالك.

الى بسام عبد الله
سليم الانصاري -

لن انزل الى مستواك لأن ديني يمنعني..و لكن ان يصل بك المرض الى ان تسب الجميع مسيحيين و مسلمين مثلك و ان تعمي عينيك عن كلام الله و ما جاء فيه و عما جاء به الاسلام من اخلاق و من مبادئ و قيم... فهذا دليل على اعاقة ذهنية و انحراف نفسي لا ينفع معه لا نقاش و لا حوار. اقول لك فقط انني لن أستفيد شيئا من الكلام معك و لا أحد سوف ينتفع من تعاليقك..أما أنك تعلل بأنك ترد على البعض من القذرين و تعليقاتهم الوسخة ضد الاسلام فأقول لك انك بمستواك و كلامك هذا لست سوى مثلهم ....و اخيرا اؤكد لك ان احترامي لنفسي و لديني و لاسلامي و لرسولي صلى الله عليه و سلم يمنعني من ان اتواصل معك اكثر من ذلك و سوف اتركك تكلم نفسك مثل المجنون ..فقط كالنار تأكل نفسها.

رد على الآخر المدعو منذر عاصي
بسام عبد الله -

أنت مدلس ومندس وأحد أحصنة طروادة يا عاصي ، ولست مسلم لأنه لو كان عندك ذرة من الايمان والغيرة على الإسلام بعد قراءة تعليقات العنصريين والحاقدين لما تقيأت بهذه التفاهات، وأمثالك طبعاً لا يستطيعون النزول لمستوى أدنى من مستواهم لأنهم أصلاَ في الدرك الأسفل، فكفاك سخافة ووضاعة فأنت لا تضحك إلا على نفسك ولا تؤمن ولا حتى تفهم كلمة مما استشهدت به. طالما أن أمثالك يعيشون بيننا. من الطبيعي أن لا يرى أهل الخيانة والحقد والغدر حدبتهم لأنهم جزء من الخيانة والمؤامرة، ويدافعوا عن العدو ويبكوا على حيطانه وأطلاله لأنهم كانوا يخدمونه مقابل عضمة يرميها لهم، ومن يشترك بالخيانة لا يقر بها لأنه منفذها، والتخلف الذي نحن فيه هم سببه. لماذا كلما قرأت أحد تعليقاتي فقط يحك لك على جرب؟ وتلطع كالغراب تعليق مكرر وممجوج يؤكد ما نقوله . أنتم لذلك لا يبنى على رأيكم. فكفاك هراء وهرطقة ومهاترات. أنت مريض عقلياً ومنفصم شخصياً وعقيم الفكر والفهم، وحقدك وغلك وعنصريتك يؤكدوا أن ثقافتك ومعتقدك الديني لا يختلف عن الأوباش من الدواعش، لا بل أسوأ منهم بمليون مرة. لأنك لا تدرك ولا تعي ما تقول ولا ما يقوله البشر العقلاء والأسوياء، لأنك مجبول على الحقد والكراهية، حقيقة فان العقل نعمة ولكن الخونة والمجرمين مأمورين بعدم استخدامة ولذلك سيبقى الحال على ما هو عليه عند الفاسقين بل سيسير للأسوأ . أنتم من ينطبق عليهم قول هتلر عندما سألوه عن أحقر البشر، فأجاب : من ساعدوني على إحتلال أوطانهم.