أخبار

تفاعلوا مع ناشرها مهنئين

مغردون في عشرينية "إيلاف": إطلالة سبقت زمنها

احتفالية صحيفة حديث المدينة الإلكترونية بعشرينية إيلاف
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ايلاف من الرياض: تفاعل كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة عيد إيلاف العشرين ، انهالت التهاني على فريق تحرير إيلاف وناشرها الأستاذ عثمان العمير .

صحيفة حديث المدينة الإلكترونية باركت هذه الاحتفالية وكتبت تقرير بهذه المناسبة بعنوان (" إيلاف "إطلالة سبقت زمنها ) ، رئيس تحرير صحيفة عكاظ جميل الذيابي بارك هذا الميلاد ووصف العمير بأنه سابر أغوار التحدي المهني على الدوام .

الكاتب عبدالله الذبياني كتب في حسابه نبارك للمعلم العمير الذي دائما ما يؤكد أنه على صواب.. الصحيفة ولدت كبيرة وتعيش شابة ، الكاتب السعودي غسان بادكوك بارك للصحيفة وللناشر وقال : أقدر العمير وأقدر موهبته الإعلامية الأستثنائية .

#عشرينية_إيلاف

نبارك للمعلم العمير الذي دائما ما يؤكد أنه على صواب....

الصحيفة التي ولدت كبيرة... وتعيش شابة.#مقابسات_إعلامية @Elaph @OthmanAlomeir pic.twitter.com/lQRwnbnRTQ

— عبدالله الذبياني (@abdullah_ATHE) May 22, 2021

الكاتب والإعلامي عبدالله الضويحي كتب بهذه المناسبة : بسباق المسافات الطويلة .. رحلة نحو القمة، ‏إيلاف ظهرت في عز الصحافة الورقية فراهن البعض على السقوط المبكر، ‏إلا عثمان العمير عراب الصحافة الإلكترونية والصحفي الذي لايتثاءب لأنه يعرف ( فن العوم ) في وقطع ماراثنونها ، عشرينية إيلاف عشرينية الروح أربعينية النضج.

الأستاذ فيصل الخميسي رئيس مجلس إدارة الأمن السيبراني تذكر مساهمته في 2003 في التحالف الذي تم ذلك الوقت بين إيلاف وشركة مايكروسوفت ، ونشر الخبر الذي تحدث عن هذه المبادرة ذلك الوقت .

سعيد بمساهمتي الصغيرة بالمشروع منذ ١٧ عام🌹
كم يمر الوقت سريعاً.https://t.co/1v4LoBthBl pic.twitter.com/K0PkwYujuj

— Faisal (@Faisal) May 22, 2021

الأستاذ عثمان العمير والذي كان سعيدا جدا بهذه المناسبة ووالذي امتلأ حسابه بالتهاني رد على كل المباركين والمهنئين، واحدا بعد الآخر .

شكرا مولانا الاغر عضوان https://t.co/9adCJ6NxIo

— Oalomeirعثمان العمير (@OthmanAlomeir) May 23, 2021

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ايلاف منصة الاقليات المريضة
متابع -

للأسف صارت ايلاف منصة ل الاقليات الدينية والمذهبية والفكرية والعرقية ينفسون فيها عن احقادهم النفسية السرطانية ضد الاسلام والمسلمين والعرب والعروبة ..

أول صحيفة ليبرالية
سامر -

إيلاف تستحق بإمتياز لقب : أول صحيفة ألكترونية ليبرالية عربية. لقد تفوقت إيلاف تفوقا ساحقا على الصحف اليسارية في أن تصبح صوت من لا صوت له من المضطهدين، والمستضعفين، والمحرومين، والمظلومين. فألف مبروك لإيلاف بمناسبة بلوغها سن العشرين. وكل عام وإيلاف بألف خير.

ايلاف: رؤية نقية تربط الماضي بالمستقبل
يوسف خليل - استاذ اللغة العربية في ينجامعة سيتشوان - الص -

ايلاف .... طاقة معرفة وكنز ثمين ... لم تمر في مرحلة الطفولة لانها ولدت شابة . حملت الفكر والغاية والهدف.... واخترقت حدود الزمان والمكان .... تعيش حية متألقة في العقول .... وفي كل الاوطان.... الفت ... بين الجميع ...ز في رحاب معرض الاخبار والافكار. .... يعدها ويقدمها .... صفوة مختارة من الكتاب... التي ذاعت شهرتهم من كل الاقطار.... وصارت اليوم ... ايقونة للمعرفة... تشتاق اليها النفوس ... للتمتع ... بما تقدمه من الاخبار والاسرار والتواصل المعرفي الذي ... يربط الماضي بالمستقبل .... يترقبها كل يوم ... من يعيش في أقصى بلاد الشرق والغرب ... لا فرق .... ان تكون في ... لندن أو في بلاد الصين ... صاحبة الألفة ... ايلاف ... لها جناحان ... تصل اليك أينما كنت ... في كل حين.

ايلاف: رؤية نقية تربط الماضي بالمستقبل
يوسف خليل - استاذ اللغة العربية في ينجامعة سيتشوان - -

ايلاف .... طاقة معرفة وكنز ثمين ... لم تمر في مرحلة الطفولة لانها ولدت شابة . حملت الفكر والغاية والهدف.... واخترقت حدود الزمان والمكان .... تعيش حية متألقة في العقول .... وفي كل الاوطان.... الفت ... بين الجميع ... في رحاب معرض الاخبار والافكار. .... يعدها ويقدمها .... صفوة مختارة من الكتاب... التي ذاعت شهرتهم من كل الاقطار.... وصارت اليوم ... ايقونة للمعرفة... تشتاق اليها النفوس ... للتمتع ... بما تقدمه من الاخبار والاسرار والتواصل المعرفي الذي ... يربط الماضي بالمستقبل .... يترقبها كل يوم ... من يعيش في أقصى بلاد الشرق والغرب ... لا فرق .... ان تكون في ... لندن أو في بلاد الصين ... صاحبة الألفة ... ايلاف ... لها جناحان ... تصل اليك أينما كنت ... في كل حين.