أخبار

رئيس وزراء إيطاليا: إحدى بؤر كورونا المستجد هو مستشفى غير مطابق للمعايير

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

روما: أعلن رئيس الوزراء الإيطالي جوسيبي كونتي أن سبب نشأة إحدى بؤر فيروس كورونا المستجدّ في شمال إيطاليا هو إدارة غير مطابقة للمعايير "لأحد المستشفيات".

وقال كونتي رداً على سؤال خلال مقابلة تلفزيونية مساء الاثنين إنها "مبادرات ذاتية غير مبررة" موضحاً أن إحدى بؤر المرض في شمال البلاد مرتبطة بـ"مستشفى" لم يحترم المعايير من دون تحديد اسم المستشفى.

بعد فرض حجر صحي على 11 بلدة في شمال البلاد، أي عزل أكثر من 50 ألف شخص، أصبحت إيطاليا أول دولة أوروبية تتخذ تدابير صارمة لاحتواء وباء كوفيد-19.

وتُوفي خمسة أشخاص في البلاد منذ الجمعة وسُجّلت أكثر من مئتي إصابة، من بينهم 167 حالة في لومبارديا حيث قررت السلطات إغلاق المدارس لمدة أسبوع وإلغاء كل الأنشطة الثقافية والرياضية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
éviter l'enfer
mehdi mountather -

Coronavirus Punizione di ALLAH Papa Francesco ai non musulmani per convertirsi all'Islam in iraniani e sciiti per porre fine allo sciismo in tutto il mondo 26.2.2020 per evitare la morte per coronavirus e per evitare la punizione eterna all'inferno.Coronavirus punition d’ ALLAH pape François aux non musulmans de se convertir a l’islam aux iraniens et aux chiites de mettre fin en chiisme dans le monde le 26.2.2020 pour éviter la mort par coronavirus et pour éviter punition éternel l’enfer.