أخبار

جرى استهدافها من قبل القوات التركية

إسقاط مروحية للنظام السوري في محافظة حلب ومقتل طيارَيها

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: أسقطت مروحية تابعة للجيش السوري الثلاثاء في شمال غرب سوريا وقتل طياران كانا على متنها بحسب ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، في ثاني حادث من نوعه هذا الأسبوع على خلفية توتر متزايد بين تركيا وسوريا.

وقال مدير المرصد السوري لحقوق الانسان رامي عبد الرحمن لوكالة فرانس برس إن المروحية أسقطت في محافظة حلب "جراء استهدافها من قبل القوات التركية المتمركزة هناك بصاروخ موجه" مشيرا الى العثور على جثتي طيارين. ولم تعلق أنقرة على الحادث على الفور.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
يوم الحساب قريبــا يا اردوغــــان ،، وقبل مهله نهايه شهر شباط التي طلبتها
عدنان احسان- امريكا -

قريبا سنحتفل بتحـــــرير ادلب ./ . رغم انف - اردوغان - وكلابـــه - الشارده الذين رفضوا الذهاب الي ليبيا ،، .. واسقاط الطائرات السوريه فقط ... لايهام اسياد اردوغان وعملائه - انه- فعل ما بوسعه لكن ..يمنع الهزيمه . ..وان الغد لناظره قريب .. وقبل المهله التي حددتها قبل نهايه الشهر ... يا مهرج ..

اللهم إجعلها شماتة وإحشرهم مع حافظ أسد في جهنم وبئس المصير يا نصير المستضعفين والمظلومين
مازن -

لعن الله المجرم بشار أسد وعصابته وخامنئي وأذنابه وبوتين وأوغاده الذين كانوا السبب بما حل بالشعب السوري من محن ومصائب وويلات وكانوا السبب في تهجيرهم وهدم بيوتهم . اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك .. اللهم انك أنت المنتقم القوي. اللهم إنتقم منهم لأطفال سوريا ... اللهم خذ منهم حقوق العباد التي اغتصبوها. اللهم أرهم نقمتك في ابنائهم وأحزابهم وكل من على شاكلتهم من مجرمين وقتلة ودجالين وملالي الفتنة والدجل. هل يظن هؤلاء الإمعات الحثالة إذا ما أصاب احدهم أمر ما سيحزن أحد لأجلهم ماذا يظنون ناحري أطفال الشعب أصحاب الجرائم التي لأتعد ولا تحصى؟ سيعاقب الله هؤلاء المجرمين بالدنيا قبل الآخرة لأنهم كانوا سببا رئيسيا للقتل والاعتقالات والتهجير في سوريا. اللهم أرنا في بشار أسد المعتوه عجائب قدرتك الذي جلب المجرمين والحاقدين والمجوس وشذاذ الآفاق وخرّب البلاد وقتل العباد وسرق ثرواتها ودمر كل شيء في سوريا بعقليته العفنة المليئة بكافة الأمراض الخبيثة خباثة مرضه، فهو ألدغ اللسان قبيح المنظر يتطاير من لسانه سم زعاف، فالعناية الإلهية ستقتص من آل أسد وأولادهم وزوجاتهم وزبانيتهم الذين خانوا الدين والوطن وتلذذوا بالانتقام من الشعب تنفيذا لأجندة أسيادهم ملالي الدجل.

سوريا للسوريين فقط
صريح -

مهما طال الزمان ومهما سقط من شهداء وطائرات ومهما خرب وحرق من مباني واثار واي كان الرئيس سواء من النظام او المعارضة . سوريا ستبقى للسوريين فقط وستعود اقوى واجمل مما كانت .. وسنذكر كل من يتكلم بالتاريخ وقول بان السوري بعمره لا ينسى ابدا من ساعده او من طعنه وهو دائما يورث حساباته لاحفاده واحفاد احفاده ودائما يرد الصاع عشرة اضعاف سواء بالكرم ام بالعقاب .. رحم الله كل سوري مات مهما كان انتمائه.. اما من لا زال يتاجر بدم السوريين فنذكره ان الدنيا دولاب وان غدا لناظره قريب والتاربخ سيعيد نفسه ويضع كل شخص وكل حضارة في مكانها المناسب ويوم الحساب قادم لا محالة .