أخبار

حملت لبنان وسوريا أي نشاط ضدها

إسرائيل: نقيب سوري يساعد حزب الله سرًا في بيروت

صورة أرشيفية لآليتين إسرائيليتين ثقيلتين على الحدود مع لبنان
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: في سلسلة تغريدات على "تويتر"، قال أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، الخميس إن نقيبًا في الجيش السوري يدعى بشار الحسين يساعد حزب الله اللبناني في الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت.

وغرد أدرعي: "كشف النقاب عن النقيب بشار الحسين، نقيب في الجيش السوري وقائد سرية الاستطلاع في اللواء 90، من سكان حي عكرمة الواقع في حمص، والذي يعد بمثابة خلية صلة الوصل بين قيادة الجنوب التابعة لحزب الله والفيلق الأول للجيش السوري".

عاجل كشف النقاب عن النقيب بشار الحسين، نقيب في #الجيش_السوري وقائد سرية الاستطلاع في اللواء 90، من سكان حي عكرمة الواقع في #حمص، والذي يعد بمثابة خلية صلة الوصل بين قيادة الجنوب التابعة لحزب الله والفيلق الأول للجيش السوري pic.twitter.com/fLn7lhEQ4D

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) November 25, 2021

أضاف أدرعي أن النقيب بشار الحسين "على تعاون وثيق مع المدعو الحاج هاشم المسؤول عن قيادة الجنوب في حزب الله ونجله جواد هاشم المسؤول عن منطقة الفرقة السابعة في قيادة الجنوب".

النقيب بشار الحسين على تعاون وثيق مع المدعو الحاج هاشم المسؤول عن قيادة الجنوب في #حزب_الله ونجله #جواد_هاشم المسؤول عن منطقة الفرقة السابعة في قيادة الجنوب. pic.twitter.com/hcbUOh0Mua

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) November 25, 2021

أضاف أدرعي في تغريدة أخرى: "بحكم منصبه، يقوم المدعو بشار الحسين في إطار مهمته في سرية الاستطلاع في جمع ودراسة نقاط المراقبة وإقامة دوريات مختلفة على طول الجبهة الأمامية، تطال المنطقة العازلة التي تحظر اتفاقية فك الاشتباك الموقعة عام 1974 التواجد العسكري السوري فيها".

بحكم منصبه، يقوم المدعو بشار الحسين في إطار مهمته في سرية الاستطلاع في جمع ودراسة نقاط المراقبة وإقامة دوريات مختلفة على طول الجبهة الأمامية، تطال المنطقة العازلة التي تحظر اتفاقية فك الاشتباك الموقعة عام 1974 التواجد العسكري السوري فيها. pic.twitter.com/63zQKZkOQs

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) November 25, 2021

تابع أدرعي: كجزء من مهامه، يرافق المدعو بشار عناصر حزب كما يقوم بتنسيق ومعالجة وتصليح نقاط المراقبة التابعة لحزب الله وأحيانًا لإيران، كما غالبًا ما يستخدم حزب الله بيانات نقاط المراقبة التي يديرها الضابط السوري".

كجزء من مهامه، يرافق المدعو بشار عناصر #حزب_الله كما يقوم بتنسيق ومعالجة وتصليح نقاط المراقبة التابعة لحزب الله وأحيانًا لإيران، كما غالبًا ما يستخدم حزب الله بيانات نقاط المراقبة التي يديرها الضابط السوري.

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) November 25, 2021

وختم أدرعي: "يتعامل النقيب بشار واللواء 90 الذي ينتمي إليه مع منظمة حزب الله الإرهابية وإيران مستغلين الوضع الصعب في جنوب سوريا والواقع السيء الذي يعاني منه السكان المحليين. نراقب عن كثب ما يحدث على الجانب الآخر من الحدود ونحمل النظام السوري المسؤولية عن أي نشاط يدار من أراضيه ضد إسرائيل".

يتعامل النقيب بشار واللواء 90 الذي ينتمي إليه، مع منظمة #حزب_الله الإرهابية وإيران مستغلين الوضع الصعب في جنوب سوريا والواقع السيء الذي يعاني منه السكان المحليين.

نراقب عن كثب ما يحدث على الجانب الآخر من الحدود ونحمل #النظام_السوري المسؤولية عن أي نشاط يدار من أراضيه ضد #إسرائيل

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) November 25, 2021

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ومتي اكتشف - هذه الاكتشاف العجيب يرجي الكشف عن قواه العقليه ..
عدنان احسان- امريكا -

نقيب ... سوريه كلها من القصر الجمهوري - لبلديه دمشق تساعد حزب الله ،، ومنذ نصف قرن كان سينما العباسيه بجانب البريد بدمشق.. مقابل شركه الطيران السوريه ووراء فندق سميراميس ،،، مركز اداره لحزب الله - الي جانب مقراتهم في الست زينيب - والجولان ،،، وهذا المعتوه درعي ،،، خليك بملف الفنانات والفنانيين ،،، ،،وحدب الله اسسه وسلحه - ودربه ،، ونصره في حرب تموز ... السوريين ... ..