أخبار

إيداع الرئيس الشيشاني المستشفى بشبهة إصابته بكوفيد-19

الرئيس الشيشاني رمضان قديروف (أرشيفية - أ.ف.ب)
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

موسكو: أودع الرئيس الشيشاني رمضان قديروف (43 عاما) مستشفى في موسكو الخميس على خلفية الاشتباه بإصابته بكوفيد-19، وفق ما أفادت وكالات أنباء روسية.

وقال مصدر طبي لوكالة تاس الحكومية "نُقل رمضان قديروف بالطائرة إلى موسكو، نشتبه في (إصابته) بفيروس كورونا المستجد. هو الآن موجود تحت مراقبة أطباء"، وأضاف أن حالته "مستقرة". وتحدثت وكالتا ريا نوفوستي وانترفاكس أيضا عن ايداع رئيس جمهورية الشيشان الروسية مستشفى في موسكو يوم الخميس.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ماذا يخطط القيصر الروسي من مؤمرات جديده لشمال القفقاس/ مع اردوغــــــان .
عدنان احسان- امريكا -

طبعاالروس - لن تنتهي مؤامراتهم في شمال القفقاس - ويبدوا ان الرئيس الشيشاني - بدى يتمدد في العالم الاسلامي - وبنى تحالفات في دول الخليج / وخاصه الامارات التي تدعم الصوفيين -المنتشرين خاصه في شمال القفقاس - والرئيس قادروف الذي كان له الفضل لسيطره الروس علي شمال القفقاس - بعد خيانتـــــه - للمقاومه هناك - وتم تصفيت قاده المقاومه جميعا - من دودايف - وشامل بساييف - ومسخادوف - وباندرييف الذي اغتالته المخابرات الروسيه بالامارت - وكشف ضاحي خلفان القتله - وطويت الجريمه - وقادروف الذي قتل الروس والده ، ووضعوه رئيسا يبدوا اليوم يعدون فصـــــــــلا جديد - لاهالي شمال القفقاس الذين لا يزالـــــون يعيشون - اشبه برعاه البقـــــر ، وهل تصدقون ان قادروف مصاب بالكورونا و هل مرضى الكورونا يحتاجــــــــون لنقلهم لموسكو - وهل المستشفيات في كل شمال القفقاس - لا تستطيع ان تعالج مصاب بالكورنـــــا ، او ان القيصر الروسي الجديد - لايريــــد .. ان يعيد تجربـــــــه حروب شمال القفقاس - التي استمرت ١٠٠ مئه عام - وانتهت بتهجيـــــر - شعوب شمال القفقاس - والتي تصادف ذكراها - في اول ايام عيد الفطر من هذا الشهر - وانتهت الحروب عام / ١٨٦٤ / ...فعلا مصادفه غريبـــــــه ... مرض قادروف - وذكرى التهجيــــــــــر - واول ايام العيــــد ... ومن يدري ماذا يخطط الروس لشمال القفقاس . .. مع اردوغـــان - ..الدي يحلم بالوصايـــــا - علي شعوب شمال القفقاس وهذا من المستحيل - في ظل وجود قاده - وزعماء من امثال قادريوف - والعــــــــــداء بين الصوفيه - والاخونجيــــه معروف / يعني - احلام اردرغــــان التي فشلت جنوبا سيعوضها الروس له شــــمالا ،، وهذا ما نتوقعــــه ،من مؤامرات روسيه جديده في شمال القفقاس - لكي تتم صفقه غـــــــاز اســــــيا الوسطى - عبر الشيشان مع خط السيل الجنوبي - بدون منغصــــات .- وبدون شريك امثـــــــال قادريروف .