أخبار

استهدفت مخازن أسلحة ومواقع عسكرية شرق البلاد

ارتفاع حصيلة الغارات الاسرائيلية على سوريا إلى 23 قتيلا

المرصد السوري لحقوق الإنسان: القصف الإسرائيلي اسفر عن مقتل جنود سوريين وميليشيات موالية لإيران
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: أدت غارات شنتها فجر الأربعاء طائرات حربية إسرائيلية على مخازن أسلحة ومواقع عسكرية في شرق سوريا إلى مقتل سبعة عسكريين سوريين و16 مقاتلا في فصائل موالية لإيران، بحسب ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وقال المرصد ومقره بريطانيا إن "القصف الإسرائيلي الثاني من نوعه على سوريا خلال العام 2021 الجاري... قتل 23" شخصا "بينهم سبعة (جنود) سوريين، والبقية من الميليشيات الموالية لإيران".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
عدنا لمسرحيه الغارات - قبل الانتخابات الاسرائليه - لدعم نتنياهو ،،
عدنان احسان- امريكا -

التقرير الاخباري السوري بيقول الغارات كانت بمعلومات الاستخبارت الامريكيه .. // والحقيقيه ان الفارات جاءت بدعم المخابرات الروسيه التي تنسق - مع نتنياهو ونظام الاسد ،، واستغلال الفوضى الخلاقه في امركا ... يعني من هون لموعد الانتخابات الاسرائيله سنشاهد - انتصارات في ملف التطبيع لنتياهو - وانتصارات عسكريه بضرب المزابل في الصحراء السوريه ،، لدعم حمله نتنياهو ومن مصلحه الاطراف المتصارعه ان يبقى الوضع على هذه الحاله .ليوم القامه .. وكل واحد يدعى انتصار اجنداته ،، وطبعا الفرق كبير بين انتصار الاجندات - والانتصارات الحقيقيه .. .التي يتفاخر بها - نتناهو بالتطبيع ومفاوضات القصف - وانتصارات نظام الاسد بانتصاره على الهجمه الكونيه الاسلاميه .