أخبار

تسببت بالاعتداء الإرهابي عليها

صحيفة شارلي إيبدو تعيد نشر رسوم كاريكاتور للنبي محمد

الريوم السابقة تسببت بمقتل 12 من هيئة تحريرها عام 2015.
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

باريس: اعلنت صحيفة "شارلي إيبدو" الهزلية الفرنسية الثلاثاء إعادة نشر رسوم الكاريكاتور للنبي محمد التي جعلتها عرضة للاعتداء الإرهابي الذي أوقع 12 قتيلا من هيئة تحريرها في يناير 2015.

وكتب مدير الصحيفة الأسبوعية لوران "ريس" سوريسو "لن نستلم أبدا"، مبررا قرار نشر الرسوم على غلاف العدد الجديد الذي سيتم توزيعه على الأكشاك الأربعاء ويمكن الاطلاع عليه على الإنترنت الثلاثاء الساعة 10,00 ت غ، قبل ساعات من محاكمة شركاء الجهاديين الذين قضوا على هيئة التحرير في 7 يناير 2015.

هذه الرسوم الاثني عشر، التي نشرتها في البداية صحيفة يلاندس بوستن الدنماركية في 30 سبتمبر 2005، ثم شارلي إيبدو في عام 2006 ، تُظهر النبي يعتمر قنبلة بدلاً من العمامة، أو كشخصية مسلحة بسكين محاطة بامرأتين منقبتين.

وتعرضت المجلة الأسبوعية للتهديد عدة مرات بعد ذلك، حيث أضرمت النار في مقر هيئة تحريرها إلى ان تم الهجوم الإرهابي عليها في 7 كانون الثاني/يناير، وتم خلاله قتل عدد من أركانها، مما تسبب في صدمة عالمية وتظاهرات ضخمة في فرنسا.

وإضافة إلى هذه الرسوم الكاريكاتورية الدنماركية، تضمنت الصفحة الأولى من صحيفة شارلي إيبدو كذلك تحت عنوان "كل ذلك من أجل هذا" رسم كاريكاتوري للنبي محمد بقلم رسام الكاريكاتير كابو، الذي قُتل في هجوم 7 يناير 2015.

وذكرت هيئة التحرير في مقال نشر بنفس العدد "كثيرًا ما طُلب منا منذ يناير 2015، نشر رسوم كاريكاتورية أخرى لمحمد. لكننا كنا نرفض القيام بذلك، ليس لأن ذلك محظور، فالقانون يسمح لنا بذلك، ولكن لأنه يلزمنا سبب وجيه للقيام بذلك، سبب يحمل معنى ويضيف شيئًا ما إلى النقاش".

وأضاف فريق شارلي إيبدو "أن إعادة نشر هذه الرسوم الكاريكاتورية هذا الأسبوع الموافق لبدء محاكمة منفذي الهجوم الإرهابي في يناير 2015 يبدو أمر ضروري بالنسبة لنا".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لماذا يغضب الذين أمنوا من الحقيقه ؟
فول على طول -

رسولكم الكريم قال عدة مرات وفى أحاديث صحيحه : جئتكم بالذبح ..وجعل رزقى تحت سن رمحى ..يعنى ماذا يفعل بالسيف غير الذبح كما أكد هو بنفسه ؟ ثم أنه كان له عدة زوجات كما تقول كتب السيره لدرجة أن أتباعه اختلفوا فى عددهن وليس زوجتين فقط ؟ اذن هل الرسومات تختلف عن الحقيقه ؟ وأتباعه وحسب التعاليم المقدسه يحملون الان القنابل ولو كانت متاحه أيامها كان رسول الرحمه يقتل بها الأخرين . لماذا تغضبون من الحقيقه ؟ ربنا يشفيكم يا بعدا .

الرسول
احمد -

الرسول الكريم كان ارهابيا و نعتز بذلك

لكل مقام مقال
muraba -

قوله : ( لقد جئتكم بالذبح ) له معنى صحيح بلا شك ولا ينبغي أن يثير الحيرة في نفس السائل ولا في نفس أي عاقل ، فالمقصود بالذبح هم أشخاص معينون محدودون ، وهم أولئك الذين يصرون على الكفر بالله ، وعلى حرب الإسلام وأهله ، واضطهاد المستضعفين ، والتسلط على النساء والشيوخ من المؤمنين ، لفتنتهم عن دينهم ، وفرض مبادئهم وأفكارهم بالدم والتعذيب والتنكيل ، هؤلاء هم الذين قتلوا أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم شر تقتيل ، طعنوا سمية زوجة ياسر في عفتها ، وقتلوا ياسر في شيخوخته ، وعذبوا بلالاً بالرمضاء ، وهموا بقتل خير الخلق محمد صلى الله عليه وسلم ، ولم يتركوا أسلوباً من أساليب التعذيب والظلم إلا مارسوه على هذه الفئة المؤمنة ، حتى اضطروهم إلى الهجرة إلى الحبشة ، مكفكفين جراحهم ، ومتحملين آلامهم ، لعلهم يجدون لدى ملك الحبشة طعم الراحة والأمان .ان الرسول صلى الله عليه وسلم ليس شخصية عادية كما تصفه انت بقولك ( ان رسولكم ) فهو ارسل الى الناس كافة وقد قال الله تعالى عنه ( وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا كافة للناس بشيرا ونذيرا ) اما اتخاذه كلعبة او دمية فليس بمكان يليق به فهو اشرف الخلق ولديه اخلاق عالية والله اختاره واصطفاه من بين البشر ووصفه بقوله ( وانك لعلى خلق عظيم ) ينبغي عليك الاحترام وعدم التطاول بمثل هذه الاقوال التافهة هداك الله

الصارم المسلول على شاتم الرسول
صلاح الدين المصري -

ربما احتاجت الجريدة و اقباط مصر بالمهجر لتأديب جديد ،، يتهمون الإسلام ب_ ⁧‫#الإرهاب‬⁩ ‏لكن ماذا عن ⁧‫#رسل_المحبة_والسلام‬⁩ ‏أفنوا الملايين في صراعاتهم الداخلية وأكثر منهم في حروبهم الخارجية ‏هل يعتبر قتل الهنود الحمر بمباركة ⁧‫#البابا_التقي‬⁩ سكندر السادس أرهابا؟ ‏أم ما فعله الكاثوليك بإخوانهم البرتستانت في القرن 16 و قتل الحاكم الروماني دقلديانوس 800 ألف قبطي عام 302م فما رموه بنقيصة ... وامنهم عمرو بن العاص رضي الله عنه على حياتهم وكنائسهم فرموه بكل نقيصة ! مشكلتهم المسيحيون الانعزاليون المشارقة الاقباط مثلا ، مع الاسلام فقط وليس مع شئ آخر ، رغم احسان الاسلام اليهم ؟! مشكلة الكنيسة القبطية مع الاسلام حالة سرطانية لا علاج لها الا بهلاكهم آميين

موتوا باحقادكم الصليبية السرطانية السوداء ثم الى جهنم وبئس المصير
متابع -

كل ذلك لن يجدي مهما فعلتم ونفسكم عن احقادكم الصليبية السوداء يا ادعياء المحبة ؟! المحصول السنوي للمقبلين علي الاسلام في فرنسا خمسة آلاف شخص ، وبعد ثلاثين سنة من اليوم لن يبقى مسيحي واحد في بريطانيا ، المسيحيون الاقباط يلحدون او يعتنقون الاسلام او يهربون من كنيسة الكراهية ومن قرفها ورهبانها العناتيل واساقفتها الزناة الى مذاهب اخرى ، لن تحصدوا من اساداتكم الى رسول الاسلام الا العذاب الاليم في الدنيا في قبوركم وفي جحيم الابدية في اليوم الاخر ..

لو انصف الاقباط لقالوا جاءنا الاسلام بالانقاذ من الانقراض المادي والانقراض المذهبي
صلاح الدين المصري -

قتل الحاكم الروماني دقلديانوس 800 ألف قبطي عام 302م فما رموه بنقيصة ... وامنهم عمرو بن العاص رضي الله عنه على حياتهم وكنائسهم فرموه بكل نقيصة !وعلى عكس ما يروجه ابناء الخطية من الانعزاليين الصليبيين الاقباط المشارقة فإن الاسلام انقذ المسيحيين المشارقة في الشام ومصر من الابادة ومذاهبهم من الانقراض وكنايسهم من الاغتصاب على يد البيزنطيين الغربيين المحتلين للمشرق وهذه شهادات لاناس منصفيين لم يتغلغل فيدصدورهم الحقد الكنسي السرطاني اللعين ، فهذه شهادة كبار السريان انهم كانوا مرتاحين لنتيجة الغزو العربي فلم يعد احد يرغمهم على مذهب معين ومرتاحين ان الطوائف الأكبر المسيحية لن تضايق الطوائف الأصغر، مثلاًشهادة بطريك " عيشو بابه " الذي تولى منصب البابوية حتى عام 657هـ:" إن العرب الذين مكنهم الرب من السيطرة على العالم يعاملوننا كما تعرفون. إنهم ليسوا بأعداء للنصرانية ، بل يمتدحون ملتنا ، و يوقرون قديسينا و قسسنا ، و يمدون يد العون إلى كنائسنا و أديرتناوكتب ميخائيل بطريرك أنطاكية: " إن رب الانتقام استقدم من المناطق الجنوبية أبناء إسماعيل ، لينقذنا بواسطتهم من أيدي الرومانيين ، و إذ تكبدنا بعض الخسائر كالكنائس بقيت لأنصار مجمع خليقدونية لهم، . هذا من جهة ، و من جهة أخرى سادت الطمأنينة بيننا ، و يقول المفكر المسيحي ادمون رباط وينقل المؤرّخون، على اختلاف نزعاتهم، من شرقيين وغربيين، ومن كاثوليك وسريان، وصفوا الأشكال الفظيعة التي اتخذنها هذه الاضطهادات من مذابح جماعية، وتقتيل فردي بالسيف والنار، ومن تشريد خارج المدن والأديرة، إلى ما هنالك من أنواع التعذيب التي تقشعرّ لها الأبدان، وكل ذلك باسم يسوع الناصري، رسول المحبّة والرأفة، وهي حالة حدت كاتباً سورياً كبيراً، أميانوس مارسلانوس، على القول:"لم يرَ التاريخ بهائم متوحشة أشد افتراساً وقساوة من المسيحيين، بعضهم لبعض".فهذه شهادات اناس منصفين لم يتغلغل الحقد الكنسي والتاريخي والشعوبي والعنصري الى قلوبهم وتعاملوا بموضوعية مع التاريخ على عكس الانعزاليين الشعوبيين المتكلسين الذين اعمى ابصارهم وبصيرتهم الحقد الكنسي السرطاني عكس ما تطالبهم به الوصايا من محبة الاخر ولو كان عدواً ايها الانعزاليون المسيحيون انتم بمعيار المسيح مهرطقون ومصيركم جحيم الابدية لانكم خالفتم التعاليم و زدتم عليها الكذب والافتراء والسباب والتهجم على دين وامة لم تضركم

لماذا كراهية الذين كفروا من الاقباط لنبي كريم ورسول عظيم ما ضرهم بشيء ؟!
متابع -

بصراحة لقد فجعت من حجم الكراهية التي يكنها هذا التيار المسيحي الصليبي افي مصر والمهجر لرسول الإسلام محمد عليه الصلاة و السلام مع انه ما ضرهم بشيء فهاهم المسيحيون بالمشرق بالملايين خاصة في مصر ولهم آلاف الكنايس والاديرة الإسلام هو أهم ثورة في التاريخ .. ثورة على الشرك والوثنية .. ثورة على الظلم والتخلف والخزعبلات الدينية ،كان عملية صححت مسار التاريخ، وضبطته من جديد في أفقه الإنساني ومنهجه الرباني.ان العالم مدين لمحمد عليه الصلاة والسلام فهو المؤسس للحضارة الإسلامية و التي منحت السلام للعالم لمدة عشرة قرون فيما يعرف باسم Pax Islamica.لماذا إذن يكره المسيحيون محمداً ؟! و الأولى بهم أن يحبوه و يوقروه لعدة أسباب: ١- محمد عليه الصلاةو السلام ظهر في زمن انهيار الكنيسة المسيحية و تفاقم الصراع بين أبناء الدين المسيحي و الذي كان على وشك التحول إلى حروب دينية عظمى (مثل تلك التي شهدتها أوروبا لاحقا) تهلك الحرث و النسل. و لكن ظهورمحمداً قد ساهم بشكل مباشر في وأد ذلك الصراع عن طريق نشر الإسلام و الذي عزل جغرافيا المذاهب المتناحرة و قلل من فرص تقاتلها. فشكرا لمحمد2. التسامح الديني الذي علمه محمد عليه الصلاة و السلام كان كفيلا بحماية الأقليات المذهبية المسيحية من بطش الأغلبيات المخالفة لها في المذهب (مثل حماية الأورثودوكس في مصر من بطش الكاثوليك الرومان). و لولا محمد عليه الصلاة والسلام لاندثر المذهب الارثوذوكسي كما اندثرت الكثير من المذاهب تحت بطش سيوف الرومان..فلماذا يكره الأرثوذوكس محمداً و قد أنقذ مذهبهم و أنقذ أرواحهم من الهلاك؟! 3. المفترض أن المسيحية هي دين الحب بين كل البشر. و المسيح يدعو إلى حب الجميع بلا تفرقة (أحبوا مبغضيكم..باركوا لاعنيكم).فلماذا لا يطبق المسيحيون تعاليم ربهم تجاه محمد عليه الصلاة السلام؟ فمحمد عليه الصلاة السلام أظهر كل الإحترام للمسيح و أمه. بل و أظهر الإحترام للمسيحين من معاصريه (ذلك بأن منهم قسيسين و رهبانا و أنهم لا يستكبرون)فلماذا كل هذا الحقد و الكره لرجل أظهر لكم كل هذا الود و الإحترام؟!لماذا كل هذا الكره لرجل.لولا وجوده لاندثرت كثير من مذاهب المسيحية (و منها كنيسة الأورثودكس).وكان الأولى بهم أن يشكروه..أليس كذلك؟

كيف يبدو الانبياء والرسل في كتاب المسيحيين الاقباط المقدس
صلاح الدين المصري -

المسيحيون الاقباط في كتابهم المقدس نصوص يندى له جبين يسوع من القصص والروايات والبورنو المقدس ما يجعل احدهم يتحرج من ان يرويها لابنه او ابنته ، لا يوجد في الكتاب المقدس شخصيات رسوليه وانبياء تصلح للقدوة للبشر

مشروع تشويه صورة رسول الاسلام فشل ومشروع تثبيت الاقباط على عقيدتهم فشل
متابع -

مشروع تشويه صورة رسول الاسلام فشل باسلام الد اعداءه ومشروع تثبيت عقيدة الاقباط الكنسي فشل

هذه هي الحقيقة
نهاد -

رسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام بالفعل كان يحارب أعداء رسالته إذا ما هم بدأوا بمحاربته .. لكن العجب الحقيقي هو ماكان يفعله المبجل بولس الطرسوسي حيث كان يحارب ويضطهد أبناء ملته فيذيقهم الويلات .. تلاميذ المسيح الأوائل حقيقة اكتووا من تصرفاته فكان يعتقلهم في رحلاته المكوكية بين القدس ودمشق ليعيدهم إلى بيت طاعته وليس لطاعة السيد المسيح عليه السلام ..إذا ماهو المعقول أن ترفع سيفك على عدوك أم ترفعه على أبناء قومك..يامثبت العقول .

الاساءة الى رسول الاسلام ليس حرية تعبير حكم محكمة اوروبية
متابع -

أقرت المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان بأن الإساءة للرسول محمد -صلى الله عليه وسلم- لا تندرج ضمن حرية التعبير، واعتبرت أن إدانة محكمة نمساوية لسيدة بتهمة الإساءة للنبي الكريم لا تعد انتهاكا للحق في حرية التعبير، ولا تمثل خرقا للفصل العاشر من الميثاق الأوروبي لحقوق الإنسان. وجاء القرار اليوم الخميس دعما لحكم صدر في النمسا ضد سيدة نمساوية (47 عاما) حكمت المحاكم الإقليمية بتغريمها 480 يورو، إضافة إلى مصاريف التقاضي بتهمة الإساءة للرسول محمد عليه الصلاة والسلام عام 2009. وقالت المحكمة الأوروبية في بيان على موقعها الإلكتروني، إن الإدانة الجنائية ضد سيدة نمساوية أطلقت تصريحات مسيئة للرسول عليه الصلاة والسلام وتغريمها 480 يورو؛ لا يعد انتهاكا لحقها في حرية التعبير. وأضافت "وجدت المحكمة أن المحاكم المحلية في النمسا وازنت بدقة بين حق المرأة في حرية التعبير وحق الآخرين في حماية مشاعرهم الدينية، وحافظت على السلام الديني في النمسا". واعتبرت المحكمة أنّ تصريحات السيدة "تجاوزت الحد المسموح به في النقاش، وتصنَّف كهجوم مسيء على رسول الإسلام، كما تعرّض السلام الديني للخطر". وكانت المرأة التي عرفتها المحكمة فقط باسم "إي.أس" قد عقدت ندوات حول الإسلام عامي 2008 و2009 لحزب الحرية اليميني المتطرف تحدثت خلالهما عن زيجات الرسول صلى الله عليه وسلم، وأطلقت فيهما تصريحات مسيئة للنبي الكريم.

قال المسيح للبشرية جئتكم بالشوكولاتة والبنوني والمكسرات ؟!
صلاح الدين المصري -

قال المسيح للبشرية جئتكم بالشوكولاتة والبنوني والمكسرات ؟! وليبع احدكم ثوبه ويشتري سيفا ، وخلي بالك ان مصطلح السيف ورد 400 مرة بكتاب المحبة المقدس ؟! / ان عدد الفرق المسيحية 33 الف و ثمانمائة طائفة وفرقة تكفر بعضها بعضا وتحتكر الملكوت لاتباعها وظلت هذه الفرق وخاصة الكاثوليك والبروتستانت والارثوذكس ظلت تتقاتل طوال الفي عام وتفني بعضها بعضاً الى درجة اضطرت البابا ان يخالف كتابه المقدس ويبيح تعدد الزوجات لتعويض الفاقد ، وقد كان لسيدنا داوود الف امرأة بين زوجة ومحلية وعبدة ؟! وحتى انهيار الكنيسة ولم يمنع تقاتل المسيحيين فأفنت حربين عالميتين ملايين المسيحيين ولم تعرف اوروبا السلام الا منذ ثمانين سنة مع بقاء اسبابه تحت الرماد ، اما كيف انتشرت المسيحية في العالم فلم يكن بتوزيع الشوكولاطة والبنبوني والمكسرات وانما بالحرب والغزو والسيف والمنجنيق والمدفع ، مما تسبب في هلاك ملايين البشر واخلاء شعوب العالم الجديد منها تقريبا ولا زال المسيحيون يمارسون هوايتهم المفضلة في قتل البشر ولهم عصابات وثنية اعتنقت المسيحية في افريقيا تقتل وتغتصب ومرجعيتها في ذلك نصوص الابادة بالعهد القديم المخبؤة بالكتاب المقدس

مصطلح الارهاب بين الاسلام والمسيحية ، الارهاب مطوب باسم المسيحيين
متابع -

الارهاب في الاسلام يأتي بمعنى ردع وزجر الاعداء المحاربين ، ولذلك حيد الاسلام المدنيين في حروبه بدليل وجود ملايين الكفار والمشركين في المشرق ولهم الاف الكنايس والاديرة والمعابد منذ الف واربعمائة عام ونيف ، وفي المسيحية والعلمانية والالحادية بمعنى ابادة الاخر بغض النظر عن العدو اكان اطفال وشيوخ ونساء ورجال غير محاربين وهذا هو هو الارهاب الحقيقي الذي مارسه المسيحيون بينهم وضد غير بعضهم حتى لما صاروا علمانيين وملاحدة ، الارهاب هو تاريخ المسيحية والمسيحيين وان آمنوا او كفروا بيسوع طوال الفين عام ولا زالوا

اساء الى رسول الاسلام ثم اعتنق الاسلام ، وصرّح لو عرفوه لأحبوه
صلاح الدين المصري -

بنبرة تمزج بين الندم على الماضي والأمل في عفو الله، تحدث منتج فيلم «فتنة» المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم السياسي الهولندي أرنود فاندور عن خبايا وملابسات هذا الفيلم واعتناقه للإسلام ، بعد أن أنتج هذا الفيلم.فاندور الهولندي المُكنى بأبو أمين، والذي اعتنق ابنه الأكبر إسكندر الإسلام وغير اسمه لأمين بعد عام من دخول أبيه للإسلام، وعن الجهة التي دفعته لإنتاج الفيلم المسيء قال «لوبي أميركي- إسرائيلي نصح بإنتاج فيلم فتنة للتخويف من الإسلام، ما أقوم به في مجال الدعوة لعله يكون تصحيحا للأخطاء التي ارتكبتها».وعن النقطة الفاصلة التي قررعندها أن يعتنق الإسلام ، قال: الأمر لم يأت هكذا فجأة ولا من خلال تحول جذري، فقد أمضيت فترة طويلة لأكثر من عام ونصف العام بعد إنتاج هذا الفيلم ولم يكن هدفي وقتها اعتناق الإسلام، وإنما البحث والمعرفة في الإسلام، لأني كنت أتساءل ثمة مليار ونصف المليار مسلم، فهل من الممكن أن يكون هذا الدين كما يُروج له البعض من ويلصق به المساوئ التي هو منها براء ، وأود أن اذكر هنا دورا مهما لعبه الشيخ أبو اسماعيل، عندما قص عليّ سيرة النبي صلى الله عليه وسلم أثرت فيّ كثيراً خصوصاً ما عاناه النبي الكريم من متاعب في دعوته، وهذا هو النهج الذي قررت أن اسير فيه اقتداء بالنبي الكريم مهما واجهتني من صعوبات. أتحمل جزءاً، ولو صغير، من أسباب كراهية الغرب للإسلام بسبب الفيلم الذي اشتركت في انتاجه ولذلك أقوم الآن بالتكفير عن ذلك. والحمد لله قررت استخدام مهاراتي،التي كنت أكرسها سابقاً ضد الإسلام، في خدمة الإسلام والدعوة، وهذا ما جعل حزب «من أجل الحرية» الهولندي المعادي للإسلام ألا يرحب بوجودي معه، فقمت بإنشاء حزب سياسي جديد في لاهاي وهو حزب على أساس اسلامي للدفاع عن المسلمين في هولندا.

ملعون من آذى رسول الله وله عذاب اليم في الدنيا والآخرة
متابع -

{ والذين يؤذون رسول الله لهم عذاب أليم } الآية ، صرح تعالى في هذه الآية الكريمة بأن من يؤذي رسول الله صلى الله عليه وسلم له العذاب الأليم . وذكر في " الأحزاب " أنه ملعون في الدنيا والآخرة ، وأن له العذاب المهين ، وذلك في قوله : إن الذين يؤذون الله ورسوله لعنهم الله في الدنيا والآخرة وأعد لهم عذابا مهينا [ 33 \ 57 ] .

التعدي على المصحف الشريف ، والتعدي على شخص حضرة الرسول ارهاب وضيع خسيس
مراقب -

التعدي على المصحف الشريف ، والتعدي على شخص حضرة الرسول ارهاب وضيع خسيس من الاعداء واجبا القصاص لانهما مقدسان لدى ملياري مسلم ، والارهاب يجابه بالارهاب ..

الاساءة الى الانبياء والرسل صنعة اليهود
صلاح الدين المصري -

الاساءة الى الانبياء والرسل صنعة اليهود وقد بدؤها مع انبياءهم ورسلهم وقد نسبوا اليهم افعال لا يرتكبها السوقة من البشر فمن يطالع الكتاب المقدس يجد ما يندى له جبين يسوع الذي لم ينجو هو كذلك من اساءة اليهود اليه والى امه الطاهرة الصديقة حتى طهرها وابنها القرآن العظيم مما نسب اليهما من بذاءات ، فالانبياء في التوراة والاناجيل صورتهم غاية في البشاعة ... و لا زال هولاء الملاحدة يفعلون ذلك بأنبياء الله تحت شعار حرية التعبير والتفكير ، وهم الذين لا يقبلون بنقد لهم ويرهبون الآخرين برهاب معاداة السامية لقد نشر هؤلاء الفواحش في المجتمعات المسيحية الغربية ودمروا بنيتها الاخلاقية واخرجوا المرأة عارية بلبوص تعرض جسدها بمقابل او بدون مقابل للراغبين فكان تسليع المرأة وتدمير الاسرة من افعالهم ..

العادات الصحيه لخير امه وخير الانام
قبطى بيحب حمؤءه -

1-الشرب من بئر بضاعه وهو بئر يلقى فيه بحيض النساء والكلاب الميته و سقط النساء والقاذورات ببيئه قذرة شحيحه المياه و يقول الماء طهور لا ينجسه شيىء 2- البصق فى فم الاطفال لتحنيكهم وهو طقس قام به خير الانام فى كل اطفال صحابته وفىه يبصق بلغمه بداخل حنك الطفل ويضع اصبعه المبارك لتدوير بلغمه الطاهر داخل فم الطفل 3- طقس النورة وهو معجون اكسيد الكالسيوم او الجير الحى كان المختصون يقومون بعجن اكسيد الكالسيوم ويطلون به اجسام خير الانام وصحابته للتطهر من الجرب والقشف وقاموا به جماعه بعد التعرى من ملابسهم 4- شرب بول و بصاق خير الانام بعدما امتدح خير الانام شرب ام ايمن لبوله قام صحابه خير الانام بشرب بوله وعرقه وماء وضوئه وكان يشجعهم فلم يبصق اى بلغم حتى تسابق صحابته عليه يتتقطوه 5-جماع كل زوجات خير الانام بغسل واحد 6-امره لاتباعه بالتداوى بشرب بول البعير

اقباط احبوا رسول الاسلام واعتنقوا دينه
صلاح الدين المصري -

يقول الدكتور وديع أحمد ( الشماس سابقاً ) رحمه الله ، يقول الحمد الله على نعمة الإسلام نعمة كبيرة لا تدانيها نعمة لأنه لم يعد على الأرض من يعبد الله وحده إلا المسلمين. لقد مررت برحلة طويلة قاربت 40 عاما إلى أن هداني الله وسوف أصف لكم مراحل هذه الرحلة من عمري مرحلة مرحلة:- مرحلة الطفولة:- ( زرع ثمار سوداء كان أبى واعظا في الإسكندرية في جمعية أصدقاء الكتاب المقدس وكانت مهنته التبشير في القرى المحيطة والمناطق الفقيرة لمحاولة جذب فقراء المسلمين إلى المسيحية. * وأصر أبى أن أنضم إلى الشمامسة منذ أن كان عمري ست سنوات وأن أنتظم في دروس مدارس الأحد وهناك يزرعون بذور الحقد السوداء في عقول الأطفال ومنها: - المسلمون اغتصبوا مصر من المسيحيين وعذبوا المسيحيين. المسلم أشد كفرا من البوذي وعابد البقر. القرآن ليس كتاب الله ولكن محمد اخترعه. المسلمين يضطهدون النصارى لكي يتركوا مصر ويهاجروا..... وغير ذلك من البذور التي تزرع الحقد الأسود ضد المسلمين في قلوب الأطفال.وفى هذه الفترة المحرجة كان أبى يتكلم معنا سرا عن انحراف الكنائس عن المسيحية الحقيقية التي تحرم الصور والتماثيل والسجود للبطرك والاعتراف للقساوسة مرحلة الشباب ( نضوج ثمار الحقد الأسود )أصبحت أستاذا في مدارس الأحد و معلما للشمامسة وكان عمري 18 سنة وكان علي أن أحضر دروس الوعظ بالكنيسة والزيارة الدورية للأديرة ( خاصة في الصيف ) حيث يتم استدعاء متخصصين في مهاجمة الإسلام والنقد اللاذع للقرآن ومحمد ( صلي الله علية وسلم وما يقال في هذه الاجتماعات من بذاءات ضده تليق بمن يقولها وتلطخ وجهه الكنسي الصليبي البارد الكالح .

تكميم الافواه الى متى سيبقى فعالا في منع فضح دين السلام
الاوروبيون بدأوا بالانحناء و الخضوع لسيف الارهاب المسلط -

المحكمة الاوروبية لحقوق الانسان و التي حكمت بتغريم سيدة نمساوية لانها تحدثت عن حقائق تخص نبي الاسلام ، هذه المحكمة اما هي محكمة جبانة او هي تلقت تعليمات من النخبة الحاكمة خلف الستار ، هذه المحكمة فقدت شرعيتها لأنها انتهكت قوانين حرية الرأي التي تسمح للمواطن بالتعبير عن رأيه ، يبدو ان حرية تعبير عن الرأي في اوروبا اصبحت فقط مسموح بها بالطعن بالمسيح و مريم العذراء ، اصبح من المنوع المس و التكلم عن نبي الرحمة و قبلها تم سن قوانين تمنع المس بشعب الله المختار ، و اصبحت حرية التعبير عن الرأي مقتصرة على انتقاد المسيحية لانهم ليس عندهم مخالب يؤذون من يهاجمهم ، يا اوروبيين انتم تسيرون نحو الهاوية ، تسمحون بانتقاد العود اللين الذي لا يؤذي احدا و تخافون من انتقاد العصا الغليظة القويةالتي تؤذي ، انكم اصبحتم منافقين و ستسقطون في نفس الهاوية التي وقعت فيها الشعوب التي خضعت للارهاب الاسلامي و لا تزال تقبع تحت براثنه الكاتمة على انفاس الشعوب التي غزاها البدو و نشروا عقيدتهم الارهابية فيها .اعتقد البشرية يجب ان تغسل ايدها من الاوروبيين و لم يبق امام البشرية غير الصين و كوريا و اليابان و الهند كي تعقد عليها الامال في مقاومة الارهاب الاسلام بعد ان سقط الغرب و اصبح مهادنا و متعاونا مع الارهاب الاسلامي

اقل من غبار نعل النبي
صلاح الدين المصري -

‏لن تبلغ مجلة ⁧‫#شارلي_إيبدو‬⁩ ولا من يديرها الغبار الذي لامس نعل رسولنا المصطفى صلى الله عليه وسلم ..

ان المسيحيين والمسيحية شر مطلق
صلاح الدين المصري -

فين هو الارهاب الاسلامي يا صليبي حقود والملايين من المسيحيين موجودين في اوطانهم وبيوتهم ولهم آلاف الكنايس والاديرة وعايشين مرتاحين عاوز تعرف الارهاب الاصلي اقرء تاريخ مسيحيتك او الحادك حيث ابيد ملايين البشر وحيث اخليت قارات بأكملها من سكانها الاصليين ، فمثلا في كندا التي غزاها المسيحيون وابادوا اغلب سكانها ، تعرض من بقي منهم للقمع المتواصل فعلى مدار ما يزيد عن قرن وتحديدا بين عامي 1863 و1996 انتزع النظام بالقوة ما لا يقل عن 150 ألف طفل من أبناء السكان الأصليين من منازلهم وأرسلهم إلى مدارس داخلية تمولها الدولة حيث تعرض العديد من الأطفال للعنف الجسدي ومات بعضهم، ومنعوا من التحدث بلغتهم أو ممارسة ثقافتهم. فهل فعل المسلمون شيئا من هذا بكم يا صليبي ؟!

إعلان إفلاس وتنفيس عن حقد صليبي والحادي مدمر ولن يحصلوا على شيء والجحيم بإنتظارهم ..
متابع -

‏ما الذي يملك الغرب تقديمه للمسلمين في باب العقائد؟! : (الإله مثلث. مات بعضه على الصليب!) أو (الإنسان بهيمة خُلقت بالعشوائية العمياء؛ بغير حكمة، ولغير غاية)؟! .. لا حل عندهم (إذن) إلا حرق المصاحف وشتم الرسول صلى الله عليه وسلم! ، سأل شخص المسيح كيف اصل الى الملكوت ؟ قال باتباع الوصايا ، فهل المسيحيون المشارقة يتبعون الوصايا والتعاليم ؟ ام انهم كفرة وهراقطة ومرتدون وفق معيار وصايا مخلصهم وتعاليم كتابهم !