أخبار

تشمل دمج وزارات وهيئات

محمد بن راشد يُعلن إجراء تغييرات على هيكل حكومة الإمارات

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم- صورة ارشيفية
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن رئيس مجلس الوزراء في الإمارات نائب رئيس الدولة حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، السبت، إجراء تغييرات حكومية تشمل دمج وزارات وهيئات مشيرا إلى أن الإعلان عن الهيكل الجديد سيكون الأحد.

وقال الشيخ محمد بن راشد عبر صفحته الرسمية عل موقع تويتر: "الإخوة والأخوات.. أعلنا في 13 مايو 2020 عن نيتنا مراجعة هيكل حكومة الإمارات.. ووعدنا بإجراء تغييرات.. ودمج وزارات وهيئات.. للخروج بحكومة أكثر مرونة وسرعة ومواكبة للمتغيرات".

وأضاف حاكم دبي قائلا في التغريدة نفسها: "اعتمدت قبل قليل الهيكل الجديد.. ونعلنه غداً في الثانية عشر ظهراً بإذن الله"، على حد تعبيره.
وتأسست حكومة الإمارات عام 1971 وكان آخر تعديل شهدته عام 2017 شمل حينها تغيير 4 وزراء، هم وزراء الصحة والطاقة ووزيري دولة.

الإخوة والأخوات .. أعلنا في 13 مايو 2020 عن نيتنا مراجعة هيكل حكومة الإمارات.. ووعدنا بإجراء تغييرات .. ودمج وزارات وهيئات .. للخروج بحكومة أكثر مرونة وسرعة ومواكبة للمتغيرات .. اعتمدت قبل قليل الهيكل الجديد .. ونعلنه غداً في الثانية عشر ظهراً بإذن الله..

— HH Sheikh Mohammed (@HHShkMohd) July 4, 2020

ويتولى الشيخ محمد بن راشد رئاسة مجلس الوزراء في الإمارات منذ 11 فبراير/شباط من عام 2006 خلفا للشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
غدا
يونس -

أتمنى حظ سعيد لحصان الشيخ محمد بن راشد < (Victor Ludorum (GB التابع لفريق جودولفين والذي سيخوض غدا الأحد أحد أهم سباقات الخيل في فرنسا وفي العالم، السباق المخصص للأمهار الدرجة الأولى على مسافة 2100 متر في مضمار شانتيي > 16 مهر من الصفوة سيتنافسون على لقب مهم في عالم سباقات الخيل حيث مجموع جوائزه 900 ألف أورو ستتوزع على السبع الأوائل والفائز في السباق سيحصل على الحصة الكبرى 514 ألف أورو. بعيدا عن السياسة وبما أنني أحب سباقات الخيل وأستمتع بمشاهدتها وبما أن مهر الشيخ محمد بن راشد هو مهر قوي يستحق كل احترام نظرا للنتائج الرائعة التي حققها سابقا فإنه من البديهي أن أتمنى له الفوز.