أخبار

وزير الداخلية الفرنسي: هجوم باريس عمل إرهابي إسلامي

أحد ضحايا هجوم شارلي إيبدو منقولًا إلى المستشفى الجمعة
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

باريس: رجح وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانان أن يكون هجوم باريس الذي أسفر الجمعة عن سقوط جريحين أمام المقر السابق لمجلة شارلي إيبدو الساخرة، "عملا إرهابيا إسلاميا".

وأوضح الوزير في تصريح لمحطة "فرانس 2" التلفزيونية الفرنسية أن الهجوم وقع "في الشارع الذي كان يضم مقر شارلي إيبدو، وهذا هو النهج المتبع من قبل الإرهابيين الإسلاميين ومما لاشك فيه هو هجوم دام جديد على بلدنا".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
إلصاق الإرهاب بالمسلمين خطأٌ فادح .
علي اعمو -

الخطأ الفادح الذي ترتكبه الدول الأوروبية هو اتهام المسلمين بالإرهاب كلما وقع حادث في أية دولة منها ، و لكن من زاوية ثانية ، نجد أن لهذه الاتهامات مبرِّرها، فالانظمة في البلدان ( الإسلامية) تتهم مواطنيها المنتمين لجماعات إسلامية بالإرهاب كلّما وقع حادث إرهابي في هذه البلدان ، فمن الطبيعي أن يُتَّهَم هؤلاء المسلمين بالإرهاب خارجَ بلدانهم .

حقك يا على اعمو ، المسلمين المساكين مسؤولين فقط عن ٩٩٪؜ من العمليات الارهابية
واحد بالمائة من العمليات الارهاب مرتكبيها غير مسلمين ! فمن الظلم وصف الاسلام بالارهاب! -

صحيح يجب ان لا نلقي بالتهمة على المسلمين لأن احتمال واحد بالمائة يطلع الارهابي غير مسلم فمن الخطأ الفادح كما يقول السيد علي اعمو ان نسارع و نلقي التهمة على المسلمين ! و انا اريد ان اسأل السيد علي : هو يعني انت متضايق من وصف دينك الاسلامي بالارهاب ؟ انت اذا متضايق فمعنى ذلك انت متضايق من اوامر و تعليمات إله المسلمين بأن يرهبوا اعداءهم و أعداء الله ؟ و سؤال آخر : منذ متى اصبح ارهاب الكفار امرا معيبا في الاسلام لا بل قتلهم و ذبحهم ؟ اليس هذا ما فعله العرب الذين غزو الدول و قتلوا رجالها و سرقوا و نهبوا ثرواتها و سبوا نساءها و اطفالها ، اردوغان لم يصدق انه امتلك القوة حتى بدأ بتهديد و غزو الدول غزا سوريا و غزا شمال العراق و ارسل مرتزقة الى ليبيا و الان يدخل في حرب مع ارمينيا و يهدد اليونان ، فهل تعتقد ان اردوغان ( الذي هو الان قدوة المسلمين. المتطرفين الاصوليين ) و يريد اعادة سيناريو الاسلامي الاول ان يتردد في غزو دول العالم كلها و ذبح شعوبها ،