أخبار

حرب افتراضية بين إسرائيل ونتانياهو على تويتر

مواجهة كلامية بين خامنئي ونتانياهو

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في الكنيست (أ.ف.ب)
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

القدس: وجّه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو الأربعاء تحذيراً شديد اللهجة إلى عدوته اللدودة إيران بعد تغريدات للمرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية آية الله علي خامنئي اتّهم فيها اسرائيل بممارسة "إرهاب دولة"، داعياً إلى "استئصال النظام الصهيوني".

وكتب نتانياهو على حسابه الرسمي في تويتر بالعبرية "يجب عليه أن يعلم بأنّ أيّ نظام يهدّد إسرائيل بالإزالة سيجد نفسه في خطر مماثل".

وكان نتانياهو يردّ على تعليقات لخامنئي نشرت على تويتر الجمعة بالفارسية والإنكليزية والعربية.

وقال خامنئي "إزالة إسرائيل لا تعني إزالة الشعب اليهودي. فلا شأن لنا بهم"، مشيراً إلى أنه كان يعني بكلامه "سفّاحين مثل نتانياهو".

وأضاف "هي إزالة ذلك الكيان الغاصب".

وكتب خامنئي "الكيان الصهيوني هو المثال الأوضح على إرهاب الدولة"، قائلاً إنّه منذ تأسيس الدولة اليهودية يتصرّف "الصهاينة كأنهم ورم سرطاني ويحقّقون أهدافهم عبر ذبح الأطفال والنساء والرجال".

ودان وزير الخارجية الأميركي هذه التعليقات، وقال على تويتر "تستنكر الولايات المتحدة تعليقات المرشد الأعلى خامنئي المثيرة للغثيان والمحرّضة على الكراهية والمعادية للسامية".

وأضاف "لا مكان لهؤلاء على تويتر أو أي منصّة أخرى من وسائل التواصل الاجتماعي".

وأجرى بومبيو الأسبوع الماضي زيارة إلى إسرائيل استغرقت ثماني ساعات، اتّهم خلالها إيران باستخدام مواردها "لإثارة الرعب" في وقت يواجه فيه شعبها أكبر تفشّ لفيروس كورونا المستجدّ في الشرق الأوسط.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
المرشد الايراني اصدق من نتن ياهو - واسرائيل - والغرب - وامريكا - في مـــــازق ،،
عدنان احسان امريكا -

اسرائيل تعد ايامها الاخيــره - ولولا محور الخيانـــــــه - والمؤمراه ودول التطبيع ، لانتهى المشروع الصهيويي في المنطقه ،من زززززمـــــــان - حتى لو كان كل العالم الغربي ورائهـــــــــم ، لان الغرب ايضــــــا في ازمـــه ...وامريكا في ازمــــــــه - وانتهت المهمــــــه لقيام الدوله الصهيوينه ، التي اصبحت عبئ على اليهــــــــود ... ولا تمثـــــل لاالثقافه اليهوديــــــه ولا التعاليــــــم التوارتيه ، والصهيوينه قريبا الي الجحيم هي من يعــــــول ويراهن عليهــــــــا ... وماالفرق اليوم بين النتن ياهو - - ومعمر القدافي - وصدام حسين - وعمر السوداني ووووووووواااالخ من بقيه الكورس ..

عندما يغزو المغول تويتر
عراقي يكره المغول -

مغول العصر ولقطاء التاريخ (( النتن ياهو وعبده الذليل بومبيو وترامب الأرعن )) الذين يعرفهم الجميع حتى مقرَّّبوهم بأنهم من أكبر أغبياء وحمقى التاريخ، هؤلاء وارثو راية إبادة الشعوب المستضعَفة والسيطرة على خيراتها ومنعها من النهوض، هؤلاء حفدة من ألقى قنبلتَي هيروشيما وناكازاكي وقتلوا عشرات الملايين من الهنود الحمر وجرائمهم في فيتنام وكوبا وشرقنا الأوسط التي تندّ الجبين والذين لم يعتذروا عنها ولازالوا يمارسون مثلها بأساليب حديثة ومتطورة وينهبون ثرواتنا القومية ويثيرون مختلف الفتن بيننا ويواصلون اغتصاب الأراضي وقتل النساء والأطفال وهدم بيوت الغلابة على رؤوسهم؛ يتّهمون الآخرين بالإرهاب ومعاداة السامية. أقول: سبحان من علّمَ أمثال هؤلاء الغجر والمغول الكتابة في المواقع الالكترونية والزعم بأنهم هم الحضاريون والمدافعين عن حقوق الإنسان وكل ماعداهم ممن لايرون رأيهم ولا يرضون بظلمهم أو مجرّد أنهم يقدّمون حتى الدعم البسيط ( أضعف الإيمان ) للذين يئنّون ويعانون من ظلم وسطوة هؤلاء هم إرهابيون ومعادون للسامية!! تُرى أيّ عالمٍ نعيشه هذا؟ وهل لستم معي بأننا بحاجة إلى (كوفيد) مُحَسَّن ومتخصّص لايصيب إلا هذه الرؤوس العفنة النجسة وعملاءها الذين ابتُلينا بهم؟

كلنا في مواجهة إرهابيي ايران
كندي -

بظهور نظام طائفي ارهابي إجرامي في المنطقه متمثلا بايران بعد انقلاب الخميني وبممارساته الطائفيه الاجراميه في العراق وسوريا ولبنان واليمن فان كل الجهود تتوحد للقضاء عليه ، الشعوب العربيه تؤيد وتدعم اية قوه او دوله تتصدى لارهاب ايران .