أخبار

"نحو تعاون وصولاً إلى علاقات ثنائية"

محمد بن زايد: اتفاق مع إسرائيل على "خارطة طريق"

ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: أعلن ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد الخميس أن بلاده اتفقت مع إسرائيل على "وضع خارطة طريق نحو تدشين التعاون المشترك وصولا الى علاقات ثنائية".

وأضاف في تغريدة على حسابه على "تويتر" أنه اتفق خلال اتصال هاتفي اليوم مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو على "وقف ضم إسرائيل للأراضي الفلسطينية"، وهو ما كان أكده بيان مشترك صدر عن الأطراف الثلاثة.

في اتصالي الهاتفي اليوم مع الرئيس الأمريكي ترامب ورئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو، تم الاتفاق على إيقاف ضم إسرائيل للأراضي الفلسطينية. كما اتفقت الإمارات وإسرائيل على وضع خارطة طريق نحو تدشين التعاون المشترك وصولا الى علاقات ثنائية.

— محمد بن زايد (@MohamedBinZayed) August 13, 2020

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
سلام على من احب السلام
سامح -

ضوء في نفق النزاع العربي الاسرائيلي. شكراً الامارات على احلال السلام. يا ليت كل دعاة الحروب يندحرون وتبقى الاصوات المنادية بالسلم والسلام بين شعوب الارض كافة

مبرووووووووووك
أبو: شيليا -

أتمنى أن تحذو الجزائر حذو الإمارات

احسنت يا امارات
زارا -

انت ابن الشيخ زايد, ومن الطبیعي ان تكون تصرفاتك وقراراتك حكيمة. موفق دوما انشاءالله.

بارك الله بالجهود المخلصة
صالح -

بارك الله بالجهود المخلصة لمصلحة العرب والمنطقة

<<<<<<<<<<<<<<
labany -

اسرائيل زائلة

ناكري الجميل
حسان الشامي -

نكران للجميل . ان الذين احرقوا علم الامارات العربية المتحدة وصورة الشيخ محمد بن زايد ال نهيان هم العملاء وهم حثالة البشر وهم اللاادميون . الامارات العربية المتحدة قدمت الغالي والنفيس للشعب الفلسطيني الشيخ زايد ال النهيان قدم المليارات الدولارات للشعب الفلسطيني وشعب الامارات العربية المتحدة احتض مئات الاف الفلسطينين على اراضيه وفتح لهم باب الرزق واهم الوظائف حتى بالدولة وكأنهم هم كباقي المواطنين الاماراتيين . ان دولة الامارات العربية المتحدة ليست بحاجة لفحص دم من احد وليس باستطاعة اي مخلوق على وجه الارض ان من يزايد على عروبتها ووطنيتها واسلامها هو كافر وملحد وزنديق . ارض الامارات العربية المتحدة ارض الطهارة شعبها اطيب وانبل شعب بالعالم والقاصى والداني يعلم ذلك علم اليقين . ان حرق علم الامارات العربية وصورة الشيخ محمد ابن زايد على ايدي رعاع وتاتار لصوص العصر .