أخبار

وجهتها الخارجية الإسرائيلية عبر تويتر

تهنئة اسرائيلة للسعودية في اليوم الوطني

التهنئة أتت بعد عملية التطبيع بين دول الإمارات والبحرين مع اسرائيل
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

ايلاف من الرياض: وجهت إسرائيل تهنئة للمملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني، وذلك عبر رسالة وجهتها الخارجية الإسرائيلية عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر.

ونشرت صفحة إسرائيل بالعربية تغريدة قالت فيها: "نتقدم بخالص التهنئة والتبريكات للمملكة العربية السعودية ملكاً وحكومةً وشعباً بحلول اليوم الوطني التسعين".

وأضافت: "يعيده عليكم بالخير والبركة في ظل الأمن والامان والازدهار مع تمنياتنا ان تعم أجواء السلام والتعاون والجيرة الحسنة"، على حد تعبيرها.

وتحتفل السعودية باليوم الوطني الـ90، في وقت تشهد فيه المنطقة تطورات ملحوظة على صعيد تطبيع دول مجلس التعاون الخليجي علاقاتها مع إسرائيل، إذ كانت الإمارات والبحرين سباقتين بهذه الخطوة.

https://twitter.com/IsraelArabic/status/1308468595085774853?s=20

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لما لا؟؟؟!!!...
Inkido -

يعني وين المشكلة ، اذا اسرائيل هنات المملكة بعيدها ال90 . يا عمي، الإسرائيليون ما عندهم لف ودوران... متل جماعتنا المافيات تبع المقاومة، حماس وفتح وغيرها. كلنا نتذكر، كيف جمعهم الملك الراحل عبدالله في مكة المكرمة، بعد جهد وصرف عليهم المليارات فقط لكي يجتمعوا في مكان وعلى طاولة واحدة!!!... وكيف حلفوا على القرآن الكريم!!!... وفي اليوم الثاني قامت حماس بمجاذر ضد جماعة فتح في غزة ونقضوا العهد المقدس!!!... هذا عدا عن انهم وضعوا الملك في موقف محرج جداً لا يليق به للأسف الشديد.