أخبار

يشتركون في بعض مظاهر الاحتفال

بالصور: احتفالات المسلمين بعيد الأضحى حول العالم

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك
EPA احتشد الناس لصلاة العيد خارج مسجد الأمين وسط العاصمة اللبنانية بيروت، حيث امتلأ المسجد بالمصلين

يحتفل المسلمون في أنحاء العالم بعيد الأضحى الذي يتزامن مع موسم الحج، وتستمر الاحتفالات لعدة أيام بمظاهر مشتركة وأخرى تتباين بين الدول والمجتمعات.

EPA يمنيون يؤدون صلاة العيد في إحدى الساحات بالعاصمة صنعاء. EPA يتزامن عيد الأضحى مع موسم الحج. وفي الصورة مسلمون يؤدون طقوس الحج على جبل عرفات يوم الإثنين 19 يوليو/ تموز 2021 EPA يذبح المسلمون الأضاحي من الأبقار والغنم خلال العيد. وفي الصورة ماليزيون يقومون بإعداد بقرة للذبح في العاصمة كوالالمبور. EPA جزار أندونيسي يقطع لحم الأضحية قبل توزيعها خلال الاحتفال بالعيد، في مدينة "أولي كارينغ"، بمقاطعة آتشيه في إندونيسيا. EPA يشارك الأطفال أيضا في الاحتفال بالعيد. وفي الصورة أب يلتقط صورا لأطفاله قبيل أداء صلاة العيد في مدينة هرات بأفغانستان. Reuters يزور بعض المسلمين المقابر خلال الاحتفال بالعيد. وفي الصورة عراقيون يزورون قبور ذويهم في حي الأعظمية بالعاصمة بغداد. EPA أشخاص يلتقطون الصور خارج مسجد أيا صوفيا احتفالا بالعيد بمدينة اسطنبول في تركيا EPA مسلمون من البوسنة يتضرعون بالدعاء خلال صلاة العيد، خارج المسجد الرئيسي بمدينة سراييفو في البوسنة والهرسك.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
فلننتهي من هذه البدع والخرافات ،،
عدنان احسان- امريكا -

الا يوجد طريقه اخرى لمساعده الفقراء غــــــــــير - بدعه الاضحيه والذبائح ،، او علي الاقل انشاء مصانع - للمعلبات لتقوم بهذه الاضاحي وتوزيع عوائلها الماليه علي الفقراء ،، بدلا من ممارسه هذه الطقوس والخرافات ،،،