أخبار

الصين تصادر أموالا مزيفة بقيمة 55 مليون يورو

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ضبطت الشرطة الصينية شبكة مزوري عملة وصادرت أموالا مزيفة بقيمة اسمية تبلغ 422 مليون يوان (55 مليون يورو)، وفقا لما ذكرته وكالة أنباء الصين الجديدة الجمعة.

ويمثل هذا المبلغ أكبر قيمة اسمية مزيفة للعملة تتم مصادرته منذ تأسيس جمهورية الصين الشعبية عام 1949، حسب ما قالت وزارة الأمن العام في بيان.

واعتقلت الشرطة خلال عملية نفّذتها، 16 مشتبها بهم بمقاطعتي هيلونغجيانغ (اقصى الشمال) وقوانغدونغ (اقصى الجنوب).

ولم يحدد البيان تاريخ العملية، مكتفياً بالإشارة إلى أن التحقيق استمر ثلاثة أشهر بدءا من نهاية العام 2019.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
هل تذكرون حاكم الولايه الصيني الذي قبض عليه وكان يحتفظ باطنان من الذهب بمنزله / لماذا الصين ؟
عدنان احسان- امريكا -

هذا اكبـــــــر من عمل عصابه - و قريبا ستنكشف فضائــــح كثيـــــره ومذهله / واليوم العالم تسوده شريعــــه الغــــاب ،،بسبب البرجوازيـــــــه الطفيليه - التي نمت باواخـــــــــر القـــرن الماضي - واليوم تستغل الجميع بعـــد ان اوصلت - عملائها وسماسرتها للسلطه ، وقريبــــــــا ستنكشف فضــــــــائح كثيـــــــره ومذهلـــــــه / وهذه العمـــــــل وراءه دولــــه وليس عصابــــــه ... واخيــــــرا احـــب ان اذكركــــم - بحاكـــــــم الولايـــــه بالصيـــــن الذي كان يحتفط باطنـــــان من الذهب في منزلـــــــه . والسؤال لمــــــاذا الصين هي الساحه لكثل هذه الاعمال الضخمه ؟ - مع ان جهــــاز المخابرات الصيــــــــني - يعد انفاس المواطن الصينـــــي .والسؤال الاهم من هــــــم وراء مثل هذا الاعمال ؟ والجواب : طبعا ليس تجـــــــار الكمامات .هم من كان وراء الكورونــــــــــا .هنا ساتــــرك الجواب لكـــــم ؟

حيلك يا هفتان لا يطق لك عرق وأنت تحاضر بالبرجوازية
بسام عبد الله -

ما شاء الله ، هذا المدعو هفتان التلفان عامل مثل السلطانية الصيني من فين ما دقيته يعطيك رنة! غريب كيف كنا غافلين عنه. كم يذكرنا بالضابط الياباني الذي وجدوه في جزيرة نائية بعد خمسين سنة ولا زال يعتقد أن الحرب العالمية الثانية قائمة. وهذا الهفتان مع أنه يعيش في امريكا لا زال يتحدث بالبرجوازية والميتافيزيقية والسفسطائية على النغمة اللينينية والماركسية والماوتسيتونغية ولا يعرف حتى تاريخه أنهم عصابات لصوص مافياوية نهبوا الشعوب باسم الإشتراكية في الدول الشيوعية والعسكر كالمعتوه الذي تدافع عنه والمدعو بشار أسد.