أخبار

بعدما هددها بالزواج بأخرى

أم مصرية تشنق طفلها انتقامًا من زوجها

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من القاهرة: تجردت أم مصرية من كل مشاعر الأمومة، وقتلت طفلها البالغ من العمر ثلاث سنوات، شنقًا، بتحرق قلب والده، بعدما هددها بالزواج بأخرى.

في واحدة من أكثر الجرائم بشاعة، قتلت أم شابة تقيم في محافظة سوهاج، طفلها البالغ من العمر ثلاث سنوات، عقابًا لوالده على تهديدها بالزواج بامرأة أخرى.

وفقًا لمحضر الشرطة، فإن اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة طفل في قرية المجابرة.

انتقل ضباط مباحث المركز إلى القرية، وتبيّن مصرع الطفل "أحمد. م" 3 سنوات، وتبيّن من معاينة رجال المباحث وجود آثار خنق حول الرقبة.

جاء في المحضر أنه تم إخطار النيابة العامة، ونقلت الجثة لمشرحة مستشفي جرجا العام، وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لتبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك. وكلفت المباحث بالتحري في الواقعة، وضبط المتهمة.

تمكنت حملة أمنية من ضبط المتهمة بعدما تبيّن اختباؤها لدى إحدى صديقاتها، لمدة 3 أيام من اختفائها. قالت الأم في اعترافها إنها قتلت ابنها البالغ من العمر 3 سنوات شنقًا بحبل غسيل، لتحرق قلب والده عليه، بعدما هددها بالزواج بأخرى.


التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
المجرم الحقيقى
فول على طول -

المجرم الحقيقى هو من أباح تعدد الزوجات وكأنة لا يعرف مدة الاهانة والغيرة ومدى احتقار مشاعر المرأة التى يتزوج زوجها عليها ...ربنا الحقيقى انتقم من الفاعل الأصلى ولكن الشيطان أعمى أتباعة حتى الان . ربنا يشفيهم .

jealousy a natural feeling
murad -

Jealousy is a natural feeling. If men marry 4 women why is that haram (illicit) for women? Is that justice?

لا تنظروا تعليقات سب الله تعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم والإسلام
أكرم تركي -

من شروط النشر: عدم الإساءة للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائموالذي سمى نفسه (فول على طول) أساء إلى الله تعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم والإسلام بقوله (المجرم الحقيقى هو من أباح تعدد الزوجات)فيجب عليكم أصلا عدم نشره حسب شروطكم فاتقوا الله واحذفوه فورا وإلا فأنتم شركاء في سب الله تعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم والإسلام

استهتار
Ahmed -

لايوجد اي سبب يبيح القتل الا الدفاع عن العرض والارض والمال وما فعلته الا استهتار ناتج عن قلة تربيه واخلاق وانسانيه...ولاادري كيف يقتل المرء طفله؟؟

رد
امة الله -

الله يكرمكم احذفوا تعليق المجرم الحقيقي .و انظروا محتواه اليس فيه تطاول على شرع ربنأ

الى البؤساء جميعا وأولهم بائس عبد اللات..
فول على طول -

اللة الحقيقى لم يشرع تعدد الزوجات لأنة يعرف مشاعر الأنثى ويعرف مشاعر البشر واحساسهم ويحافظ على احساسهم ...هل تقبل أنت بالعكس ؟ أى أن المرأة يشرع لها ربكم عدة أزواج ؟ اذا لم يشرع لها مثل الرجل فهو غير عادل ..هل تقبل أن تعبد رب غير عادل ؟ وأنتم تقولون أن شهوة المرأة الجنسية أكثر من الرجل ..واذا كانت شهوة المرأة أكبر لماذا لا يشرع لها ربكم عدة أزواج فهى أحق بذلك ؟ المغيبون والمشعوذون وأتباع الشذوذ الجنسي فقط هم من يؤمنون بتعدد الزوجات لكن اللة الحقيقى لم يشرع ذلك .بدلا من المطالبة بحذف تعليقى عليكم التفكير بالعقل والمنطق بعيدا عن القدسية الكاذبة المفروضة حول النصوص المتادولة فى أى دين . ربنا يشفيكم .

وانكحوا ما طاب لكم
مالك -

دعونا نتساءل بواقعية ودون تعصب :: من الضحية ؟ ومن المسؤول ؟ قبل كل شئ الطفلة هي ضحية لا نقاش في هذا ,, نأتي الى الزوج والزوجة ,,, سيف الطلاق في يد الزوج يرفعه كلما غضب من زوجته ولا يحتاج في ذلك الا الى كلمتين ( انتي طالق ) او انه يحق له حسب الشرع بالزواج من اربعة وما ملكت يمينه ,, وهنا تفكر الزوجة في ما سيؤول مصيرها عندما تجد نفسا في الشرع واذا ما كان لدى الزوج بعض الحنية فمن اجل الطفل يبقيها على ذمته و يتزوج من اخرى حسب الشرع ,,, من الضحية ومن المسؤول في هذه القضية : الزوج ام الزوجة أم الشرع ؟