أخبار

نتانياهو يحذر: النزاع مع حماس لم ينته بعد

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

القدس: حذر رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو الجمعة من أن الغارات على قطاع غزة لن تنتهي قريبا بعدما كثف الجيش الاسرائيلي قصفه للقطاع ما أسفر عن أكثر من مئة قتيل في بضعة ايام.

وقال نتانياهو في بيان صدر إثر اجتماع في وزارة الدفاع "قلت إننا سنكبد حماس ومجموعات إرهابية أخرى خسائر كبيرة (...) إنهم يدفعون وسيظلون يدفعون ثمنا باهظا. الأمر لم ينته بعد".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ازمه - اليمين الاسرائيلي - والعميل الفلسطيني / والفوضي الخلاقــه
عدنان احسان- احسان-امريكا -

يجب ان يرحـــــــل نتنياهو - وابومازن ،،، وهم من اوصل المنطقه لهذه الازمه ،،، ويجب الدعوه لانتخابات قادمه ،/ فس فلسطين - واسرائيل / ،، وينتهي دور - الاغبياء - في اسرائيل والعمـــــلاء تجــــار الثوره في فلسطين ... والمنطقه ،،حتما ستذهب للتغيير - ولكن... يبدو ان امريكا --- وجدت البديل - بحبابيهم القدماء في الاسلام السياسي / لافغنـــــــــه فلسطين ..- ولتجرب فييـــــــنا خوازيق جديده لقوضتها الخلاقه / ولتحقيق ما فشلت فيه بالربيع العربي ،، / واوربـــــــه تحسبت للازه - وتراهن علي تيار - ناصر القدوه ،/ وكل مايجري اليوم عوده الصــــــراع بين اوربــــــــه / وامريكا ،، في الملف الفلسطيني - والعرب - اما مطبعيــــــن / او مطبليـــــــن - او مزمـــــرين ،،، والشعب الفلسطيني يدفع التضجيات المجانيه ،ولا يكتشف الخوازيق الا بعد فوات الاوان ،،، وينتظر اعاده بنــــــاء الابراج ...