أخبار

مقتل جندي تركي في هجوم جديد للقوات السورية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اسطنبول: أعلنت وزارة الدفاع التركية الجمعة مقتل جندي تركي وإصابة آخر في قصف مدفعي شنه النظام السوري في شمال سوريا، وذلك غداة مقتل 33 جنديا من قواتها.

وكتبت الوزارة على تويتر ان تركيا "تواصل (الرد عبر) ضرب أهداف تابعة للنظام" في محافظة إدلب.

والخميس قُتل 33 جنديًا تركيًا على الأقل في ضربات جوية نسبتها انقرة الى قوات النظام السوري في ادلب، وقد ردت تركيا في وقت لاحق، الامر الذي أدى الى مقتل 31 عنصرا من قوات النظام السوري حسب المرصد السوري لحقوق الانسان.

واجرى الرئيسان الروسي فلاديمير بوتين والتركي رجب طيب إردوغان الجمعة محادثات هاتفية سعياً إلى احتواء التصعيد، وسط احتمال عقد قمة بينهما الأسبوع المقبل في موسكو.

ومنذ كانون الاول/ديسمبر تمكنت قوات النظام السوري بدعم جوي روسي من استعادة مناطق واسعة في ادلب، ما أدى الى نزوح نحو مليون سوري من منازلهم ولاجئهم.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الروس اما متامرون - او جبنــــاء
عدنان احسان- امريكا -

اعتقــــد الجواب - الاثنبن معـــــا ،، علي الساعه التي شفنا فيها وجوهكم يا حثــــالات

السلطان اردوغان على الابواب
مالك -

كل رئيس دولة له استراجيته ومواقفه وقرارته وهو شأن يخصه هو فقط اماالشعب فكل ما عليه ان يقول .. أمين ---- اقول هذا واسأل الدول التي وقفت ضد النظام البعثي في سوريا وحاربته هل انتم سعيدون بما يفعله اردوغان هناك لمجرد انكم تعادون النظام؟ على طريقة عدو عدوي صديقي ---- الان قوات الامبراطورية العثمانية الجديدة تتمركز في قطر وشمال العراق وسوريا وليبيا ومناطق اخرى انما لست متأكد --- البعض لا يشعر بالماء الجاري - لا ادري هل تبللت مؤخرات بعض العرب ام ينامون تحت الشمس وعيونهم مغلقة ؟ عندما يشعرون انهم تبللوا سينتفضون ولكن يكون الاوان قد فات .... فقد تبللت