أخبار

حبس طبيب أسنان لاتهامه بـ"هتك عرض رجال بالقوة" في مصر

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة: قررت النيابة العامة المصرية الاربعاء حبس طبيب أسنان مصري على ذمة تحقيقات لاتهامه ب"هتك عرض رجال بالقوة".

وأوضحت النيابة العامة في بيان نشرته على صفحتها على موقع "فيسبوك" أنها أمرت "بحبس طبيب متهم بهتك عرض رجال بالقوة أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات".

وأفادت النيابة في بيانها بأنها تلقت بلاغًا من خمسة أشخاص في أيلول/سبتمبر الماضي "ضدَّ طبيب أسنان لتحرشه بهم وهتكه عرضهم بالقوة".

وبالاطلاع على الأدلة الفنية، تم توقيف طبيب الأسنان الثلاثاء، لتواجهه النيابة بالأدلة التي قدّمها المجني عليهم.

وقالت النيابة إن المتهم "قرَّر أنه يعاني من اضطراب في الميول الجنسية، وأن هذا الاضطراب وإن كان لا يسلبه وعيه وإدراكه فإنه زيَّن له ارتكاب سلوك خاطئ".

وتأتي هذه القضية في وقت تشهد مصر حملات قوية ضد التحرش الجنسي بالمراة وقيام الحكومة المصرية والسلطات الدينية باتخاذ مواقف أكثر صرامة مع مرتكبي هذه الجرائم.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مصر ام الدنيا
الضاحك -

يقولون ان هذا الطبيب يحب اكل الفول على طول

الى الغبى منة فية وبالعكس
فول على طول -

هذا الطبيب كان يحب أكل الكفيت والطيب وزاهر وماعز والولدان المخلدون فقط ..لعلك تفهم . انتو بتجيبوا الكلام لأهاليكوا ليه ؟

الفارق بين المخنث والخنثى
قبطى بيحب حمادة وعيوش وبيحب السيما -

من المعلوم أنّ المخنث غير الخنثىإذ الخنثى : هو الذي خلقه الله بآلتين الذكورة والأنوثة .والمخنث : هو الذي يتشبه بالنساء في كلامه وحركاته واخلاقه .اما الهوموسكس فهو ان كان سالبا فيستخدم مقعدته للتمتع جنسيا مع رجل اخر موجب يستخدم للسالب عضوه الجنسى واشهر المخنثين العرب وهم من الصحابه حسب المراجع العربيه الموثقه 1- انة2- انجشة3- بنون4- هيت5- هدم6- ماتع7- مانعبحث خاص لايتام وارامل ماكرون وداعش ليعرفوا وصفهم طبيا