أخبار

أنفقا المال على منزلهما الخاص في ويندسور

هاري وميغان مطالبان بسداد دين يتجاوز مليوني جنيه

الثنائي الملكي السابق مدين بمليوني جنيه استرليني
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أنفق هاري وميغان أكثر من مليوني جنيه استرليني على منزل في ويندسور ليكون مقرًا لهما، لكن مع تخليهما عن ألقابهما الملكية، عليهما سداد هذا الدين.

إيلاف من بيروت: منذ ترك الأمير هاري وزوجته ميغان ميركل القصر الملكي وتخليا عن ألقابهما الملكية، وهما يواجهان صعابًا متتالية. فالأمير هاري يرزح تحت ديون ضريبية؛ إذ تطالبه السلطات المالية بدفع 18000 جنيه إسترليني شهريًا لسداد ضرائب تصل إلى 2.4 مليون جنيه إسترليني تأتت من رسوم على منزلهما في ويندسور.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، كان هاري وميغان قد أعدا "فروغمور كوتدج" ليكون منزلًا لهما في منطقة ريفية بعيدًا عن القصر الملكي، وأنفقا عليه مالًا كثيرًا، قبل أن يختارا الخروج من العائلة المالكة البريطانية من دون ألقاب. فجددا المنزل تجديدًا كاملًا كلفهما 2.4 مليون جنيه استرليني، ولم يقيما فيه إلا أسبوعين، فيما كان من المفترض أن يكون هذا المنزل مقر إقامتهما الدائم.

لكنهما خرجا من العائلة وتخليا عن واجباتهما، وعليهما اليوم أن يسددا هذا المبلع في مدة زمنية تطول 11 عامًا ونيف، خصوصًا أن الأمير هاري تعهد سداد الأموال، بعدما عقد صفقة إيجار تزيد على سعر السوق. فقد كان في نيتهما الحفاظ على "فروغمور كوتدج" بصفته قاعدة رسمية لهم في المملكة المتحدة.

منذ أيام، انتقل الثنائي إلى فيلا هوليوود التي أعارهما إياها الممثل تايلر برير، ويقدر ثمنها بنحو 14.5 مليون جنيه استرليني.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ليس اللاجئين فقط يعيشون على حساب الاخرين
كندي -

يبدو ان الألقاب - اذا احسن استغلالها - هي الوسيله الافضل للحصول على المساعدات ، وخاصة اذا كان اصحابها لا يملكون اية مؤهلات ويعتقدون تماما بان من حقهم ان يعيشوا على أتعاب الاخرين ، هذا الكلام ليس موجها الى هاري وميغان انما هو كلام عام واقعي .

هاري تبهدل من يوم ما عرف هذه الجميلة
سالي -

الامير هاري للاسف اصبح سخيفا من يوم ما تزوج هذه الانسانة لقد جعلت منه عبرة لمن يعتبر ،واضح جدا مدى سيطرتها ع تفكيره وانسياقه وراءها مثل المخدر وذلك بسبب الخبرة الكبيرة التي تمتلكها في عالم الرجال وتعدد علاقاتها قبل الزواج

ايش اللي عحبوا فيها هذا الاحمق ،،
عدنان احسان- امريكا -

واللــــــــه لو خلصو النسوان بالعالم ،،، لما قبلت بها - ...او ربما اراد الانتقام لامه من العائله المارقـــــه

الأمير هاري يتجه إلي الحضيض
Haneen Tawfik -

لو كنت أنتمي للعائلة الملكية في بريطانيا و أتمتع بتلك المزايا التي كان الأمير هاري يتمتع بها لما فرطت في ألقابي الملكية مهما كلف الأمر ... إن الحب الذي يجعلني أهوي إلى مكانة ضحلة و حياة شاقة بين الناس بعد حياة كريمة مكتظة بكل سبل الرخاء و الرفاهية ماهو إلا لعنة من السماء ... للأسف تلك اللعنة أصابت الأمير هاري و هوت به إلى الحضيض بسبب إقتحام تلك الميجان حياته و قد صار أسيرا لرغباتها و أفكارها المختلة لاسيما و أنه عديم الخبرة أمام تلك الحرباء و حتما ستجرفه نحو الفقر و البؤس بعد حياة العز و الثراء