أخبار

زفاف إبنة نوار الساحلي يغيظ اللبنانيين الغارقين في أزماتهم

للعلم فقط: "حزب الله" و"التيكيلا".. دونت ميكس!

نائب حزب الله نوار الساحلي وابنته في حفل زفافها الباذخ في صورة متواترة على مواقع التواصل الاجتماعي
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: فيما يغرق لبنان في أزمة اقتصادية هي الأسوأ في التاريخ الحديث، عبر اللبنانيون من فئات مختلفة عن غيظ كبير حين شاهدوا البذخ في حفل زفاف كريمة نوار الساحلي، أحد نواب ميليشيا حزب الله الإيرانية في البرلمان اللبناني، خصوصًا أنه من الشخصيات التي ثابرت، منذ بدء الأزمة الاقتصادية، على حث الناس على شد الحزام، واعتماد الجهاد الزراعي، الذي نادى به سيده وأمين عام حزبه حسن نصرالله مرارًا في إطلالاته الرقمية.

لم يترك المغردون على "تويتر" كلمة لم يستعملوها، ولا شتيمة لم يستعينوا بها، ليحسنوا التعبير عما جال في خواطرهم، وهم يقفون أذلاء أمام محطات الوقود طلبًا للقليل من البنزين لسياراتهم، وأمام أبواب الصيدليات توسلًا أدوية مفقودة.

#نوار_الساحلي 😫😫😫
مسموح إلن، ممنوع إلنا. pic.twitter.com/4Tv7nLd3jH

— Hussein Al-Hussein (New Account) (@Hussein_alhusen) July 26, 2021

انتشرت التعليقات التي توازي بين "تقية" نصرالله مطالب أنصاره بـالصمود وتحمل الصعاب، لأن الكرامة هي الأساس، وبين "بابيونة" الساحلي الواقف متأبطًا يد كريمته في عرسها الذي.. ولا في أحلام 90 في المئة من اللبنانيين، علمًا أن نواب "الحزب" لا يعقدون "الكرافات" حول أعناقهم، لأنها حرام.

ما زاد غضب الناس أمران. الأول، "تيكيلا لجو".. وهي الجملة التي صارت مأثورة عن ابنة الساحلي المتدين المتعبد المتبصر مع إخوانه رافضي الكرافات في حزب الله؛ والثاني، تكلف الساحلي مشقة الاعتذار عما بدر منه، مبررًا الأمر أنه لم يدفع فلسًا في هذا الحفل، إنما هو زوج ابنته المقترد، ولم يكن ليعلم أن الزفاف سيتسبب بأذية اللبنانيين.

"بدنا تيكيلا لجو"
"بليز حدا فيو يجيب تيكيلا لجو"

- أقوال مأثورة - إبنة نائب #حزب_الله نوار الساحلي

♥️ pic.twitter.com/x1u3CAuP3U

— Mariam Majdoline Lahham | مريم مجدولين اللحام (@Majdolineblog) July 25, 2021

من المعلقين كان الناشط السياسي علي مظلوم، الذي غرد: "في زمن القحط والجوع ها هم جماعة يوسف لبنان يتنعمون وحدهم بالدولارات من مخازن طيبة ويدعون الجائعين العراة لأكل الصبر والتحاف البصيرة للفوز بجنة الآخرة".

في زمن القحط والجوع ها هم جماعة يوسف لبنان يتنعمون وحدهم بالدولارات من مخازن طيبة ويدعون الجائعين العراة لأكل الصبر والتحاف البصيرة للفوز بجنة الآخرة.
الصور من حفل زفاف ابنة النائب السابق الصابر المستبصر نوار الساحلي pic.twitter.com/HQXnUw29xa

— ali walaa mazloum (@ali_walaa_maz) July 25, 2021

وضج وسم #نوار_الساحلي بالتعليقات والتغريدات والكلمات المستهزئة. فنشر الناشط المدني جينو رعيدي صورة لشعار حزب الله، مستبدلًا السلاح بزجاجة تيكيلا:

This!#نوار_الساحلي pic.twitter.com/O3xy90RMri

— Gino Raidy 🇱🇧 (@GinoRaidy) July 26, 2021

بينما نشر المغرد إلياس فيديو يدمج بين العرس &- الفضيحة، وكلمات إحدى الناشطات في حزب الله، ممجدة تقية سيدها وقوة بيئة "المقاومة".

Do you know what is "SBBS"? Yes, it is the "Shia Binary Bipolar Syndrome". Do you think its worse than the Aounist Syndrome or...?#نوار_الساحلي #لبنان #لبنان_ليس_بخير #لبنان_ينهارpic.twitter.com/58RPfuaxb0

— Elias (@Dr_Acaf) July 27, 2021

وقال المغرد أليكس شديد: "المشكلة مش انو عملت عرس كبير وشربت كحول وما لبست حجاب بالعكس.
المشكلة انو ابوها وحزب ابوها وأصدقاء ابوها بدن يفرضوا علينا قواعد وهوية جديدة بتتعارض مع يلي عملتو بنت ابوها. شوفوا كذبن ودجلن يا عالم بدن يفرضوا هوية جديدة ومحرّمات علينا بس مش علين!!".

المشكلة مش انو عملت عرس كبير وشربت كحول وما لبست حجاب بالعكس.

المشكلة انو ابوها وحزب ابوها وأصدقاء ابوها بدن يفرضوا علينا قواعد وهوية جديدة بتتعارض مع يلي عملتو بنت ابوها

شوفوا كذبن ودجلن يا عالم بدن يفرضوا هوية جديدة ومحرّمات علينا بس مش علين!!#نوار_الساحلي #ضد_حزب_الله

— Alex Chedid (@AlexChedid) July 26, 2021

في المقابل، بلغ الدفاع المستميت ببعض الناشطين والناشطات في بيئة حزب الله إلى توجيه اللوم إلى من لام الساحلي، كالمغردة حنين خليفة التي قالت: "ألف مبروك وعلى راس السطح. ضاقت بعينكن حتى افراحنا. اما بالنسبة لإبنة النائب فهي لديها حريتها الشخصية بكل شيء وكمان على راس السطح".

ألف مبروك وعلى راس السطح
ضاقت بعينكن حتى افراحنا.
اما بالنسبة لإبنة النائب فهي لديها حريتها الشخصية بكل شيء وكمان على راس السطح.#نوار_الساحلي pic.twitter.com/A2RtLfqqIo

— Hanine Khalifeh (@KhalifehHanine) July 25, 2021

هذا غيض من فيض، لكن.. على أحدهم أن يبلغ هذه المغردة، وإخوتها وأخواتها في بيئة المقاومة الإسلامية والممانعة على اختلاف طوائفهم، أن حزب الله والتيكيلا.. دونت ميكس.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
يعني التكيلا ،،، لسه ارجـــــم - من المخدرات ،،،
عدنان احسان- امريكا -

تاريخ اخواننــــــا الشيعه .معروف - في لبنان - اكثرهم كانوا عملاء لاسرائيل - ايام المقاومـــه الفلسطينيه - وتجـــــــــار مخدرات مع رفعت الاسد ،،، ،،، وطبعا تكيلا بعرس ،مش مشكله ،، ...كما تقول الايه الكريمه (وساعه اللك - وساعه لربك ) وان الله غفـــــور رجيم ،،

لم تضعوا يدكم على اساس المشكلة
زارا -

المشكلة ليست في انها من حزب الله او غيره, ليس في ان النائب يمتليء بالتناقضات بتحريمه رباط العنق وتحليله التكييلا !!! لا, المصيبة الكبرى هو وجود اغنياء كهؤلاء في لبنان, قادرين على مثل هذا الاسراف, بينما تغرق لبنان امام اعينهم !!!يستطيع هؤلاء الاغنياء ان يفعلوا الكثير جدا وينقذوا لبنان, الاموال التي تصرف باسراف من اجل حفل زفاف سخيف يمكن ان يتم التبرع بها لادخال الادوية اللازمة مثلا للمستشفيات. من هذا يتبين انعدام الاخلاق عند النائب وابنته القبيحة جدا....قبيحة بقلة احساسها.