أخبار

احتجت أمام قمة بايدن – بوتين

نور بن لادن: "ترمب فاز"

نور بن لادن ملوحة بلافتتها على بحيرة جنيف الأربعاء
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: ظهرت نور بن لادن، ابنة الأخ غير الشقيق لأسامة بن لادن، على ضفة بحيرة سويسرية قرب مكان انعقاد قمية الرئيس الأميركي جو بايدن والرئيس الروسي فلاديمير بوتين الأربعاء 16 يونيو، ملوحة بلافتةٍ عليها: "ترمب فاز".

سبق أن أظهرت نور بن لادن في عام 2020 تأييدها للرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب وتبنيها نظرية المؤامرة "كيو آنون" التي تروجها مجموعات يمينية أميركية متطرفة، مفادها أن ترمب هو الفائز الحقيقي في انتخابات 2020 الرئاسية، لكن بايدن دخل إلى البيت الأبيض بعد تزوير أصوات الناخبين.

كما ندَّدت نور مرارًا بهجمات 11 سبتمبر 2001 التي اتُّهم عمُّها أسامة بالتخطيط لها وتنفيذها.

وغردت نور بن لادن على تويتر يوم الأربعاء: "ما كان الهدف من الاحتجاج عند بحيرة جنيف الدفاع عن نزاهة الانتخابات، لكنه كان أيضاً وقفة تأييد لمن اعتُقلوا ظلماً بسبب دفاعهم عن الحقيقة"، مشيرة بذلك إلى غزوة 6 يناير 2021، عندما اقتحم أنصار ترمب مبنى الكابيتول.

Protesting on lake Geneva was not only about standing for election integrity, but also about standing with those who have been unjustly arrested for defending the truth since 1/6.

Please go through this thread of utmost importance - you'll understand why we must *all* stand https://t.co/1kyGa8icz0

— Noor Bin Ladin (@NoorBinLadin) June 17, 2021

بعد هذه الغزوة، وجهت السلطات الأميركية اتهامات إلى أكثر من 520 مشتبهاً فيه.

وقال كريستوفر راي، مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي، الثلاثاء 15 يونيو الجاري إن المكتب يلاحق المئات من المشتبه فيهم بمشاركتهم في هذه الغزوة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ترمب هو الفائــــز - وليس نظريه المؤامره ...
عدنان احسان- امريكا -

الانتخابات كانت مزوره - ١٠٠٪ وهنــــــــا لا نقو ل ان ترمب افضل من بايدن - او ان بادين افضل من ترمب ... ولكن ترمب يريــــــــد ان يحل مشاكل امريكا اولا ،،، ثم مشاكل العالم ،، وليس العكس كما يفعل بايدن ،/// .الانتخابات تم تزويرها ،/ بمؤمراه دوليه ... واليوم امريكا سياسيا عصابات - ومافيات -ولوبيــــــات بدون قيم سياسيه ولا مبادئ واحزب اشبه بديكورات ،، وكوتات - ومحاصصات .لقد انتهت امريكا / وكنا مبتلين بلص يهودي اسمه كوشنر يعمل لحسابه الشخصي واليوم لوبي يسيطر علي البيت الابيض/ يعمل لخدمه الاجندات الصهيوينه / و بايدن - هو الحاخام الاكبر للصهيوينه بامريكا .