أخبار

في يناير ووفقًا لأرقام مكتب الإحصاءات الوطنية

1 من كل 55 مصابٌ بكورونا في إنكلترا

حالات الاصابة بكورونا في إنكلترا لا تزال مرتفعة
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من لندن: انخفضت نسبة الأشخاص الذين ثبتت إصابتهم بكورونا ـ COVID-19 في إنكلترا بشكل طفيف لكنها لا تزال مرتفعة، وفقًا لأحدث الأرقام الصادرة عن مكتب الإحصاءات الوطنية.
وأصيب نحو واحد من كل 55 شخصًا لم يكونوا في دور الرعاية أو المستشفيات أو المؤسسات الأخرى، بالفيروس في الأسبوع المنتهي في 16 يناير 2021.
وفي آخر مسح كامل للعدوى نُشر قبل أسبوعين، كان واحد من كل 50 شخصًا مصابًا بالفيروس.
وبشكل مثير للقلق، قفزت معدلات الإصابة في أيرلندا الشمالية من واحد من 200 في المسح السابق إلى واحد من كل 60 ، حيث مددت البلاد إغلاقها إلى 5 مارس 2020.
واستقرت المعدلات في اسكتلندا وويلز، حيث أصيب واحد من كل 100 شخص وواحد من كل 70 شخصًا على التوالي.
ولا تزال أعلى معدلات الإصابة في إنكلترا ولندن والشمال الشرقي، حيث تشير التقديرات إلى إصابة واحد من كل 35 شخصًا بالفيروس في العاصمة.
انخفضت نسبة الحالات الإيجابية في لندن من حالة واحدة من كل 28، لكن المعدلات آخذة في الازدياد في الشمال الشرقي، وكلاهما لديه معدلات إصابة أعلى مرتين من أدنى المناطق في إنكلترا.
ومع ذلك، كانت هناك بعض الأخبار السارة حيث انخفضت النسبة المئوية للأشخاص المصابين بالمتغير الجديد في لندن وجنوب شرق وشرق إنكلترا.
كما انخفضت معدلات الإصابة في المدارس الثانوية، حيث يحضر فقط أطفال العمال الرئيسيين والطلاب الضعفاء. بينما قالت الإحصائية الرسمية إن جميع الفئات العمرية الأخرى تظهر فقط علامات متساوية في الحالات.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف