أخبار

ضاعفت المكافأة المعروضة

واشنطن ترفع سعر "رأس" زعيم داعش إلى 10 ملايين دولار

اعلان المكأفاة لمن يدلي بمعلومات للقبض على زعيم داعش
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

واشنطن: أعلنت الولايات المتحدة الأربعاء مضاعفة المكافأة المعروضة في مقابل الحصول على أي معلومات تتيح القبض على الزعيم الجديد لتنظيم الدولة الإسلامية، لتصل بذلك قيمة هذه المكافأة إلى عشرة ملايين دولار.

وقالت وزارة الخارجية الأميركية في بيان إن أمير محمد سعيد عبد الرحمن المولى "ساعد في ارتكاب وتبرير اختطاف أفراد الأقليات الدينية اليزيدية في شمال غرب العراق وذبحهم والمتاجرة بهم".

وكانت واشنطن وضعت الزعيم الجديد للتنظيم في مارس على لائحتها السوداء "للإرهابيين الدوليين".

قُتل زعيم تنظيم الدولة الإسلامية أبو بكر البغدادي ليل 26-27 أكتوبر 2019 في عملية عسكرية أميركية في محافظة إدلب بشمال غرب سوريا. وفي نهاية الشهر ذاته، أعلن التنظيم رسميا تعيين أبا ابراهيم الهاشمي القرشي خلفاً للبغدادي.

لكنّ القرشي لم يكن معروفًا لدى المحللين، حتّى إنّ بعضهم شكك أصلاً في وجوده. ومنذ ذلك الحين، حدد العديد من أجهزة المخابرات الغربية المولى على أنّه الزعيم الحقيقي لتنظيم الدولة الإسلامية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
غالي يا غالي
متابع -

راس المسلم السني غالي والله ..

الى البائس دائما
فول على طول -

أتفق معك أنها غاليه جدا ..تساوى عشرة دولارات ..يعنى مثلا تم مقايضة الجندى الاسرائيلى شاليط جلعاد بالف ومائتين من الفلسطينيين وعليهم عشرين فرد من رجال السلطه الفلسطينيه ..يعنى بحسبه بسيطه تجد أن رأس المسلم السنى مهما علا شأنها تساوى عشرة دولارات على أكثر تقدير . انت ضعيف جدا فى الحساب أو كذاب جدا .

وانته مال اهلك يا قبطي
متابع وراكم يا غجر اقباط اوساخ -

وهو انته دافع حاجه من جيبك يا قبطي ؟! وانته مال اهلك يا قبطي ما تساويش عند اهلك تعريفه هذه قيمة المسلم المجاهد عند امريكا

مشروع شيطنة الاسلام والمسلمين فشل
صلاح الدين المصري وراكم وراكم -

مشروع شيطنة الاسلام والمسلمين فشل ، بتقاطر الاقباط على الازهر الشريف لاعلان اسلامهم واعلان خروجهم من الضلال الى الهداية ومشروع تثبيت الاقباط على عقيدتهم الباطلة فشل وهناك عويل يسمع في الكنيسة و أنين للرهبان العناتيل والاساقفة الزناة و هناك شعور عام عند الصليبيين المشارقة بالفشل الذريع صرح به آباء كنائسهم كما في الاجتماع الاخير في مصر مثلا ، الذي اعلنوا فيه فشل مشروع تثبيت العقيدة وان المسيحيين يهربون منها هروب الصحيح من الاجرب الى الالحاد او الاسلام ، فقد اعترف اباء الكنيسة القبطية السوداء في مصر والمهجر في أجتماع عقدوه قبل فترة برئاسة تواضروس ورهبان وقساوسة مهمين آخرين بانهيار الكنيسة القبطية وانقراض المسيحية في مصر خلال العقود القليلة القادمة ، وقد عزو ذلك الى هجرة رعايا الكنيسة الى الالحاد او الاسلام او الي اعتناق مذاهب مسيحية اخرى والى ازدياد عدد المسلمين وهجرة الاقباط ، وقد اعترف المجتمعون بعجزهم وفشلهم امام هذا التحدي الجديد ، وقالوا ان الاكاذيب التي يروجونها عن الاسلام وإضطهاد الاقباط و خطف القبطيات لم يعد احد يصدقها ولا حتى الاقباط انفسهم

الى متابع التركماني عميل اردوغان.
Inkido -

الى ايلاف الموقرة، المعلق تحت اسم متابع بتعليقه هذا يشجع على الارهاب ويمجده، فاستغرب كيف تسمحون بنشر مثل هكذا تعليقات من هؤلاء . فالمعلق تحت اسم (متابع) هو بالتأكيد تركماني من عملاء اردوغان. طبعاً وهذا الارهابي خليفة البغدادي الذي ينعم بحفرة القاذورات في جهنم، هو من اصل تركماني عراقي ولذلك المعلق المتابع هو حزين ويخاف ان ترسله امريكا الى حفرة القاذورات بجنب البغدادي في جهنم.